"تصبح على خير بابا."

الترجمة:Good night, dad.

September 29, 2014

17 تعليقًا


zakariamouhid

كتبت : good night my dad و إعتبرها خطأ

March 7, 2016

Mexalnahdi

انا كتبت نفسك بدون my قالي صح

November 11, 2017

anfas_shukr

ما أظن ف حياتي نطقتها ذي الجملة..

أما لأمي فمعتادين نقولها..

June 24, 2018

HaronKsa

بابا = Dad ماما = Mum ابي = Father امي = Mother

July 29, 2018

om.razan

good night papa ما المشكلة فى كلمة papa

September 29, 2014

YamenHaidar

اكتب dad

August 13, 2015

YamenHaidar

او اكتب fathar

August 13, 2015

rourou25j

لأن papa كلمة فرنسية لازم كتب dad

September 15, 2015

linabrakat

لا تصح fatherهنا

August 21, 2015

mes88hal

طيب مافي مشكله good morning dad

September 22, 2015

moeanani

Good morning تعني صباح الخير

October 23, 2015

amer114933

انا كتبت dady وطلعت صح

November 13, 2015

AL-mufadda

زيك انا كتبت dady و خطاء

January 12, 2016

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 15, 2017

Beesan1212

ما الفرق بين dad and father استخدمت father اعتبرها خطأ

August 7, 2017

Sedra569684

اي

August 13, 2017

mhamed283412

God night my dad هده صحيحة لكن لم تقبل

November 9, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.