"I would have had a disease."

الترجمة:لَكنتُ قد أُصبتُ بمرَضٍ.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


Reda105636

اعتقد أن have فعل مساعد

أما had هذا فعل في التصريف الثالث

منذ سنتين

EmanDonia

كنت سأصاب بالمرض

منذ 4 سنوات

AhmadAH

لكان لدي مرض

منذ 3 سنوات

omar.aerospace

لكان عندى مرض !!!

منذ 3 سنوات

Vel83

ما هي مشكلت هذا البرنامج اكتب الصحيح ويعطي خطأ

منذ سنتين

RagheedMahrous

كنت سأصاب بمرض

منذ 4 سنوات

moharock

صحيح هنا قد اتي فعلين مساعدين مع بعضهم have و had هل من توضيح

منذ سنتين

samisna

الأفعال ممكن أن تأتي كأفعال رئيسية.

منذ سنتين

ahmedtt2

I would have

لكنت قد ، او كنت قد

Had

بمعنى اصبت ب

منذ سنة واحدة

mrHk3

لكنت اصبت بمرض لكنت اخذت مرضا

منذ سنتين

MohammedAb932957

لكنت قد أصبت بمرض .

منذ سنتين

Vel83

عندي=لدي=معي....كلها نفس المعنى الكلمة ومرادفاتها

منذ سنة واحدة

raouf788597

The same meaning

منذ سنة واحدة

kamilia765300

الترجمة خطأ

منذ سنة واحدة

aseel027

have جا كفعل مساعد اما had جا في التصريف الثالث

منذ سنة واحدة

Rosered289159

I would have had disease.

منذ سنة واحدة

UArW3

حاسس ان الجمله جزء تاني من جملة قاعدة if التانيه

منذ سنة واحدة

manal588226

ايش التخبيص بالإجابة

منذ سنة واحدة

nawal883025

I would have had a disease

منذ 10 أشهر

olivia181503

لكنت مرضت

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.