1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It is a traditional newspape…

"It is a traditional newspaper."

الترجمة:إنها جريدة تقليدية.

October 1, 2014

11 تعليقًا


sam1997saad

هذه صحيفة تقليدية


remams

لماذا احتاج الى الاداء a قبل traditional ؟


AdamElKhattab

للتنكير .. وبما أن تقليدية = Traditional صفة فأداة التنكير تأتي قبل الصفة


samar532195

لتعريف النكره


AhmadTalhah

انها جريدة عادية


AdamElKhattab
  • إنها جريدة عادية = It is a normal newspaper

marwanmaro2

صحيفة تقليدية او هذة صحيفة تقليدية او انها صحيفة تقليدية ما الاختلاف فى المعنى ما هو المعنى واحد اذا كان اصحاب اللغة الاصليون مش متلزمون بى اصول اللغة لو انا فى امتحان اكيد اصول اللغة الزامية انما فى محادثات مع افراد بشكل غير رسمى فى المعاملة اصول اللغة مش مهمة


Ahmedali886499

It is a traditional newspaper


marianasry1

لماذا لاتلفظ تردينشنال


seham745945

لا يوجد كلمه قليديه في اللغه العربيه انها تقليديه


Raghd_h94

A traditional تقليدي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.