1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I consider it an animal."

"I consider it an animal."

الترجمة:أنا أعتبره حيواناً.

October 2, 2014

33 تعليقًا


t5YE

It عائدة علي شئ غير عاقل وهذه ليست مسبة لو كانت I consider him an animal تبقي مسبة


hanan773532

هاي مسبة يعني ولا شو ؟


Witl_10

شتيمه☆.☆


Anfal130296

والله شكلها بس دولنجو صاير يجيب جمل عجيبة وراقية ههههههه


7amza_p1

على حسب عقليتك إذا تشوفيها سبة اي هي سبة واذا لا يعني مش سبة


Eman214895

هو يتكلم عن شي غير عاقل it


student958275

لقد حسبته حيوان مب نفسها اعتبرت! غلط تعلمونا السب


MNAlmtiri

هذي اكثر كلمه بستخدمها ههههههههههههههههههههه


Mero77

أنا اعتبر هذا حيوان ؟؟!


MuammarLy

ههههههه كلمة مفيدة كترو منهم الجمل هدي


JumanaAS1

ولله قوية هل جملة


7amza_p1

هههه تحبي أستخدمها عليك


Abdelrahma693464

اعتبرته حيوانا ... لا اعمل صحيحة ام لا ... هو اعتبرها صحيحة تقريبا


MaenSwileh

اعتبرته او اعتبرتها فعل ماضي ...........يجب ان تكتب اعتبره او اعتبرها فعل مضارع


Ayat913045

انا اعتبره حيوان! هو مين دا


adel727080

انا افترضه حيوان


farida320533

افترضه ماهيش كيما اعتبره


marwa256516

لالا كيف كيف


7abziz

consider .. consider


man.67354

هههههههههههه لشخص


Asd320900

I consider it an animl


YoussefLH3l1

I consider it an animal


alialhashm9

consider consider consider consider consider consider consider consider consider


furat116348

المسبة تنحفظ خوش فكرة ههههه


gMr414

هههههه دولينجو يسب


Zahraa55t

consider consider consider consider consider consider consider. كونسيتر


ShaX15d

Consider. اعتبر


Kk6a_

Consider consider consider consider


Tele0671422363

بالترجمة خاطئة


Han.a.li

تقدروا تعتبروها مسبة او لا لو تقولوها على انسان تكون مسبة لكن في حيوانات ما نعرفوش انها حشرة او حيوان فتجي الجملة عليها


alialhashe7

اول شتيمه احبها ههه بس لو كان حط him

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.