"Where is the Transportation?"

الترجمة:أين النقل؟

October 2, 2014

27 تعليقًا


MohamedElshowel

أين "وسائل المواصلات"؟ صحيحة أيضاً !

October 2, 2014

dr.omar.must

النقل= المواصلات

December 8, 2014

boumaarafms

أين هي وسائل النقل...يجب ان تحتسب...واصلا الترجمة التي اعطيتموها لاجملة غير مناسبة...اين تكون وسائل النقل...نسبيا

September 1, 2015

mohja93

"أين النقل؟" ما معنى الجملة؟!

November 26, 2015

mAbE683421

الجملة غير مكتملة

September 29, 2015

sama_san

ما معنی هذه الجملة؟؟!!

January 30, 2016

mycs5

اين وسائط النقل صحيحة تؤدي نفس المعنى، ليش غلط؟؟

February 10, 2016

youssefnohsen

اين وسائل النقل تعتبر صح برده

December 6, 2015

mohamedselimomar

لقد كتبت اين النقل

February 23, 2016

Ebtehal938610

لازم تكتب باللغة الإنجليزية ليس ترجمة بالعربي

February 15, 2018

ayman199666

لماذا حرف كبيرTransportation وليس حرف صغير transportation.؟

March 8, 2016

M.Basheer

جملة غريبة وغير مفهومة .. ما معني "اين النقل" !!! ؟؟؟

March 16, 2016

aMHx1

صحيح ان مفهموم الكلمه غلط ولكن مايهمنا هو معنى الكلمه اكثر من مفهومها مثلا اقول لك I love me day

الكلمه تركيبها غلط ولكن المهم هو فهمك لا كيفيه التركيب تستطيع تركييب الكلمات مع الممارسه مثلا انا الان اعاني من تركيب الكلمات اعرف الكلمات لكن اعاني من كيفيه تركيبها but لست مهتم لانها بإذن الله رح تزبط مع الممارسه .

March 29, 2016

1tnR2

جملة ليس لها معنى ..نرجوا ان تكون الامثلة ذات معنى ومغزى مفيد

April 3, 2016

moharock

ياجماعة لاتعقدو الموضوع الكلمة وبالمختصر افهما انت انها اين النقل يعني وسائل النقل انت ستفهمها علي عندما اقولها لك كما نفهم نحن العرب بعضنا هكذا

April 4, 2016

DianaBarsaly

اين المواصلات \ليست صحيحة؟ لماذا

December 1, 2014

kGQ02

car نفسها المركبه

November 23, 2015

AlaAsfour

بعض الجمل غير مفيدة ومكتملت المغزى

May 28, 2016

Norena24

كتبت اين هي المواصلات وحطها غلط ☺

June 20, 2016

AyaAla0

اين توجد وسائل النقل ما المشكله فيها و لماذا كلمه توجد خطا احيانا الترجمه تكون غير صحيحه

July 4, 2016

9if_bared

اعتقد الأنسب " وسائل المواصلات " أما مجرد كلمة نقل فقط لا تعطي المعنى المطلوب. هل المقصود نقل أثاث أم نقل مباراة أم نقل ماذا بالضبط؟

August 7, 2016

Housain7

الترجمة الصحيحة اين وسائل النقل؟

August 10, 2016

fifonani

أين وسيلة النقل. ترجمتكم غير صحيحة، كلمة اين يكون النقل لا معنى لها

October 14, 2016

GannaMoham7

كتبت اين وسيلة المواصلات .. عملها غلط شايفة ان الجملة اللي فرضينها غلط :/

November 17, 2016

pyIk1

وسائل او وسائط لا فرق في المعنى

January 1, 2017

bjbj1993

اين وسائل النقل ✔

January 27, 2017

AbdulGhani-84

أين المواصلات ... أيضا صحيحة

September 21, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.