"We fail you."

الترجمة:نحن نخذلك.

October 2, 2014

28 تعليقًا


bravoeng

نحن نفشلك

October 2, 2014

roro_19991

نخذلك ؟

August 23, 2015

Abrar415140

باللغة العربية الفصحى الي يقبلها البرنامج هي (نخذلك)***

October 24, 2015

jalal181878

نحن نخذلك

December 22, 2015

Basma138001

ده لو الواحد عد كم مره فشل فيها او خذل شخص هيبقى اكتر من انك اسعدت حد او ماخذلتوش XD XD

January 21, 2016

1wolf1

نحن نخذلك it's correct answer. Not نحن نفشلك ههه

November 21, 2015

gQ7A1

بدأ يهبل في الجمل

November 22, 2015

Moawad

(: the arabic bosses style

January 12, 2016

Abubalsam

نحن نخذلك

January 16, 2016

9if_bared

المتكلمة أحيانا "تخذلني" فأضطر أخمن الكلمة تخمين ^_^

August 9, 2016

lovsahr

We fail you

January 2, 2017

muntadhar4

نحن نخذلك وليس نخذلكم we fail you

November 3, 2015

BushraSaleem2019

you تجي للمفرد و للجمع كمان

November 6, 2015

Fatima111611

صح بس معنى الجمله نحن نخذلك وتصير نخذلكم بس الاصح نخذلك :-)

November 29, 2015

EngAhmed7

(you) تأتي للمفرد والجمع

November 27, 2015

radah1

كيف للمفرد والجمع

November 29, 2015

Fatima111611

Fail fail fail fail fail fail fail fail fail fail

November 29, 2015

som3ah2

نحن خذلناك لماذا ليست صحيحه ؟

March 8, 2016

Ahmedismai902349

We fail you

March 30, 2016

mmubPz

نخذلك لو خذلناك

May 20, 2016

jXtG3

we fail you فكرتها نشعر طلعت نفشلك

August 4, 2016

Rosered289159

تاتي للمفرد والجمع

October 16, 2016

ak_a5

لانها في هذه الحالة يجب ان تكون في الزمن الماضي أي failed لكنها تعبر عن تكرار الخذلان اي في المضارع البسيط present simple . بالنسبة لسؤال الأخ som3ah

February 6, 2017

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

February 23, 2017

daleel2

نهبل بك

July 28, 2017

D.HachemZa

عرفت خطاي نحن نخزلك بالحاضر ونحن خزلناك بالماضي

September 21, 2017

romysaa14

We fail you

March 14, 2018

YWv73

We fail you نخذلك

We fail فاشلون

April 6, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.