"I have nothing to do with this matter."

الترجمة:ليست لي علاقة بهذه المسألة.

October 2, 2014

12 تعليقًا


BoShimA

ما الخطا فى هذه "لا املك شئ لافعله مع هذه المسالة"

October 2, 2014

mariamahmed3

ليس لدى شىء لأفعله مع هذه المسألة

November 8, 2014

AmrAhmed94

ليس لدي نا افعله مع هذا الامر

February 4, 2015

MuhammadSRashed

جميع ترجماتكم صحيحة و يجب أن تقبل.

April 5, 2015

SaifIslam4

أتترجمون بالإنجليزية أم بالعربية

December 17, 2015

AbubakrSha

أنا لا املك شيء لأفعله مع هذه المسألة

January 27, 2018

AhmadAli801302

الجواب من طرفهم غير. صحيح

February 28, 2018

sho589986

لا املك شى لفعله مع هذه المسأله هى دى الترجمه المنطقيه للجمله مش ليست لى علاقه بهذه المساله

June 2, 2018

Radwan665207

ليس لدي علاقة بهذه المسالة كمان صحيحة

June 21, 2018

Vel83

لماذا لا يوجد ترجمة اخرى

August 16, 2018

mahmoud816853

ترجمة الجملة غير صحيحة

September 9, 2018

jong.hyun

قوموا بالتبليغ عن الإجابة فالمفروض أنها تقبل إجاباتكم لأنها صحيحة

March 5, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.