"Heisalwaysstudying."

الترجمة:إنه دائماً يذاكر.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


karimelshenity

انه يذاكر دائما . صحيحة ؟

منذ 4 سنوات

Zahorani
Zahorani

يرتدي حذاءاً في الجملة السابقة خطأ لديكم والصواب أن التنوين على الهمز يعني " حذاءً " فيرجى التصحيح

منذ 4 سنوات

marksman003

اخي عندما يزج أي خطأ بقم بالتبليغ فهذا يساعد في التصحيح

منذ سنتين

maksh999

غلط لان always تجي بمعني دائما ( حدث متكرر ) فنعبر عنه بالمضارع البسيط مو المستمر الصح he is studying

منذ سنتين

yami4u
yami4u

He always studies تعطي معنى أكثر دقة ل(إنه دائما" يذاكر)

منذ سنتين

Sonfoor

"إنه دائم الدراسة"؟!!!

منذ 3 سنوات

FerasHM

غير صائبة، لأن الدراسة ترجمة ل study فهي اسم وفعل أما studying فهي فعل مضارع مستمر وليست اسما.

منذ 3 سنوات

inneedofallah

هو دوما يذاكر

منذ 3 سنوات

marksman003

دوما ليست بليغة يمكن القول على الدوام ولكن ليس دوما

منذ سنتين

TahaAboSafaa
TahaAboSafaa

هو دوما يدرس

منذ سنتين

antounsaba

هو يدرس دائما

منذ سنتين

alraee1992

انا جاوبت صح وقال غلط

منذ سنتين

HshjHxbxb1

اجابتي صحيحه

منذ سنة واحدة

DIRn11

انا اعتقد انو في خطأ لانو always بالمضارع البسيط مو المستمر

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.