"I would have had a disease."

الترجمة:لَكنتُ قد أُصبتُ بمرَضٍ.

September 30, 2014

21 تعليقًا


Reda105636

اعتقد أن have فعل مساعد

أما had هذا فعل في التصريف الثالث

July 25, 2016

EmanDonia

كنت سأصاب بالمرض

September 30, 2014

AhmadAH

لكان لدي مرض

September 18, 2015

omar.aerospace

لكان عندى مرض !!!

September 30, 2015

Vel83

ما هي مشكلت هذا البرنامج اكتب الصحيح ويعطي خطأ

February 7, 2017

RagheedMahrous

كنت سأصاب بمرض

November 9, 2014

moharock

صحيح هنا قد اتي فعلين مساعدين مع بعضهم have و had هل من توضيح

April 2, 2016

samisna

الأفعال ممكن أن تأتي كأفعال رئيسية.

October 5, 2016

ahmedtt2

I would have

لكنت قد ، او كنت قد

Had

بمعنى اصبت ب

October 11, 2017

mrHk3

لكنت اصبت بمرض لكنت اخذت مرضا

December 23, 2016

MohammedAb932957

لكنت قد أصبت بمرض .

January 9, 2017

Vel83

عندي=لدي=معي....كلها نفس المعنى الكلمة ومرادفاتها

March 21, 2017

raouf788597

The same meaning

April 26, 2017

kamilia765300

الترجمة خطأ

May 3, 2017

aseel027

have جا كفعل مساعد اما had جا في التصريف الثالث

May 10, 2017

Rosered289159

I would have had disease.

November 8, 2017

UArW3

حاسس ان الجمله جزء تاني من جملة قاعدة if التانيه

December 25, 2017

manal588226

ايش التخبيص بالإجابة

January 26, 2018

nawal883025

I would have had a disease

March 24, 2018

olivia181503

لكنت مرضت

June 30, 2018

tajmoon

كان ممكن ان امرض اليست صحيحة؟

May 24, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.