"Her record"

الترجمة:سِجِلها

September 30, 2014

20 تعليقًا


Momenamin

رقمها القياسى تجوز ايضا !!


NdemGo

اهلا بكم في النادي VC9UKF


Arwa.Al-Zaeim

لم (تسجيلها) خطأ؟؟؟؟؟؟؟


Ayidh5

طيب وش نسوي ياروى


xFnF2

سجل ؟ممكن سجل كفعل . اعتقد المفروض تسجيلها


MohamedMog13

سجلها غلط و سِجلها صح. فى غلط هنا


jabraldarH

تسجيلها أصح


driss813007

تَسْجِيلُهَا


BahdinThre

جيد اعجبني


talal12345

her record سجلها her record لها سجل هل كلها صحيحه ؟


AhmadAldee6

ما معنى قريرة


E2YL6

ليش معلقين ع الملمة تتكرر كثير ....


E2YL6

ليش معلقين ع الكلمة كثير ...


Radwan665207

سجلها صحيح من متى تضعون الحركات الاجابة صحيحة ..... ارجو التعديل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.