1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لقد اتّصلنا بعضنا ببعض."

"لقد اتّصلنا بعضنا ببعض."

الترجمة:We have called each other.

September 30, 2014

5 تعليقات


osamagoda

we communicated each other


Mary_ah

أولاً، هذه الجملة ليست صحيحة لأن communicate يجب أن يأتي بعدها with فتكون الجملة "We communicated with each other". ثانياً، phoned/called تعني "اتصلنا" أما communicated تعني "تواصلنا". :)


YamenHaidar

هل يصح استخدام الماضي البسيط او المضارع التام او الماضي المستمر في هذه الجملة We called each other We have called ..... We were calling .....


c4frejf

Have تاكيد we have go each other زي كذا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.