"Is your hat orange?"

الترجمة:هل قبعتك برتقالية؟

October 3, 2014

29 تعليقًا


Amal.nfc

مالفرق بين you و your ؟ لاني ووضعت you واحتسبت خطأ .


ABTASM
  • تعني you انت ...

  • تعني your من صفات التملك بمعنا "كـ" الملكية للشخص المُخاطب ...

وبأمكانك الاطلاع على المزيد من الـضـمـائــر


FPhr2

you أنت , your لك


...roaa.saleh...

Your يدل على ملكية الشي مثل your heart (قلبك)


Noor754536

You تعنيةانت Yourتعني ان الشيء لك


mohamed_mkio

You بمعنى انت وهيه ضمير شخصى اما your فهى ضمير ملكيه بمعنى ملكك او لك


wisam818360

انا عملت نادي للمنافسة وهاد الكود MTPFNR


omarhsno1

ليش is your وليس are your


MehmedElWanni

فعل الكون للقبعة يعني الجملة المثبتة تكتب بهذه الطريقة

your hat is orange لما بدنا نحولها لسؤال منحط فعل الكون ثم الفاعل ثم التتمة فعل الكون هو is الفاعل هو your hat التتمة هي orange وبالتالي منحصل عالسؤال is your hat orange ?


Aghyad-King

هل لون قبعتك برتقالي ؟

أعتقد أنها إجابة صحيحة


abdalmonem1

كتبت مثلك وطلعت غلط


Abdo.Eid

لم يذكر كلمة Color للدلالة علي ان orange لون لانه واضحه انها صفه ل Hat


nogaaly

هو اللون بيبقى صفة ؟!


o2S3

لماذا وضع is قبل الجملة؟


MehmedElWanni

لان القبعة مفرد وليست جمع وهنا تعتبر your hat كلمة واحدة "قبعتك" نستخدم لها is اي your hat is Orange معناها قبعتك برتقالية ام لاننا نريد استخدام اسلوب الاستفهام "السؤال" نضع فعل الكون قبل الفاعل فنحصل على سؤال is your hat is Orange


IsmailMoha768678

شكرا لك على التوضيح


X22l2

سمعتها head بدل hat


khaled748351

قبعته برتقالية ليش خطاء


SawsanMaim

اجابتي كانت صحيحة


TAKA_kun

مرحبا رفاق.. ان كنت تحب التنافس سيشرفنا انضمامك على نادينا.. كود النادي: FK78R6


1nHl6

هل لون قبعتك برتقاليه


omar_nouis

Are you hat orange ?


Enhmn

ما الفرق بين you're و your? كتبت الثانية طلعت خطأ


ahmednabil32

You're انت تكون, for example, you're a teacher و لكن your تعني شئ يخصك مثل your hat قبعتك


sona628818

لماذا دائما في التدريب على نقطة العبور تكون نفس الاسئلة ؟ أرجو تنويع الأسئلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.