"A bowl and coffee"

الترجمة:زبديّة و قهوة

September 29, 2014

60 تعليقًا


mohamadswelam

كلمة وعاء صحيحة ويجب ان تضاف


Ayat913045

طاسة!! طاسة كلمة غير فصيحة وان كانت فهي مهملة وترفضها المعاجم، والافضل انكم تستخدموا الكلمات الفصيحة الدارجة مثل(وعاء،صحن) لاننا هنا نتعلم الانجليزية وليس العربية.


AmazonGX

طاسه كلمة عراقية


Eman.ly

جنيت من ورا طاسة :( ساعة تكتبوها طاسة = pan وساعة تكتبوها طاسة = bowl صار عندي انفصام شخصية


AdamElKhattab

من المحتمل أن تعني الكلمة أكثر من ترجمة .. مثل ما تحمل الكلمة العربية أكثر من معني.


D.LUFFY7

Pan =مقلاة Bowl= وعاء ما حاجة تضهري غبائك هنا وتعملي نفسك ذكية


Bilal_ShiHab

pan انا بعرفا مقلاه !


IqvQ8

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


Sky7ure

Bowl = وعاء !!! اليست كذلك ؟!!!!


Awwami

الوعاء يقابله container


Sky7ure

هذا صحيح ولكن ، هذا لا يعني أن ( زبدية أو سلطانية أو مهما يكن ! ) هي كلمات مناسبة ... فهي على ما أعتقد ... ليست فصحى !!


saad635333

غريبه كلمة زبدية اول مره تمر علي !


MohamadBes

ههههههه أنا بسمع أبوي بيحكيا


Sonfoor

أكتبوا "وعاء" في غوغل صور ثم اكتبوا "container" وانظروا ما هو الذي يطابق صورة الطاسة. حتى في موضوع السلطانية بويكيبيديا كتبوا بين قوسين (وعاء). إضافة إلى أنه لا يوجد كلمة تقابل الأخرى بل توجد مرادفات!


NisrenDaas

سلطانيه اول مرة اسمعها شو معناها


OmarK124

صحن ؟؟؟؟


...359966

ايوة بس الأصح وعاء او زبدية


IqvQ8

يجب ان تكون مضفه كلمت وعاء لانو مابيصح زبديه او سلطانية او صحن او طاسه


IqvQ8

شوفوها في جوجل او في برنامج ترجمه


Sammy_2015

أظن الاصح (صينيه) وجمعها (صوانى) . ترجمة قوقل ليست مرجع للغة العربية


Ll041

يعني الجملة كلا شو معناتا؟ في جمل بالبرنامج ركيكة وبلا معنى كتير


RodinaMari1

المفروض كاس قهوة وليس سلطانية او زبدية لانها تستخدم للاشياء الكبيرة ومن المستحيل شرب القهوة في سلطانية لانها كبيرة


nono488138

ما معنى سلطانية ؟


LionLion6

و قهوة....ليش غير صحيحة...... وقهوة صحيحة...... ارجو مراجعة الفواصل بين واو العطف و الكلمة التي بعدها


mariamrfat1

طيب بصرش صحن


essamzohdi

I said a bowl but you didn't hear me well so it's your foult.


N.BTheNurs

سلطانية؟؟


sara915

ماهي السلطانية


FLrR2

لو تتغير الى وعاء افضل لان زبديه غير مفهوم.


raed583913

الزبديه كلمه غريبة غير مفهومة وشكرا


wrxnjm

خطاء ايش زبدية


ashwaq12477

(آنية)لماذا لم تقبل؟!


fawzi500569

وعاء و صحن المفروض تقبل


talalibrahim11

He joined the club will have fun together { 4P937X } ♥_♥


btissam009

الكلمة المناسبة اكثر هي فنجان او كوب


shimoo2010

اري ان ترجمه وعاء صحيحه ايضا


osossstar

لو ترجمة حرفية تبقى "وعاء"، ولو bowl عند اهل اللغه يقصد بها فنجان ايضا يبقى "فنجان القهوة" هو الأصح والاقرب


MohamadBes

شو دخل القلم بالطاسة والقهوة


Soha534950

إناء لماذا خطأ ؟!


RitageMylo

مرحبا محتاجه كود مالت نادي اريد انضم لنادي اذا ممكن


mohann0

bowl للكلمه معاني كثيرة حتي فى اللغه العربيه هناك كلمات لها أكثر من معني :)


alihamrou

زبديّة و قهوة


de7my1

سلطانية .. مين


Vel83

سلططانية او زبدية او طاسة هي لهجات عامية تستخدم في مصر وبلاد ااشام والعراق وهي تعني وعاء بما هي تتعلق بالقهوة الجواب قدح وقهوة


[مستخدم حسابه معطّل]

    طاسة و زبدية كلمات شامية :)


OmarAlkend1

    الطاسة و الزبدية حتى في


Yac6666

    يجب إستعمال كلمة وعاء أو صحن ، ولا نستعمل زبدية او طاسة لانها بالدارجة


Faisal567572

    كلمة وعاء صحيحه يجب أن تضاف الكلمات الخاصه باللغة العربية الفصحى


oN0F5

    كلمة زبدية خاصة بمناطق (غير عامة عربيا)


AlotThings

    زبدية؟؟؟ Bowl


ihrT7

    كيف يا جماعه لولا الطاسه لما عرفت معنى زبديه


Aminanegher9

    صحن افضل من كل الكلمات التي وضعتموها

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.