"Who wants a cup?"

الترجمة:من يريد كوباً؟

September 29, 2014

10 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

hanan773532

ايش سبب اضافة s ل wants ؟

August 7, 2015

salmakhali11

لان مع He, she, and it يضاف للفعل s

March 23, 2016

MohammadTaqi98

وتعتبر who من نوع he و she ...

April 16, 2017

Sky7ure

ماذا عن "كأس" ... ؟! ^_^

September 29, 2014

Awwami

تمت الإضافة

September 29, 2014

Sky7ure

متابعة رائعة ... ^_^

September 29, 2014

studentenglish2

يريد==يرغب من يرغب فنجان من يرغب بفنجان

February 26, 2015

LoloLolo755873

S الشخص الثالث

June 4, 2016

islam423059

لماذا لم تأتي toبعد wants؟

July 5, 2016

MohammadTaqi98

لان cup اسم وليس فعل - اذا اتى فعل بعد want يجب وضع to بعد want ...

April 16, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.