"Paper is white."

الترجمة:الورق أبيض.

September 30, 2014

30 تعليقًا


aboodbarca2013

الورقة بيضاء أيضا صحيحة


Awwami

جملتك تترجم إلى the paper is white أما الجملة المعطاة تعني أن الورق بشكل عام أبيض


anos1996

طيب اذا كان ورق ك قولك فيجب ان تكتب are بدلا من is ????صحيح ام لا


llusx

طبعاً، Your papers are white.


thebestoft12

ورقة بيضاء صحيحة Paper is white.


mohja93

يعني في الانجليزية مفرد لكن بالنظر للمعنى العام نضطر عند ترجمتها للعربية الى جعلها جمع؟؟ إذا كان فهمي صحيح هل من الممكن اعطاء أمثلة أخرى عن هذه الحالة؟


Mvue945231

بما نها صحيحة لماذا خطاني وهي فعلا بصيغة المفرد وليس الجمع الخطأ عليه


amani.sy

ورقة بيضاء -_- لوجود is فهي إذا ليست جمع وبالتالي ليست ورق وإنما ورقة


ahmedegp

ورقة بيضاء,ما المشكلة


rash_o

ورقة بيضاء white paper


Ces73

ورقة بيضاء


Seroor

Paper is white تعنى ورق أبيض أو ورقة بيضاء وليس "الورق أبيض" فلا توجد فى الجملة The


xhv1

اولا الفعل يدل على المفرد وليسالجمع is ثانيا الكلمه مفرده paper وليس papers


ameerkasim

خطا في البرنامج ارجو اصلاحه....يعني لازم الترجمه الصحيحة ورقه بيضاء


MohamedAga892103

انها مفرد وليس جمع


fatmaghaza1

ورقة بيضاء ☑ بدون تعريف the Is تدل على المفرد برجاء مراجعة اجابتكم المثبته


CoderDojo

Paper's white .. What's the problem ??


anwark

الإختصار 's يستعمل فقط مع : He/She/It


MohamadBes

الورقة بيضاء لأن بدون s أولاً تانياً بدون are ما هذا الموقع


Asmaa160243

اين سيوضع الs؟ لا يوجد فعل لكن is تستخدم للمفرد


rofyda3

ايه الهبل ده مكتوب paper وليس papers الموقع بيهيس كتير


Hgcd2

جوابهم خطأ، الورقة ابيض! !!!


NuhaAlhabshi

الاوراق بيضاء صحيحة


Abdelrahim414000

الورق:جمع الاوراق:جمع ورقة:مفرد الورقة: مفرد


Abdelrahim414000

تطبيق مليئة بالاخطاء على طبق أخطأ الدارسين.


BaselStore

الورقة بيضاء صحيحة بسبب وجود is


Mhmd178204

الورق ليس بمفرد انه جمع يجب ان يكتبو papers


arej569333

Paper ايضا جريده صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.