"Paper is white."

الترجمة:الورق أبيض.

September 30, 2014

20 تعليقًا


aboodbarca2013

الورقة بيضاء أيضا صحيحة

September 30, 2014

Awwami

جملتك تترجم إلى the paper is white أما الجملة المعطاة تعني أن الورق بشكل عام أبيض

October 1, 2014

anos1996

طيب اذا كان ورق ك قولك فيجب ان تكتب are بدلا من is ????صحيح ام لا

July 15, 2015

llusx

طبعاً، Your papers are white.

July 15, 2015

mohja93

يعني في الانجليزية مفرد لكن بالنظر للمعنى العام نضطر عند ترجمتها للعربية الى جعلها جمع؟؟ إذا كان فهمي صحيح هل من الممكن اعطاء أمثلة أخرى عن هذه الحالة؟

November 16, 2015

thebestoft12

ورقة بيضاء صحيحة Paper is white.

March 30, 2017

ahmedegp

ورقة بيضاء,ما المشكلة

February 26, 2015

rash_o

ورقة بيضاء white paper

April 14, 2015

Seroor

Paper is white تعنى ورق أبيض أو ورقة بيضاء وليس "الورق أبيض" فلا توجد فى الجملة The

October 13, 2015

xhv1

اولا الفعل يدل على المفرد وليسالجمع is ثانيا الكلمه مفرده paper وليس papers

May 28, 2016

CoderDojo

Paper's white .. What's the problem ??

January 14, 2015

anwark

الإختصار 's يستعمل فقط مع : He/She/It

November 4, 2015

MohamadBes

الورقة بيضاء لأن بدون s أولاً تانياً بدون are ما هذا الموقع

August 21, 2015

Asmaa160243

اين سيوضع الs؟ لا يوجد فعل لكن is تستخدم للمفرد

December 25, 2018

amani.sy

ورقة بيضاء -_- لوجود is فهي إذا ليست جمع وبالتالي ليست ورق وإنما ورقة

September 4, 2015

Ces73

ورقة بيضاء

September 14, 2015

rofyda3

ايه الهبل ده مكتوب paper وليس papers الموقع بيهيس كتير

November 24, 2015

Hgcd2

جوابهم خطأ، الورقة ابيض! !!!

December 16, 2015

NuhaAlhabshi

الاوراق بيضاء صحيحة

July 20, 2016

ameerkasim

خطا في البرنامج ارجو اصلاحه....يعني لازم الترجمه الصحيحة ورقه بيضاء

October 24, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.