"We read a bit of the book."

الترجمة:نقرأ جزءاً من الكتاب.

October 1, 2014

54 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Saleh.14

فقط للعلم، أن هذا البرنامج محدود بكلمات معينه و قليلة، و لا يحيط بكل معاني الكلمات،

لهذا قد تكون إجاباتكم صحيحة بالفعل، و لكن البرنامج لم يفهمها، فاعتبرها غير صحيحة


AdamQubali

ساهم فى تعليم الكثير وبلغ إن وجدت خطأ أفضل من الإنتقاد!


MohamedSamy727

الانتقاد ضروري للإصلاح وأرى أخطاء من تحدثوا عنها تركوا التطبيق من فترة طويلة اي ان الإبلاغ تم منذ زمن ولم يتم إصلاحها

بقدر ما يكون الهجوم سيئا بقدر ما تكون الاستماتة في الدفاع مضرة


Mizu_ki_

ممكن تنصحني ببرنامج اخر مكتمل في الإنجليزية


Ali813759

عادي part هم جزء


anos1996

ليش ماقلنا part


yahia

اظن ان bit اقل من part


maha511

كيف حكمت ان bit اقل من part وكلهم نفس المعنى ارجو التوضيح


yahia

نقول بالعربية ان القطعة "part"اكبرمن جزيء"bit"


HusamMola

انت هنا في مرحلة تعليم لازم يذكر ليك كلمة معينة و يكررها حتى يتم استيعابها و يتجنب تشتيت الافكار


MAlDke

الكلمة المنتهية بهمزة على السطر = جزء

تكتب عند تنوين الفتح = جزءًا

وبتنوين الضم والكسر = جزءٌٍ


nafesahass

نقرأ معظم الكتاب


AdamQubali

نقرأ معظم الكتاب غير صحيحة عقليًا .. فالكتاب لا يمكن قراءة معظمه فى قول تلك الجملة!


nafesahass

نقرأ اسطر من الكتاب


AdamQubali
  • سطور = Lines

FTH324

لماذا نقول A BIT وليس BIT وحدها ارجو الجواب


eternal_loves_vk

قال جزءا وليس اجزاء


aisha649336

كتبت الكتاب بس ماحطيت نقطه


AdamQubali

المعلم DL لا يحاسب ع العلامات الترقيمية.


XXFU

لفظها للكلمات سريع جدا نأمل ان يكون أبطئ من هذا


eternal_loves_vk

,,, a bit of كانها تقال abida ,,,, red فعل ماضي تقال كـ read استحمل شرحي وحيكون مفهوم اتمنى قد فهمت


e9GM7

كيف بدنا نفرق بين الماضي والحاضر؟؟


eternal_loves_vk

ماضي red كانها تقرا (read) مضارع read نفسها


mohamedgaid

bit يعنى قطعة ايضا


Usman.PK

صدقت أخي Saleh ..


loode4

are there some write wrong but we must learn |:


oday23

البرنامج جدا راقي لكن لو يقلل ملاحظات حول الأخطاء الترجمة العربية مثلا جزا هي جزء


AdamQubali

الألف - ا حرف .. والـ الهمزة - ء حرف تانى خالص :)


WafaaAli8

طب انا ما عندى تنوين بالكيبورد كيف فينى اكتبها جزءا عم تطلع غلط ?!


hope973121

جزءا جزء فيه مشكله البرنامج محتاج مدقق لغه


Muhammad92496

لعمل التنوين اضغط على shift مع حرف w


Aisha351490

قالي خطا و هو صح


Eagleeee

لماذا لا تكون We read a part of the book ?


mai824655

اجابتي صحيحه ايضا


AhmedElkas19

قرأت بعض الكتاب أو جزءا من الكتاب

يجب اضافة هذه المعاني


nadeennade3

ال bit مو جزء شلون صارت قليلا اىجو الرد


My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Mbdsfjgd

الصوت مش واضح خالص بتقول ( وي ويد ابيد اوف زا بوك )


AbdullahHa740122

إجابتي صحيحه ١٠٠٪


Sldw13

لماذا كتبت a bit ولم تكتب bit


tyanksar

we read قرأنا


X1oh9

مش سامعة كويس


Sldw13

لماذا نقول a bit


7jqf7

ان اعلم bit قليل وpart جزء


yGaq17

ليش م نقرأ قليل من الكتب الا جزء


bW2Y11

كتبت نفس الاجابة النموذجية لماذا خطأ


TXAE954994mmtt

أليس المعنى جزء الكتاب وليس من الكتاب!


HamsaEhab4

كتييير صعب


Ismail551812

أظن أن Eminem هو من كان يتحدث هههههه لم سوى book


AHMADAlara17

ك اخت هيك برنامج اخو م*وكة


AHMADAlara17

ك اخت هيك برنامج اخو م*وكة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.