"Itisatraditionalnewspaper."

الترجمة:إنها جريدة تقليدية.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


sam1997saad

هذه صحيفة تقليدية

منذ 4 سنوات

remams

لماذا احتاج الى الاداء a قبل traditional ؟

منذ 4 سنوات

AdamElKhattab

للتنكير .. وبما أن تقليدية = Traditional صفة فأداة التنكير تأتي قبل الصفة

منذ سنتين

samar532195

لتعريف النكره

منذ سنتين

AhmadTalhah

انها جريدة عادية

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab
  • إنها جريدة عادية = It is a normal newspaper
منذ سنتين

marwanmaro2

صحيفة تقليدية او هذة صحيفة تقليدية او انها صحيفة تقليدية ما الاختلاف فى المعنى ما هو المعنى واحد اذا كان اصحاب اللغة الاصليون مش متلزمون بى اصول اللغة لو انا فى امتحان اكيد اصول اللغة الزامية انما فى محادثات مع افراد بشكل غير رسمى فى المعاملة اصول اللغة مش مهمة

منذ سنة واحدة

Ahmedali886499

It is a traditional newspaper

منذ 5 أشهر

marianasry1

لماذا لاتلفظ تردينشنال

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.