"Is your hat orange?"

الترجمة:هل قبعتك برتقالية؟

October 3, 2014

19 تعليقًا


Amal.nfc

مالفرق بين you و your ؟ لاني ووضعت you واحتسبت خطأ .

August 6, 2015

ABTASM
  • تعني you انت ...

  • تعني your من صفات التملك بمعنا "كـ" الملكية للشخص المُخاطب ...

وبأمكانك الاطلاع على المزيد من الـضـمـائــر

August 18, 2015

FPhr2

you أنت , your لك

April 6, 2016

...roaa.saleh...

Your يدل على ملكية الشي مثل your heart (قلبك)

February 29, 2016

Noor754536

You تعنيةانت Yourتعني ان الشيء لك

July 14, 2018

wisam818360

انا عملت نادي للمنافسة وهاد الكود MTPFNR

September 30, 2017

AhmedManga

are و ليست is

September 24, 2015

Aghyad-King

هل لون قبعتك برتقالي ؟

أعتقد أنها إجابة صحيحة

October 3, 2014

Abdo.Eid

لم يذكر كلمة Color للدلالة علي ان orange لون لانه واضحه انها صفه ل Hat

October 6, 2014

nogaaly

هو اللون بيبقى صفة ؟!

October 20, 2014

abdalmonem1

كتبت مثلك وطلعت غلط

September 2, 2017

o2S3

لماذا وضع is قبل الجملة؟

July 17, 2016

MehmedElWanni

لان القبعة مفرد وليست جمع وهنا تعتبر your hat كلمة واحدة "قبعتك" نستخدم لها is اي your hat is Orange معناها قبعتك برتقالية ام لاننا نريد استخدام اسلوب الاستفهام "السؤال" نضع فعل الكون قبل الفاعل فنحصل على سؤال is your hat is Orange

August 15, 2016

X22l2

سمعتها head بدل hat

July 31, 2017

khaled748351

قبعته برتقالية ليش خطاء

October 8, 2017

SawsanMaim

اجابتي كانت صحيحة

October 14, 2017

omarhsno1

ليش is your وليس are your

June 30, 2018

MehmedElWanni

فعل الكون للقبعة يعني الجملة المثبتة تكتب بهذه الطريقة

your hat is orange لما بدنا نحولها لسؤال منحط فعل الكون ثم الفاعل ثم التتمة فعل الكون هو is الفاعل هو your hat التتمة هي orange وبالتالي منحصل عالسؤال is your hat orange ?

July 14, 2018

TAKA_kun

مرحبا رفاق.. ان كنت تحب التنافس سيشرفنا انضمامك على نادينا.. كود النادي: FK78R6

December 12, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.