1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I read the newspaper on my c…

"I read the newspaper on my cellphone."

الترجمة:أقرأ الصحيفة على هاتفي المحمول.

September 29, 2014

18 تعليقًا


ali273858

انا اقرا الجريده على هاتفى الخلوى لماذا خطأ


v4111

اكتبها بالانجليزية


abdullah20425176

الصحيح اقرا الجريدة من هاتفي .. حروف الجر بالانجليزية يمكن تاتي على كذا معنى اتوقع ؟؟؟!


jojom10

اقرأ الصحيفه على الهاتف الخلوي أو الهاتف المحمول مافي فرق بينهم المفترض الاجابه تقبل


Alyonsi123

اقرأ الجريدة على هاتفي! !


Sky7ure

على أم في هاتفي الخلوي ؟!!


Nabil.madani

انا اقرأ الجريدة على هاتفي!!!!!


ZQvH7

تصحيح الترجمة


theiraqibo

انا اقرا الجريده في جوالي ايظا صحيحه


HibaAhdab

اقرأ من "على "حرف جر خاطئ


MajidAbdul6

انا اقرأ الصحيفه على هاتفي الخلوي


Firas.A.Kareem

(cellphone) أصبحت قديمة والمتداولة هي phone


Vel83

على حرف جر بمعنى فوق من تعني منه تاخذ المعلومة.


Ameen827420

هذا التطبيق يحتاج الى الكثير من المفردات و الجمل باللغه العربيه .


zoza180464

الجملة مطابقه وينطي خطأ


motazezat

يوجد خطا فى التطبيق اكتبها بشكل صحيح ولا يعطنى اجابه صحيحه


Omar683965

انا اقرأ الجريدة على هاتفي المحمول صحيحة كيف خطأ الرجاء التعديل


DiaaAldinJ

هذه الاجابه لازم تكون صحيحه لان مافي فرق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.