"Her record"

الترجمة:سِجِلها

September 30, 2014

24 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Momenamin

رقمها القياسى تجوز ايضا !!


xFnF2

سجل ؟ممكن سجل كفعل . اعتقد المفروض تسجيلها


driss813007

تَسْجِيلُهَا


BahdinThre

جيد اعجبني


MohamedMog13

سجلها غلط و سِجلها صح. فى غلط هنا


jabraldarH

تسجيلها أصح


NdemGo

اهلا بكم في النادي VC9UKF


Arwa.Al-Zaeim

لم (تسجيلها) خطأ؟؟؟؟؟؟؟


Ayidh5

طيب وش نسوي ياروى


talal12345

her record سجلها her record لها سجل هل كلها صحيحه ؟


AhmadAldee6

ما معنى قريرة


E2YL6

ليش معلقين ع الملمة تتكرر كثير ....


E2YL6

ليش معلقين ع الكلمة كثير ...


Radwan66520

سجلها صحيح من متى تضعون الحركات الاجابة صحيحة ..... ارجو التعديل


Ayoub444886

هدا ما كتبته


Hussain_s

record : سِجِل / مدونة / تقرير


Rabie31695

the system didn't accept my voice record!! it's an odd thing. I didn't have a way to confirm my answer like all the questions in the test


SXSADIQ

يقصد الرقم القياسي او مثلا................................................ Word record = الرقم القياسي العالمي او السجل العالمي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.