"We turned around."

الترجمة:نحن استدرنا.

October 3, 2014

17 تعليقًا


Afra921762

تصحيح للجملة: نحن إلتفتنا

March 23, 2016

9oRL

We turned around نحن استدرنا

February 6, 2016

0UkV5

هل يصح قولها بدون كلمة around ؟

January 6, 2017

karimelshenity

استدرنا حوله . صجيجة ؟

October 3, 2014

Mary_ah

جملتك تعني "We turned around it/him". :)

October 6, 2014

RoroAisa

من صجيجة الله يستر

December 9, 2017

9xRP

نحن التفتنا

April 12, 2016

Muh24Ali

نحن التففنا

July 4, 2016

nagem97236

We turned around

July 25, 2016

Ahmedghareeeb

انعطفنا

September 17, 2016

alinsteve119

We turned around

نحن أستدرنا

May 15, 2016

alinsteve119

We turned around

July 7, 2016

ROO1999

مايصلح رجعنا؟

June 29, 2017

RoroAisa

من صجيجة ربي يستر

December 9, 2017

faiza378850

V

April 9, 2018

UVRX5

عدنا أدراجنا !!؟

October 14, 2018

7ikmat

استدرنا. لانها تعبر عن تغيير الاتجاه ومن دون زيادة في الترجمة،. مثل نحن استدرنا او نحن انعطفنا، لان الدال على 'نحن' موجود في نهاية الفعل 'نا'

November 25, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.