"It is perfectly normal."

الترجمة:إنه طبيعي تماماً.

October 3, 2014

8 تعليقات


BaHaaHULK

الإجابة إنه طبيعي تماما

November 25, 2015

Hajerkhaled

انه طبيعي تماما نفس انه تماما طبيعي نفس المعنى باللغه العربيه

February 26, 2016

JustSmile4

normal doesn't have the mean of natural

October 3, 2014

Mary_ah

اللغة العربية لا تفرق بينهما مثل الإنجليزية. :)

October 6, 2014

Naser.Z.D

انه طبيعي بشكل كامل ::::صح ولا خطا؟

July 15, 2015

AmaniAlmkt

انها طبيعية بامتياز

October 27, 2015

Ahmed280896

شنو السالفة ليش مايقبل( هو طبيعي جدآ )

November 16, 2015

mahmoud325044

الكلمات في وادي والمعنى في وادي اخر

August 23, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.