"Herunsthoughheistired."

الترجمة:إنه يجري رغم أنه مُتعَب.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


omaislam

يجري برغم انه مرهق

منذ 4 سنوات

nazeer7
nazeer7

انه يجري رغم التعب !!

منذ 4 سنوات

saluha1

يركض بالرغم أنه متعب

منذ 3 سنوات

SomayaLotfy

انه يجري رغم تعبه

منذ 3 سنوات

sanaastudent
sanaastudent

انه يجري رغم تعبه .. لماذا خاطئة؟

منذ 3 سنوات

hadeel110

هو يجري رغم انه تعبان ^^ ليه مو صح يعني هههه؟؟.؟

منذ سنتين

AhmadHasan339312

يجري رغم انه مرهق تساوي منهك

منذ سنتين

HusseinJader

اجابتي صحيحة وسجلت خطأ لماذا؟

منذ سنتين

bosy490307

هل معنى though رغم

منذ سنة واحدة

sarout2

هو يجري رغم تعبه صح I think this sentence is right ,so please add this sentence too ;to give more choices for users

منذ سنة واحدة

Yusraa9

هو يجري رغم انه تعبان تعبان=tired اين الخطأ؟ منهك=تعبان

منذ سنة واحدة

Aziz963518

يجري وهو متعب ايش المشكلة؟

منذ سنة واحدة

Rosered289159

He runs though he is tierd.

منذ سنة واحدة

SawsanMans3

اكره التزام البرنامج بالنمطيه هنالك فى اللغه العربية كثير من المفردات لى معنى واحد Tiredتعب انهاك اجهاد

منذ سنة واحدة

alaaahoo

هو يجري رغم تعبه

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.