"القمصان ليست صفراء."

الترجمة:The shirts are not yellow.

October 2, 2014

14 تعليقًا


aly_mansour

لماذا استخدمنا are

September 18, 2015

hohius

لأن القمصان جمع نستخدم are اذا كانت مفرد "القميص" نستخدم is

September 26, 2015

best1989

thank you

October 2, 2015

IbrahimAlH18

T-shirts are not yellow هذه هي الترجمة الصحيحة

January 5, 2016

1999TURKI

هل نكتب the , a or an قبل الاسم الجمع ؟

October 2, 2014

FaroukZeino

لآ، فـ a, an تعني واحد وتستخدم مع المفرد فقط

October 2, 2014

BeroMoon1

ليه أضفنا are

January 7, 2017

R5xu2

Slm

April 8, 2017

Badr_ELHANSALY

هل يمكن إستخداام isn't بدلا من is not ومتى تستخدم ؟

August 16, 2017

anfas_shukr

لما تكون جالس تاكل قول isn't عشان تختصر الكلام..

لكن في اللغة الرسمية استخدم is not..

May 12, 2018

hamzahadid1

Like

April 24, 2019

sSaudAli

اضفنا are بسبب انه في اللغة الانجليزية لازم يكون في الجملة فعل ..لانه القميص واصفر اسماء .

October 14, 2017

imFine17

على السؤال الاخير اخسر ينعل ام الحض

September 2, 2018

anfas_shukr

زين ينعل ما يلعن..

September 2, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.