1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They would have discovered t…

"They would have discovered the explanation."

الترجمة:لكانوا اكتشفوا الشرح.

September 30, 2014

15 تعليقًا


EmanDonia

لكانو قد اكتشفو التفسير ؟؟


habibaellamey

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، خلصت دوولينجو أخيراً


hesko1

If they had opened the book ,they would have discovered the explanation


Ahmed.Gomaa22

لكانوا قد إكتشفوا التفسير هذا الجواب الطبيعي وفقاً للدرس الماضي ماعرفش في اجابات غريبه بتتقبل و اجابات بتترفض بشكل مش مفهوم!


orHg4

لكانوا قد اكتشفوا الشرح.


YostinaNab

There is something wrong in your translation into arabic


EmanDonia

كانو سيكتشفون التفسير ( الفعل ليس منصوبا ولا مجزوما )


MohamedAla512867

It's pronounced like (exponation) !!


Nourdahik

مين العبقري اللي بدو يجاوبني؟السؤال: هودي الجمل اللي عم يعطونا ياهن .. جمل مفيدة كاملة او تُعتبر ناقصة بحاجة لجملة قبلها؟؟؟


Nourdahik

ما معنى explication وما ترجمة مسألة؟ وما ترجمة إشارة استفهام؟ وما ترجمة اشارة تعجب؟ الرجاء اللي بيعرف يجاوبني


esammustaf

شرح يعني توضيح


Ruo986986

كيف discover تجي مع explanation ?? تعطي معنى غريب


ZamelAlssa

My answer was true

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.