"They are efficient soldiers."

الترجمة:إنهم جنود أكفاء.

October 2, 2014

24 تعليقًا


Almjalat

انهم جنود اكفاء .. وليس كفاء !!

January 30, 2015

bravoeng

هم جنود فعالين

October 2, 2014

fathnasrm

فعالون

July 5, 2015

abdulazim.s

أرجو من حضراتكم مراجعة كلمة كفء وجمعها في الرابط التالي: http://baheth.info/all.jsp?term=%D9%83%D9%81%D8%A1 فقد وجدت أنه يصح جمعها على( أكْفَاء)

August 5, 2015

p3ntester

انا دخلت أتعلم انكليزي وجدت نفسي اتعلم عربي

October 13, 2015

premierEnglish

هههههه والله أنك صادق

January 10, 2018

ahmed443504

:D

January 23, 2018

AlireddaAb

ماهي المشكلة إذا كانت الإجابة إنهم عساكر أكفاء هل تختلف عن جنود رغم أن القاموس يعطيهم نفس المعنى

January 11, 2016

BanenBanen

الاصح ان تكون جنود كفؤين وليس اكفاء

October 20, 2017

waleed46115

السلام عليكم ، عندنا مجموعة في الواتس اب . هدفها ممارسة اللغة الإنجليزية لان بدونها سنسى كل شيء.  وبلا شك الممارسة تحسن الاستماع ، التحدث ، الكتابة وهذه اساسيات الغة

لا يوجد شروط للدخول الإ المحاولة قدر المستطاع ان لا نتحدث بغير  الانقليزيه للفائدة . https://chat.whatsapp.com/K35qLtrCWYVGVjSTMlFb7m

November 26, 2017

muhammed.baran97

إنهم جنود فعالين

November 18, 2014

fathnasrm

فعالون

July 5, 2015

habbaz

انهم جنود فعالين

January 23, 2015

MayaMounayer

المفردة كفؤ وجمعها أكفياء وليس أكفاء بحسب مجمع اللغة العربية ..... أكفاء جمع كفيف أي أعمى

February 19, 2015

ma_f_alhawary

كلام خطأ فجمع كفء أكفاء بتسكين الكاف وجمع كفيف أكفاء بتشديد وكسر الكاف

August 5, 2015

fatmasrn

أكفاء وليس كفاء أو أكفياء

December 5, 2015

TamadorSha

Man

November 7, 2017

AnassAlmus1

Soldiers Efficient Efficient

November 18, 2017

asia888136

انا بحكي الجمل صح وبضل يطلعلي غلط

December 10, 2017

premierEnglish

بالعربي هم جنود قدها

أكفاء

January 22, 2018

AhmedIsmai364878

They are efficient soldiers

February 4, 2018

mosa169018

The are efficient soldiers

April 11, 2018

AhmedMahmo43495

كفوؤن هي نفسها اكفاء فعليكم مراجعة قواميس اللغة العربية بعد ذلك صوبوا الناس ام خطئوهم فلقد بدأت اصاب بالاحباط لكثرة ما اصابني من جهلكم بلغة العرب

April 17, 2018

TAREQ885809

be cool.we're efficient learners,am I right?

July 2, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.