"They would have discovered the explanation."

الترجمة:لكانوا اكتشفوا الشرح.

September 30, 2014

18 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


EmanDonia

لكانو قد اكتشفو التفسير ؟؟


habibaellamey

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، خلصت دوولينجو أخيراً


eman128po

عقبالي باقي شوي


hesko1

If they had opened the book ,they would have discovered the explanation


Ahmed.Gomaa22

لكانوا قد إكتشفوا التفسير هذا الجواب الطبيعي وفقاً للدرس الماضي ماعرفش في اجابات غريبه بتتقبل و اجابات بتترفض بشكل مش مفهوم!


orHg4

لكانوا قد اكتشفوا الشرح.


YostinaNab

There is something wrong in your translation into arabic


Nourdahik

مين العبقري اللي بدو يجاوبني؟السؤال: هودي الجمل اللي عم يعطونا ياهن .. جمل مفيدة كاملة او تُعتبر ناقصة بحاجة لجملة قبلها؟؟؟


mesh7az10

انا اقول would have ميتين مرة و ما يحسبها


EmanDonia

كانو سيكتشفون التفسير ( الفعل ليس منصوبا ولا مجزوما )


MohamedAla512867

It's pronounced like (exponation) !!


Nourdahik

ما معنى explication وما ترجمة مسألة؟ وما ترجمة إشارة استفهام؟ وما ترجمة اشارة تعجب؟ الرجاء اللي بيعرف يجاوبني


esammustaf

شرح يعني توضيح


Ruo986986

كيف discover تجي مع explanation ?? تعطي معنى غريب


ZamelAlssa

My answer was true


Anaam744249Anaam

متى نستعمل هذا الزمن؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.