1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He runs though he is tired."

"He runs though he is tired."

الترجمة:إنه يجري رغم أنه مُتعَب.

October 2, 2014

22 تعليقًا


omaislam

يجري برغم انه مرهق


sanaastudent

انه يجري رغم تعبه .. لماذا خاطئة؟


nazeer7

انه يجري رغم التعب !!


saluha1

يركض بالرغم أنه متعب


SomayaLotfy

انه يجري رغم تعبه


hadeel110

هو يجري رغم انه تعبان ^^ ليه مو صح يعني هههه؟؟.؟


WALIDTHAME1

وانا كمان كتير بيرفض الاجوبه.


Yusraa9

هو يجري رغم انه تعبان تعبان=tired اين الخطأ؟ منهك=تعبان


shoush14

He runs through he is tired كتبتها زي ما السوال بده بس بضل يعطيني غلط ! راح تعبي بهل التمرين عفاضي


AhmadHasan339312

يجري رغم انه مرهق تساوي منهك


HusseinJader

اجابتي صحيحة وسجلت خطأ لماذا؟


bosy490307

هل معنى though رغم


sarout2

هو يجري رغم تعبه صح I think this sentence is right ,so please add this sentence too ;to give more choices for users


Aziz963518

يجري وهو متعب ايش المشكلة؟


Rosered289159

He runs though he is tierd.


SawsanMans3

اكره التزام البرنامج بالنمطيه هنالك فى اللغه العربية كثير من المفردات لى معنى واحد Tiredتعب انهاك اجهاد


ameen5600

صحيح حكيك


alaaahoo

هو يجري رغم تعبه


WALIDTHAME1

هو يركض من رغم انه تعبان


Ahaqeel

هو يجري بالرغم أنه متعب


monahassab

إنه يجري رغم أنه متعب ...لماذا خاطئة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.