"The police are after us."

الترجمة:الشرطة تطاردنا.

October 2, 2014

21 تعليقًا


mohammed589383

المفهوم من الجملة ان الشرطة ورانا أو خلفنا أو بعدنا

August 30, 2015

rama774

Behind us ليش مانقول ؟

April 27, 2016

AbubakrSha

الشرطة بعدنا

January 13, 2015

moharock

Fuck police

August 11, 2016

Ayat913045

الشرطة خلفنا...اليست صحيحه!! :/

August 10, 2015

abbud97

يجب أن تكون الترجمة الصحيحة هي : الشرطة هي بعدنا

October 2, 2014

FaroukZeino

لا هذا غير صحيح

October 2, 2014

RenEwaBLe1

كترجمة كل كلمة على حدى نعم الشرطة بعدنا بس! هذه جملة غير مفيدة يعني!! انت تصورها بعقلك الشرطة بعدنا ماذا تفعل ورائنا اكيد حتى تقبض ...

December 27, 2015

Flowrawhit

الشرطة ورائنا وليست بعدنا لانها المفروض ترجمة غير حرفية

January 27, 2015

Ll041

الشرطة تلحق بنا .. ليش غلط

August 8, 2015

kpopema

الشرطه خلفنا ليش غلط ؟؟؟

September 3, 2015

maimunaa

الشرطة خلفنا

September 8, 2015

Youssef999

ما الفرق بين "الشرطة تطاردنا" ، و"تطاردنا الشرطة"

December 14, 2015

HasanKhalifa

الشرطة خلفنا... أو تتبعنا من المفترض أن تكون مقبولة

February 4, 2016

skaka3

ما عجبتني الجمله ولا ترجمتها لهن هي ربما تكون جمله مجازية باللغه الانجليزية تعني الترجمه

January 5, 2017

OsamaOraby6

الشرطه خلفنا

August 7, 2017

OmarTarik2

ما الخطا ؟ the police are chasing us

May 14, 2018

yasin988705

البوليس هي الشرطة

October 28, 2018

MosabMosta3

يمكن ان تكون الشرطة بعدنا في الشارع المقابل لكي تجهز نفسك اذا لم تربط حزام الامان او رخصتك منتهية الصلاحية

December 7, 2018

AbdelazizN3

Fuck the police

February 19, 2019

AbedElias

لعنة الله عليكم وعلى برنامجكم السخيف .لان هذا البرنامج سوف يجعلنا ننسى حتى لغتنا العربية الرائعة لغة الادب والابداع .

March 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.