"Her record"

الترجمة:سِجِلها

September 30, 2014

20 تعليقًا


Momenamin

رقمها القياسى تجوز ايضا !!

June 21, 2015

Abeer124737

تسجيلها

September 13, 2015

Arwa.Al-Zaeim

لم (تسجيلها) خطأ؟؟؟؟؟؟؟

February 19, 2016

Ayidh5

طيب وش نسوي ياروى

March 4, 2016

xFnF2

سجل ؟ممكن سجل كفعل . اعتقد المفروض تسجيلها

May 31, 2016

MohamedMog13

سجلها غلط و سِجلها صح. فى غلط هنا

January 10, 2017

jabraldarH

تسجيلها أصح

February 27, 2017

NdemGo

اهلا بكم في النادي VC9UKF

March 8, 2017

driss813007

تَسْجِيلُهَا

September 1, 2017

BahdinThre

جيد اعجبني

July 11, 2018

abdelmonen

تصنيف

March 14, 2016

talal12345

her record سجلها her record لها سجل هل كلها صحيحه ؟

June 22, 2016

AhmadAldee6

ما معنى قريرة

December 5, 2017

E2YL6

ليش معلقين ع الملمة تتكرر كثير ....

January 29, 2018

E2YL6

ليش معلقين ع الكلمة كثير ...

January 29, 2018

Radwan665207

سجلها صحيح من متى تضعون الحركات الاجابة صحيحة ..... ارجو التعديل

July 14, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.