1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He is always studying."

"He is always studying."

الترجمة:إنه دائماً يذاكر.

October 3, 2014

14 تعليقًا


karimelshenity

انه يذاكر دائما . صحيحة ؟


maksh999

غلط لان always تجي بمعني دائما ( حدث متكرر ) فنعبر عنه بالمضارع البسيط مو المستمر الصح he is studying


Zahorani

يرتدي حذاءاً في الجملة السابقة خطأ لديكم والصواب أن التنوين على الهمز يعني " حذاءً " فيرجى التصحيح


marksman003

اخي عندما يزج أي خطأ بقم بالتبليغ فهذا يساعد في التصحيح


R.J007

He always studies تعطي معنى أكثر دقة ل(إنه دائما" يذاكر)


Sonfoor

"إنه دائم الدراسة"؟!!!


FerasHM

غير صائبة، لأن الدراسة ترجمة ل study فهي اسم وفعل أما studying فهي فعل مضارع مستمر وليست اسما.


inneedofallah

هو دوما يذاكر


marksman003

دوما ليست بليغة يمكن القول على الدوام ولكن ليس دوما


TahaAboSafaa

هو دوما يدرس


antounsaba

هو يدرس دائما


alraee1992

انا جاوبت صح وقال غلط


HshjHxbxb1

اجابتي صحيحه


DIRn11

انا اعتقد انو في خطأ لانو always بالمضارع البسيط مو المستمر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.