"لقد اتّصلنا بعضنا ببعض."

الترجمة:We have called each other.

September 30, 2014

4 تعليقات


YamenHaidar

هل يصح استخدام الماضي البسيط او المضارع التام او الماضي المستمر في هذه الجملة We called each other We have called ..... We were calling .....

September 9, 2017

osamagoda

we communicated each other

September 30, 2014

Mary_ah

أولاً، هذه الجملة ليست صحيحة لأن communicate يجب أن يأتي بعدها with فتكون الجملة "We communicated with each other". ثانياً، phoned/called تعني "اتصلنا" أما communicated تعني "تواصلنا". :)

October 3, 2014

Arwa888010

Hdeffgh

March 7, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.