"We read a bit of the book."

الترجمة:نقرأ جزءاً من الكتاب.

October 1, 2014

32 تعليقًا


Saleh.14

فقط للعلم، أن هذا البرنامج محدود بكلمات معينه و قليلة، و لا يحيط بكل معاني الكلمات،

لهذا قد تكون إجاباتكم صحيحة بالفعل، و لكن البرنامج لم يفهمها، فاعتبرها غير صحيحة

October 26, 2015

AdamElKhattab

ساهم فى تعليم الكثير وبلغ إن وجدت خطأ أفضل من الإنتقاد!

July 13, 2016

MAlDke

الكلمة المنتهية بهمزة على السطر = جزء

تكتب عند تنوين الفتح = جزءًا

وبتنوين الضم والكسر = جزءٌٍ

September 24, 2015

anos1996

ليش ماقلنا part

June 19, 2015

yahia

اظن ان bit اقل من part

July 3, 2015

maha511

كيف حكمت ان bit اقل من part وكلهم نفس المعنى ارجو التوضيح

August 6, 2015

yahia

نقول بالعربية ان القطعة "part"اكبرمن جزيء"bit"

August 7, 2015

HusamMola

انت هنا في مرحلة تعليم لازم يذكر ليك كلمة معينة و يكررها حتى يتم استيعابها و يتجنب تشتيت الافكار

September 18, 2017

aisha649336

كتبت الكتاب بس ماحطيت نقطه

December 12, 2015

AdamElKhattab

المعلم DL لا يحاسب ع العلامات الترقيمية.

July 13, 2016

nafesahass

نقرأ معظم الكتاب

December 15, 2015

AdamElKhattab

نقرأ معظم الكتاب غير صحيحة عقليًا .. فالكتاب لا يمكن قراءة معظمه فى قول تلك الجملة!

July 13, 2016

nafesahass

نقرأ اسطر من الكتاب

December 15, 2015

AdamElKhattab
  • سطور = Lines
July 13, 2016

mohamedgaid

bit يعنى قطعة ايضا

October 13, 2015

Usman.PK

صدقت أخي Saleh ..

October 28, 2015

loode4

are there some write wrong but we must learn |:

October 29, 2015

oday23

البرنامج جدا راقي لكن لو يقلل ملاحظات حول الأخطاء الترجمة العربية مثلا جزا هي جزء

December 23, 2015

AdamElKhattab

الألف - ا حرف .. والـ الهمزة - ء حرف تانى خالص :)

July 13, 2016

WafaaAli8

طب انا ما عندى تنوين بالكيبورد كيف فينى اكتبها جزءا عم تطلع غلط ?!

January 8, 2016

hope973121

جزءا جزء فيه مشكله البرنامج محتاج مدقق لغه

January 8, 2016

Muhammad92496

لعمل التنوين اضغط على shift مع حرف w

January 18, 2016

FTH324

لماذا نقول A BIT وليس BIT وحدها ارجو الجواب

March 9, 2016

Aisha351490

قالي خطا و هو صح

August 25, 2016

Eagleeee

لماذا لا تكون We read a part of the book ?

October 10, 2016

mai824655

اجابتي صحيحه ايضا

November 7, 2016

AhmedElkas19

قرأت بعض الكتاب أو جزءا من الكتاب

يجب اضافة هذه المعاني

November 16, 2016

nadeennade3

ال bit مو جزء شلون صارت قليلا اىجو الرد

June 28, 2017

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 14, 2017

Waleed435142

جيد

August 13, 2017

XXFU

لفظها للكلمات سريع جدا نأمل ان يكون أبطئ من هذا

January 18, 2018

IbraheemHu2

الصوت مش واضح خالص بتقول ( وي ويد ابيد اوف زا بوك )

June 4, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.