"Is your hat orange?"

الترجمة:هل قبعتك برتقالية؟

October 3, 2014

53 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


wisam818360

انا عملت نادي للمنافسة وهاد الكود MTPFNR


apqovyen2048fm

كيف ادخل النادي


apqovyen2048fm

القبعة لاتبدو برتقاليه


Amal.nfc

مالفرق بين you و your ؟ لاني ووضعت you واحتسبت خطأ .


IslamMeansPeace
  • تعني you انت ...

  • تعني your من صفات التملك بمعنا "كـ" الملكية للشخص المُخاطب ...

وبأمكانك الاطلاع على المزيد من الـضـمـائــر


FPhr2

you أنت , your لك


...roaa.saleh...

Your يدل على ملكية الشي مثل your heart (قلبك)


Alwaleed996810

اولآ = you بمعنى = انت

ثانيآ = your بمعنى= لك او غرضك


Noor754536

You تعنيةانت Yourتعني ان الشيء لك


Al-Mkio

You بمعنى انت وهيه ضمير شخصى اما your فهى ضمير ملكيه بمعنى ملكك او لك


Aryam248682

You انتyour لك


omarhsno1

ليش is your وليس are your


YAmohRA

فعل الكون للقبعة يعني الجملة المثبتة تكتب بهذه الطريقة

your hat is orange لما بدنا نحولها لسؤال منحط فعل الكون ثم الفاعل ثم التتمة فعل الكون هو is الفاعل هو your hat التتمة هي orange وبالتالي منحصل عالسؤال is your hat orange ?


Aghyad-King

هل لون قبعتك برتقالي ؟

أعتقد أنها إجابة صحيحة


abdalmonem1

كتبت مثلك وطلعت غلط


Abdo.Eid

لم يذكر كلمة Color للدلالة علي ان orange لون لانه واضحه انها صفه ل Hat


ahmednabil32

are و ليست is


sona628818

لماذا دائما في التدريب على نقطة العبور تكون نفس الاسئلة ؟ أرجو تنويع الأسئلة


iEDH17

مش المفروض نستخدمare معyou


zeena._.

سمعتها head مو hat


Mona81732

ليش مو an orange


MohamedEl-2

هل لون قبعتك برتقالي , ماذا في هذا ؟


ro0ose1000

استخدمت ألف الاستفهام واحتسبت خطأ أقبعتك برتقالية؟ أعتقد أنها صحيحة أيضاً


JH6R1

المفروض حجيك صحييح بالمعنى بس هو حاط is بالبداية اي تعني هل هل قبعتك برتقاليه


o2S3

لماذا وضع is قبل الجملة؟


YAmohRA

لان القبعة مفرد وليست جمع وهنا تعتبر your hat كلمة واحدة "قبعتك" نستخدم لها is اي your hat is Orange معناها قبعتك برتقالية ام لاننا نريد استخدام اسلوب الاستفهام "السؤال" نضع فعل الكون قبل الفاعل فنحصل على سؤال is your hat is Orange


IsmailMoha768678

شكرا لك على التوضيح


mohammed221565

What the difference between you and your


X22l2

سمعتها head بدل hat


khaled748351

قبعته برتقالية ليش خطاء


SawsanMaim

اجابتي كانت صحيحة


TAKA_kun

مرحبا رفاق.. ان كنت تحب التنافس سيشرفنا انضمامك على نادينا.. كود النادي: FK78R6


1nHl6

هل لون قبعتك برتقاليه


[مستخدم حسابه معطّل]

    Are you hat orange ?


Enhmn

    ما الفرق بين you're و your? كتبت الثانية طلعت خطأ


ahmednabil32

    You're انت تكون, for example, you're a teacher و لكن your تعني شئ يخصك مثل your hat قبعتك


m7med707

    قالت hat وحسبتها قالت cat يجب فصلها من العمل لان صوتها نعس جدا


zoozk2

    ماذا تعني hat


saja584012

    Is your hat orange


neveena3

    Is your hat orange ? No


n5v71

    كيف نفرق بين الضمير hat والقبعة hat


Sajida405812

    ليش حطو is مو you are


KIMTITA2

    هل hat تعني كره؟


RaShaSalma9

    مو حجيتها صح ليش يكول غلط

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.