"Whowantsacup?"

الترجمة:من يريد كوباً؟

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


hanan773532

ايش سبب اضافة s ل wants ؟

منذ 3 سنوات

salmakhali11

لان مع He, she, and it يضاف للفعل s

منذ سنتين

MohammadTaqi98

وتعتبر who من نوع he و she ...

منذ سنة واحدة

Sky7ure
Sky7ure

ماذا عن "كأس" ... ؟! ^_^

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

تمت الإضافة

منذ 4 سنوات

Sky7ure
Sky7ure

متابعة رائعة ... ^_^

منذ 4 سنوات

studentenglish2

يريد==يرغب من يرغب فنجان من يرغب بفنجان

منذ 3 سنوات

LoloLolo755873

S الشخص الثالث

منذ سنتين

islam423059

لماذا لم تأتي toبعد wants؟

منذ سنتين

MohammadTaqi98

لان cup اسم وليس فعل - اذا اتى فعل بعد want يجب وضع to بعد want ...

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.