"Are we men or lawyers?"

الترجمة:أنحن رجال أم محامون؟

October 2, 2014

40 تعليقًا


student2006

"أنحن رجال أم محامون؟" جملة لا معنى لها..

March 15, 2016

Lpjg3

المفروض يذكر وضيفة بدل رجال

July 11, 2016

nidal772583

اخواني هناك جمل وضعت للتدريب على النطق فقط وليس بالضروره ان يكون لها معنى هي فقط تمرينات للسان على النطق

May 4, 2017

r7eq.com

من الممكن أن يكون التدريب على جملة لها معنى

بإمكانه أن يقول : هل نحن رجال أم أطفال

وبإمكانه أن يقول : هل نحن لصوص أم محامون

نحن ننتقد من أجل أن يتم تحسين مستوى الجمل

February 18, 2018

mohammed203325

كتبت : نحن رجال او محامين ؟ اعطاني نتيجة خطاء واظهر محامون . نأمل ايضاح الفرق بين محامين ومحامون !!!!!!!!!! وااااااااااك

June 8, 2017

Nazem13

جمع مذكر سالم مرفوع بالواو كلغة عربية صحيحة ...أما كمعنى فلا فرق

November 13, 2017

Yasmin992347

June 28, 2018

726l1

هذا خطأ معنوي . لاكن نصيا واملائيا صحيح

November 26, 2016

RmAB6

رجال ليست وظيفة

February 13, 2017

GazawiKhad

هذة شرحها يطول باللغة العربية لان انحن ضمير في محل رفع المبتدأ ورجال خبر والخبر عادة يكون مرفوع وبعدها تاتي او حرف عطف والعطف يعطف على ما قبله و الذي بعدهايجب ان يكون مرفوعأ" ايضا" وهو محامون بدل محامين لان محامين منصوبة لغويا" هذا كله له علاقة بقواعد اللغة العربية

August 7, 2017

IslamKhale558592

مفيش محامين رجالة يعني

September 4, 2017

7aMoGy

أول مرة بحياتي اشوف هيج جملة بالإنكليزية وبالعربي

February 4, 2016

sanaayalco

الجملة ركيكة لا معنى لها

February 1, 2017

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 15, 2017

Osmanfarha1

يعني المحامون ليسوا رجالآ هههه

July 23, 2018

SaadAlhamu

لا فرق لماذا ذلك

June 25, 2016

naifstein

"أوقف الفوضى" ؟ ما هذه الفضاضة! أتسائل إن كانت النسخة الإنجليزية فيها نفس التعليق وإن وجد يجب أن يزال! وهذه كلمة لأعزائي المترجمين، جهودكم تشكرون عليها حقا لكن من عمل عملا فليحسنه والإنسان يخطئ واخوانه يكملونه، لاحظت كثيرا وجود جمل غير منطقية وربما تقولون الحاجة هي التعليم، حسنا لا بأس لكن في هذه الجملة مثلا خطأ منطقي ربما لا يؤثر على شخص يافع لكن ماذا لو كان المستخدم طفل؟ التعليم يجب ان يكون بوسائل منطقية وخاصة ان اللغة هي وعاء المعرفة فيجب أن يبنى بشكل صحيح، كلمة men تستطيعون أن تضعوها في سياق آخر وستؤدي عملها من إيصال المعلومة، أما حشو العبارة بكلمات ربما لا يكون بينهن ترابط فأجده أمر غير مناسب. شكرا لتفهمكم. (ويا حبذا لو اعتنيتم أكثر بالأخطاء النحوية)

July 15, 2016

AminBoulma

الرجال جمع لمذا لاتظاف "s" ل "men "

August 29, 2016

MehmedElWanni

المفرد Man ومعناه الرجل الجمع Men ومعناه الرجال كجمع التكسير باللغة العربية ليس نظامي

July 14, 2017

Ahmed_Abu-

كلمه رجل man لها جمع شاذ وهي رجال men كمثال اخر امراه woman جمعها نساء women طفل child جمعها اطفال children وهكذا

August 17, 2017

lN7s

لان جمع man رجل هو men رجال

February 21, 2018

mohammed899424

يعني مافي محامين رجال ههههه

October 27, 2016

ABC-2019

هههههههههههه

October 6, 2018

zakariayahya

People are over reacting

June 23, 2017

eR2W2

انا كتبت الترجمة الصحيحة مي المحاولة الاولى واعتبرت خطأ لماذا

June 24, 2017

ALvu1

المفروض ترجمتها .. هل نحن رجال ام محامون شنو هل خربطه

July 2, 2017

NoorSubbar

شنو معنى هذا رجال نكرة الصفه ما كو وين

October 19, 2017

AmalZiz

من عنده استعداد يعلمني انقليزي يضيفيني بي بي DE2DB001

October 20, 2017

D.HachemZa

نحن رجال او محامون فيكتب لي لقد تركت فراغا اومحامو هكذا برايه يجب ان تكتب وهذا خطا كبير جدا في اللغة العربية

October 25, 2017

Nazem13

لكل المعترضين ...الجملة مستوحاة من فيلم وهي موجودة في النسخة الفرنسية والانجليزية من الايطالية ومن الفرنسية...والمعنى نوع من الاعتراض على أخلاق المحامين ولذلك لا داعي لفلسفة الأمور ....والغريب أن التعليقات على النسخة الايطالية من الانكليزية هي مليئة بالموافقة على صحة الجملة معنويا و فعليا

November 13, 2017

lolo843470

جملة تجعل من المحامين صنفا اخر غير الرجال، جملة سيئة جدا

November 22, 2017

S17X1

اناكتبت زجال حسب المكتوب لماذا قالي خطى

November 25, 2017

lN7s

هل نحن رجال او محامون men بصيغة الجمع وحطها لي خطأ رجل

February 21, 2018

zeinabtare5

ده قمه الغباء

May 23, 2018

alialhashm9

انحن رجال ام نساء يمكن تنبلع

May 29, 2018

Israa627746

هل نحن رجال او محامين

June 10, 2018

mahmoud325044

جملة غريبة وهل المحامون ليسوا رجال

August 16, 2018

DCgU6

شو يعني المحامين مالهم رجال ولا شنو رايحين يزعلوا منك

September 23, 2018

myaamn

هل توجد كلمة( أنحنُ ؟

May 5, 2019

327d2

نفس المعنى محامون او محامين الفرق في موقعها بالاعراب رفع او جر

May 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.