"I read the newspaper on my cellphone."

الترجمة:أقرأ الصحيفة على هاتفي المحمول.

September 29, 2014

14 تعليقًا


abdullah20425176

الصحيح اقرا الجريدة من هاتفي .. حروف الجر بالانجليزية يمكن تاتي على كذا معنى اتوقع ؟؟؟!

March 21, 2017

ali273858

انا اقرا الجريده على هاتفى الخلوى لماذا خطأ

December 18, 2017

jojom10

اقرأ الصحيفه على الهاتف الخلوي أو الهاتف المحمول مافي فرق بينهم المفترض الاجابه تقبل

May 29, 2017

theiraqibo

انا اقرا الجريده في جوالي ايظا صحيحه

July 12, 2017

MajidAbdul6

انا اقرأ الصحيفه على هاتفي الخلوي

September 5, 2017

Sky7ure

على أم في هاتفي الخلوي ؟!!

September 29, 2014

Nabil.madni

انا اقرأ الجريدة على هاتفي!!!!!

July 29, 2015

ZQvH7

تصحيح الترجمة

April 22, 2017

MohammdMuj

أنا اقرأ الجريدة على هاتفي !!!!! الترجمة صحيحة

July 30, 2017

HibaAhdab

اقرأ من "على "حرف جر خاطئ

August 10, 2017

Alyonsi123

اقرأ الجريدة على هاتفي! !

May 7, 2018

Firas.A.Kareem

(cellphone) أصبحت قديمة والمتداولة هي phone

May 26, 2018

Vel83

على حرف جر بمعنى فوق من تعني منه تاخذ المعلومة.

August 26, 2018

Ameen827420

هذا التطبيق يحتاج الى الكثير من المفردات و الجمل باللغه العربيه .

March 30, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.