"I consider it an animal."

الترجمة:أنا أعتبره حيواناً.

October 2, 2014

16 تعليقًا


t5YE

It عائدة علي شئ غير عاقل وهذه ليست مسبة لو كانت I consider him an animal تبقي مسبة

November 6, 2015

Eman214895

هو يتكلم عن شي غير عاقل it

August 2, 2016

Mero77

أنا اعتبر هذا حيوان ؟؟!

November 3, 2014

hanan773532

هاي مسبة يعني ولا شو ؟

August 3, 2015

student958275

لقد حسبته حيوان مب نفسها اعتبرت! غلط تعلمونا السب

August 14, 2015

MNAlmtiri

هذي اكثر كلمه بستخدمها ههههههههههههههههههههه

August 6, 2016

Abdelrahma693464

اعتبرته حيوانا ... لا اعمل صحيحة ام لا ... هو اعتبرها صحيحة تقريبا

November 11, 2014

MaenSwileh

اعتبرته او اعتبرتها فعل ماضي ...........يجب ان تكتب اعتبره او اعتبرها فعل مضارع

December 9, 2014

farida320533

وي ماكش غالط

March 30, 2019

ffoq1

I consider it an animal

May 29, 2016

adel727080

انا افترضه حيوان

November 6, 2016

farida320533

افترضه ماهيش كيما اعتبره

March 30, 2019

7abziz

consider .. consider

July 5, 2017

eyad67354

هههههههههههه لشخص

September 4, 2018

Asd320900

I consider it an animl

September 27, 2018

YoussefLH3l1

I consider it an animal

April 14, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.