1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I would have had a disease."

"I would have had a disease."

الترجمة:لَكنتُ قد أُصبتُ بمرَضٍ.

September 30, 2014

23 تعليقًا


Reda105636

اعتقد أن have فعل مساعد

أما had هذا فعل في التصريف الثالث


EmanDonia

كنت سأصاب بالمرض


AhmadAH

لكان لدي مرض


omar.aerospace

لكان عندى مرض !!!


Vel83

ما هي مشكلت هذا البرنامج اكتب الصحيح ويعطي خطأ


RagheedMahrous

كنت سأصاب بمرض


moharock

صحيح هنا قد اتي فعلين مساعدين مع بعضهم have و had هل من توضيح


samisna

الأفعال ممكن أن تأتي كأفعال رئيسية.


ahmedtt2

I would have

لكنت قد ، او كنت قد

Had

بمعنى اصبت ب


mrHk3

لكنت اصبت بمرض لكنت اخذت مرضا


MohammedAb932957

لكنت قد أصبت بمرض .


Vel83

عندي=لدي=معي....كلها نفس المعنى الكلمة ومرادفاتها


kamilia765300

الترجمة خطأ


aseel027

have جا كفعل مساعد اما had جا في التصريف الثالث


Rosered289159

I would have had disease.


UArW3

حاسس ان الجمله جزء تاني من جملة قاعدة if التانيه


manal588226

ايش التخبيص بالإجابة


nawal883025

I would have had a disease


olivia181503

لكنت مرضت


tajmoon

كان ممكن ان امرض اليست صحيحة؟


AhmedAbdel426173

I would have had a disease.


Ansam.....

كيف بدي اعرف لما حد يرد ع تعليقي ؟؟؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.