"He runs though he is tired."

الترجمة:إنه يجري رغم أنه مُتعَب.

October 2, 2014

31 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


omaislam

يجري برغم انه مرهق


sanaastudent

انه يجري رغم تعبه .. لماذا خاطئة؟


MdEs607179

انه يجري برغم انه متعب


hadeel110

هو يجري رغم انه تعبان ^^ ليه مو صح يعني هههه؟؟.؟


WALIDTHAME1

وانا كمان كتير بيرفض الاجوبه.


nazeer7

انه يجري رغم التعب !!


saluha1

يركض بالرغم أنه متعب


SomayaLotfy

انه يجري رغم تعبه


Yusraa9

هو يجري رغم انه تعبان تعبان=tired اين الخطأ؟ منهك=تعبان


shoush14

He runs through he is tired كتبتها زي ما السوال بده بس بضل يعطيني غلط ! راح تعبي بهل التمرين عفاضي


NOUR_NNN12

هو مفيش فرق بين (إ-أ) انا اخترت (إ) و عملي غلط


MahmoudKha145223

هو يجرى على الرغم انه متعب !!!


AhmadHasan339312

يجري رغم انه مرهق تساوي منهك


HusseinJader

اجابتي صحيحة وسجلت خطأ لماذا؟


bosy490307

هل معنى though رغم


sarout2

هو يجري رغم تعبه صح I think this sentence is right ,so please add this sentence too ;to give more choices for users


Aziz963518

يجري وهو متعب ايش المشكلة؟


Rosered289159

He runs though he is tierd.


SawsanMans3

اكره التزام البرنامج بالنمطيه هنالك فى اللغه العربية كثير من المفردات لى معنى واحد Tiredتعب انهاك اجهاد


ameen5600

صحيح حكيك


alaaahoo

هو يجري رغم تعبه


WALIDTHAME1

هو يركض من رغم انه تعبان


a.a.2030.z

هو يجري بالرغم أنه متعب


monahassab

إنه يجري رغم أنه متعب ...لماذا خاطئة


BilalJamous

هو يجري رغم تعبه ،صحيحة.


MessaoudTa2

متعب او تعبان نفسها لماذا خطأ


Louna736710

نقول بالرغم و ليس يرغم


ma_737_

الاجابة صحيحة ورافض الاجابة


iEDH17

Thought اعتقد او ظن Though رغم او مع اني


8ULq6

والله صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.