"A bowl and coffee"

الترجمة:زبديّة و قهوة

September 29, 2014

50 تعليقًا


mohamadswelam

كلمة وعاء صحيحة ويجب ان تضاف

April 6, 2015

Ayat913045

طاسة!! طاسة كلمة غير فصيحة وان كانت فهي مهملة وترفضها المعاجم، والافضل انكم تستخدموا الكلمات الفصيحة الدارجة مثل(وعاء،صحن) لاننا هنا نتعلم الانجليزية وليس العربية.

August 16, 2015

AmazonGX

طاسه كلمة عراقية

April 21, 2016

IqvQ8

لا كلمه تهميه

July 20, 2018

Sky7ure

Bowl = وعاء !!! اليست كذلك ؟!!!!

September 29, 2014

Awwami

الوعاء يقابله container

September 30, 2014

Sky7ure

هذا صحيح ولكن ، هذا لا يعني أن ( زبدية أو سلطانية أو مهما يكن ! ) هي كلمات مناسبة ... فهي على ما أعتقد ... ليست فصحى !!

October 1, 2014

Eman.ly

جنيت من ورا طاسة :( ساعة تكتبوها طاسة = pan وساعة تكتبوها طاسة = bowl صار عندي انفصام شخصية

September 3, 2015

AdamElKhattab

من المحتمل أن تعني الكلمة أكثر من ترجمة .. مثل ما تحمل الكلمة العربية أكثر من معني.

September 17, 2015

lamis830601

Hhh

May 4, 2016

Bilal_ShiHab

pan انا بعرفا مقلاه !

November 3, 2017

IqvQ8

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

July 20, 2018

saad635333

غريبه كلمة زبدية اول مره تمر علي !

October 9, 2015

MohamadBes

ههههههه أنا بسمع أبوي بيحكيا

December 30, 2015

Sonfoor

أكتبوا "وعاء" في غوغل صور ثم اكتبوا "container" وانظروا ما هو الذي يطابق صورة الطاسة. حتى في موضوع السلطانية بويكيبيديا كتبوا بين قوسين (وعاء). إضافة إلى أنه لا يوجد كلمة تقابل الأخرى بل توجد مرادفات!

November 10, 2014

NisrenDaas

سلطانيه اول مرة اسمعها شو معناها

February 22, 2017

Sammy_2015

أظن الاصح (صينيه) وجمعها (صوانى) . ترجمة قوقل ليست مرجع للغة العربية

February 11, 2015

OmarK124

صحن ؟؟؟؟

May 1, 2015

...359966

ايوة بس الأصح وعاء او زبدية

February 28, 2016

IqvQ8

يجب ان تكون مضفه كلمت وعاء لانو مابيصح زبديه او سلطانية او صحن او طاسه

July 20, 2018

IqvQ8

شوفوها في جوجل او في برنامج ترجمه

July 20, 2018

Ll041

يعني الجملة كلا شو معناتا؟ في جمل بالبرنامج ركيكة وبلا معنى كتير

August 15, 2015

RodinaMari1

المفروض كاس قهوة وليس سلطانية او زبدية لانها تستخدم للاشياء الكبيرة ومن المستحيل شرب القهوة في سلطانية لانها كبيرة

October 17, 2015

nono488138

ما معنى سلطانية ؟

January 27, 2016

LionLion6

و قهوة....ليش غير صحيحة...... وقهوة صحيحة...... ارجو مراجعة الفواصل بين واو العطف و الكلمة التي بعدها

January 28, 2016

mariamrfat1

طيب بصرش صحن

March 10, 2016

essamzohdi

I said a bowl but you didn't hear me well so it's your foult.

March 11, 2016

N.BTheNurs

سلطانية؟؟

March 28, 2016

sara915

ماهي السلطانية

March 28, 2016

FLrR2

لو تتغير الى وعاء افضل لان زبديه غير مفهوم.

March 29, 2016

raed583913

الزبديه كلمه غريبة غير مفهومة وشكرا

April 4, 2016

wrxnjm

خطاء ايش زبدية

April 13, 2016

ashwaq12477

(آنية)لماذا لم تقبل؟!

May 24, 2016

fawzi500569

وعاء و صحن المفروض تقبل

September 16, 2016

abdo143341

وعاء

September 23, 2016

HamzaPastr

كوب

October 26, 2016

dado292080

He joined the club will have fun together { 4P937X } ♥_♥

March 16, 2017

shimoo2010

اري ان ترجمه وعاء صحيحه ايضا

September 3, 2015

ososstar

لو ترجمة حرفية تبقى "وعاء"، ولو bowl عند اهل اللغه يقصد بها فنجان ايضا يبقى "فنجان القهوة" هو الأصح والاقرب

December 11, 2015

MohamadBes

شو دخل القلم بالطاسة والقهوة

December 30, 2015

Soha534950

إناء لماذا خطأ ؟!

January 23, 2016

hakam534642

خ

March 8, 2016

hakam534642

جكككك

March 8, 2016

RitageMylo

مرحبا محتاجه كود مالت نادي اريد انضم لنادي اذا ممكن

February 22, 2017

mohann0

bowl للكلمه معاني كثيرة حتي فى اللغه العربيه هناك كلمات لها أكثر من معني :)

March 14, 2017

alihamrou

زبديّة و قهوة

March 21, 2017

de7my1

سلطانية .. مين

July 21, 2017

Vel83

سلططانية او زبدية او طاسة هي لهجات عامية تستخدم في مصر وبلاد ااشام والعراق وهي تعني وعاء بما هي تتعلق بالقهوة الجواب قدح وقهوة

July 3, 2018

muhanedXD

طاسة و زبدية كلمات شامية :)

May 1, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.