"The birth"

الترجمة:الميلاد

October 1, 2014

21 تعليقًا


maryam13n

الانجليزية اصبحت ممتعة

August 20, 2016

RababFahmy1

الكلمات بتكرر كتيررررررررر وكلمات تانيه مش بتيجى غير مرة

November 14, 2015

MariamAnis

المولد لماذا خطأ ؟؟؟

November 29, 2014

anna536062

لها اكثر من معنى الميلاد المولد الولاده

January 20, 2019

9oRL

The birth

January 11, 2016

yZPR7

هلق بعد ماتقدمت بالانكليزي عم حبها اكثر وعم استمتع فيها اكثر

November 3, 2016

bravoeng

عيد الميلاد

October 1, 2014

Mary_ah

عيد/يوم الميلاد تعني birthday أما birth فقط تعني الميلاد أو الولادة. :)

October 3, 2014

PnhK2

The birth الميلاد

February 3, 2016

7bibaAshra

ما هو عيد ميلادك؟

February 21, 2016

abrarali680966

الميلاد

February 3, 2017

LayanAlsed

(الميلاد the birth) (Birthday تعني عيد الميلاد )

February 9, 2017

sonya446273

كتبتها صح لماذا خطا

May 24, 2017

m15nina

the birth = الميلاد

August 13, 2017

nabila338535

اللغات صارت ممتعة مع دوولينجو شكرا للجميع...............................................................أهلا بكل مستخدمي دوولينجو

August 15, 2017

LqeO5

مرحبا بكم جميعا

January 21, 2018

remas157567

the birth

December 16, 2017

OEow5

محمد قال هابي بيرث ديت

March 23, 2018

YWv73

The birth.

April 14, 2018

YWv73

The birth

April 14, 2018

QGrC3

جميل هذا البرنامج بيكرر الكلمه لماتحفظها

February 17, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.