"He says hello."

الترجمة:إنه يقول مرحباً.

October 4, 2014

31 تعليقًا


marwamahmoud7

هو يقول مرحبا


nice114993

هو يقول مرحبا


rafeef264771

يقول أهلاً


Z15g1

طيب وش الفرق بين يقول مرحبآ ويقول اهلآ


tameemalha

لا شيء ولا فرق


JumanaAzza

مرحبا اول الكلا لكن اهلا مثال: مرحبا بيجاوب التاني اهلا


ynore

الحاسبه لا يوجد فيها تنوين ماذا افعل


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


aziiz_z

He says hello yes


m15nina

he seys hello = هو يقول مرحبا


n5Y82

هو يقول مرحبا


mohmedfade

ما الفرق بين هو يقول مرحباوانه يقول مرحبا


xBVX3

هو he انه it


Othman455879

انه ليس بشرط ان تكون it

ممكن تكون he


tameemalha

Shuody صححي معلوماتك it انه لغير العاقل


tameemalha

مثل الفرق الذي بين السماء والارض وتحياتي☺☺


xBVX3

اللهم صلي وسلم على نبيك محمد


wnBJ11

ليه says وليس sees ؟


w3leed3

معنى sees يرى او يشوف يعني


tameemalha

البرنامج تعليمي وساهل والجمله تقول هو يقول اهلا او مرحبا


bougouffaa

روحو تخراو


ROOS006

ههههههههههههههههههههههههههه انكتمت


83ML1

إنه يقول مرحبا


pZ9D7

هو بقول مرحبا ؟ اعتقد يعني يراك


ZaidHussam1

يجب ان تكون هو يقول مرحبا لان انه تستعمل للنداء او النعت بينما هو تستعمل للمذكر المفرد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.