1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "تصبح على خير بابا."

"تصبح على خير بابا."

الترجمة:Good night, dad.

September 29, 2014

17 تعليقًا


zakariamouhid

كتبت : good night my dad و إعتبرها خطأ


Mexalnahdi

انا كتبت نفسك بدون my قالي صح


anfas_shukr

ما أظن ف حياتي نطقتها ذي الجملة..

أما لأمي فمعتادين نقولها..


HaronKsa

بابا = Dad ماما = Mum ابي = Father امي = Mother


om.razan

good night papa ما المشكلة فى كلمة papa


YamenHaidar

او اكتب fathar


rourou25j

لأن papa كلمة فرنسية لازم كتب dad


leora24365

هذي شعب الهند وغيرهم يستخدموا


linabrakat

لا تصح fatherهنا


mes88hal

طيب مافي مشكله good morning dad


meemanani

Good morning تعني صباح الخير


amer114933

انا كتبت dady وطلعت صح


AL-mufadda

زيك انا كتبت dady و خطاء


Beesan1212

ما الفرق بين dad and father استخدمت father اعتبرها خطأ


mhamed283412

God night my dad هده صحيحة لكن لم تقبل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.