"The birth"

الترجمة:الميلاد

October 1, 2014

28 تعليقًا


maryam13n

الانجليزية اصبحت ممتعة


RababFahmy1

الكلمات بتكرر كتيررررررررر وكلمات تانيه مش بتيجى غير مرة


yZPR7

هلق بعد ماتقدمت بالانكليزي عم حبها اكثر وعم استمتع فيها اكثر


MariamAnis

المولد لماذا خطأ ؟؟؟


anna536062

لها اكثر من معنى الميلاد المولد الولاده


michelelkh4

البرنامج لا يعمل


bravoeng

عيد الميلاد


Mary_ah

عيد/يوم الميلاد تعني birthday أما birth فقط تعني الميلاد أو الولادة. :)


PnhK2

The birth الميلاد


7bibaAshra

ما هو عيد ميلادك؟


LayanAlsed

(الميلاد the birth) (Birthday تعني عيد الميلاد )


sonya446273

كتبتها صح لماذا خطا


m15nina

the birth = الميلاد


nabila338535

اللغات صارت ممتعة مع دوولينجو شكرا للجميع...............................................................أهلا بكل مستخدمي دوولينجو


LqeO5

مرحبا بكم جميعا


OEow5

محمد قال هابي بيرث ديت


QGrC3

جميل هذا البرنامج بيكرر الكلمه لماتحفظها


v9Wr4

الانجليزيه محبووو♥به لدي


8YS12

كان من المفترض قبول أجابتي


michelelkh4

ما المشكلة


michelelkh4

احدهم قام بتغيرات سلبية افسدت البرنامج

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.