"They would have discovered the explanation."

الترجمة:لكانوا اكتشفوا الشرح.

September 30, 2014

12 تعليقًا


EmanDonia

لكانو قد اكتشفو التفسير ؟؟

September 30, 2014

habibaellamey

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، خلصت دوولينجو أخيراً

August 22, 2016

Ahmed.Gomaa22

لكانوا قد إكتشفوا التفسير هذا الجواب الطبيعي وفقاً للدرس الماضي ماعرفش في اجابات غريبه بتتقبل و اجابات بتترفض بشكل مش مفهوم!

October 14, 2014

orHg4

لكانوا قد اكتشفوا الشرح.

April 21, 2016

YostinaNab

There is something wrong in your translation into arabic

August 26, 2016

hesko1

If they had opened the book ,they would have discovered the explanation

August 19, 2017

EmanDonia

كانو سيكتشفون التفسير ( الفعل ليس منصوبا ولا مجزوما )

September 30, 2014

MohamedAla512867

It's pronounced like (exponation) !!

September 14, 2015

MohamedSho66481

فى غلط

March 7, 2016

Nourdahik

مين العبقري اللي بدو يجاوبني؟السؤال: هودي الجمل اللي عم يعطونا ياهن .. جمل مفيدة كاملة او تُعتبر ناقصة بحاجة لجملة قبلها؟؟؟

April 3, 2018

Nourdahik

ما معنى explication وما ترجمة مسألة؟ وما ترجمة إشارة استفهام؟ وما ترجمة اشارة تعجب؟ الرجاء اللي بيعرف يجاوبني

July 8, 2018

esammustaf

شرح يعني توضيح

September 4, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.