"Itisperfectlynormal."

الترجمة:إنه طبيعي تماماً.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


BaHaaHULK

الإجابة إنه طبيعي تماما

منذ 3 سنوات

Hajerkhaled

انه طبيعي تماما نفس انه تماما طبيعي نفس المعنى باللغه العربيه

منذ سنتين

JustSmile4

normal doesn't have the mean of natural

منذ 4 سنوات

Mary_ah

اللغة العربية لا تفرق بينهما مثل الإنجليزية. :)

منذ 4 سنوات

Naser.Z.D

انه طبيعي بشكل كامل ::::صح ولا خطا؟

منذ 3 سنوات

AmaniAlmkt

انها طبيعية بامتياز

منذ 3 سنوات

Ahmed280896

شنو السالفة ليش مايقبل( هو طبيعي جدآ )

منذ 3 سنوات

mahmoud325044

الكلمات في وادي والمعنى في وادي اخر

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.