"Who wants a cup?"

الترجمة:من يريد كوباً؟

September 29, 2014

15 تعليقًا


hanan773532

ايش سبب اضافة s ل wants ؟


salmakhali11

لان مع He, she, and it يضاف للفعل s


MohammadTaqi98

وتعتبر who من نوع he و she ...


talebumar

من يحتاج فنجان.. لماذا خطأ؟


Banen171

يحتاج = need يريد = want


Sky7ure

ماذا عن "كأس" ... ؟! ^_^


Awwami

تمت الإضافة


Sky7ure

متابعة رائعة ... ^_^


studentenglish2

يريد==يرغب من يرغب فنجان من يرغب بفنجان


LoloLolo755873

S الشخص الثالث


islam423059

لماذا لم تأتي toبعد wants؟


MohammadTaqi98

لان cup اسم وليس فعل - اذا اتى فعل بعد want يجب وضع to بعد want ...


yousefalsaad

I want a cup of tea


AyaMostafaHamada

Who does want a cup?


MohamedRad637044

الاجابة صحيحة، ،،،، رجاء التصحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.