1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We read a bit of the book."

"We read a bit of the book."

الترجمة:نقرأ جزءاً من الكتاب.

October 1, 2014

40 تعليقًا


Saleh.14

فقط للعلم، أن هذا البرنامج محدود بكلمات معينه و قليلة، و لا يحيط بكل معاني الكلمات،

لهذا قد تكون إجاباتكم صحيحة بالفعل، و لكن البرنامج لم يفهمها، فاعتبرها غير صحيحة


AdamElKhattab

ساهم فى تعليم الكثير وبلغ إن وجدت خطأ أفضل من الإنتقاد!


MAlDke

الكلمة المنتهية بهمزة على السطر = جزء

تكتب عند تنوين الفتح = جزءًا

وبتنوين الضم والكسر = جزءٌٍ


anos1996

ليش ماقلنا part


yahia

اظن ان bit اقل من part


maha511

كيف حكمت ان bit اقل من part وكلهم نفس المعنى ارجو التوضيح


yahia

نقول بالعربية ان القطعة "part"اكبرمن جزيء"bit"


HusamMola

انت هنا في مرحلة تعليم لازم يذكر ليك كلمة معينة و يكررها حتى يتم استيعابها و يتجنب تشتيت الافكار


aisha649336

كتبت الكتاب بس ماحطيت نقطه


AdamElKhattab

المعلم DL لا يحاسب ع العلامات الترقيمية.


nafesahass

نقرأ معظم الكتاب


AdamElKhattab

نقرأ معظم الكتاب غير صحيحة عقليًا .. فالكتاب لا يمكن قراءة معظمه فى قول تلك الجملة!


nafesahass

نقرأ اسطر من الكتاب


AdamElKhattab
  • سطور = Lines

XXFU

لفظها للكلمات سريع جدا نأمل ان يكون أبطئ من هذا


leora24365

,,, a bit of كانها تقال abida ,,,, red فعل ماضي تقال كـ read استحمل شرحي وحيكون مفهوم اتمنى قد فهمت


mohamedgaid

bit يعنى قطعة ايضا


Usman.PK

صدقت أخي Saleh ..


loode4

are there some write wrong but we must learn |:


oday23

البرنامج جدا راقي لكن لو يقلل ملاحظات حول الأخطاء الترجمة العربية مثلا جزا هي جزء


AdamElKhattab

الألف - ا حرف .. والـ الهمزة - ء حرف تانى خالص :)


WafaaAli8

طب انا ما عندى تنوين بالكيبورد كيف فينى اكتبها جزءا عم تطلع غلط ?!


hope973121

جزءا جزء فيه مشكله البرنامج محتاج مدقق لغه


Muhammad92496

لعمل التنوين اضغط على shift مع حرف w


FTH324

لماذا نقول A BIT وليس BIT وحدها ارجو الجواب


leora24365

قال جزءا وليس اجزاء


Aisha351490

قالي خطا و هو صح


Eagleeee

لماذا لا تكون We read a part of the book ?


mai824655

اجابتي صحيحه ايضا


AhmedElkas19

قرأت بعض الكتاب أو جزءا من الكتاب

يجب اضافة هذه المعاني


nadeennade3

ال bit مو جزء شلون صارت قليلا اىجو الرد


My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


IbraheemHu2

الصوت مش واضح خالص بتقول ( وي ويد ابيد اوف زا بوك )


AbdullahHa740122

إجابتي صحيحه ١٠٠٪


e9GM7

كيف بدنا نفرق بين الماضي والحاضر؟؟


leora24365

ماضي red كانها تقرا (read) مضارع read نفسها


tyanksar

we read قرأنا


X1oh9

مش سامعة كويس

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.