"He says hello."

الترجمة:هو يقول مرحباً.

October 4, 2014

55 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Yjfm19

ممكن تعلمنه شلون نرسل صوره بلتعليقات لأن راح جنني


DalilaCom

عليه الصلاه والسلام


marwamahmoud7

هو يقول مرحبا


nice114993

هو يقول مرحبا


Diyar26.5.13

انه يقول مرحبا، ليس هو يقول مرحبا.


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


_-_SMSM_-_

عليه افضل الصلاه والسلام


mohmedfade

ما الفرق بين هو يقول مرحباوانه يقول مرحبا


xBVX3

هو he انه it


Othman455879

انه ليس بشرط ان تكون it

ممكن تكون he


tameemalha

Shuody صححي معلوماتك it انه لغير العاقل


tameemalha

مثل الفرق الذي بين السماء والارض وتحياتي☺☺


SUW98

كم مسلم موجود


dPg85

ما هي ملتك انا مسلم


dPg85

انت مسيحي


ynore

الحاسبه لا يوجد فيها تنوين ماذا افعل


aziiz_z

He says hello yes


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


jSNe13

حملت التطبيق لكن لم اعرف طريقه استخدامه


m15nori

he seys hello = هو يقول مرحبا


n5Y82

هو يقول مرحبا


ROOS006

ههههههههههههههههههههههههههه انكتمت


TOTO_2422T

هههههههههههههههه


haidar619195

بالصوت البطيء قالت she والصوت السريع قال he ليش هالخربطه


MostafaHag18

الصوت يبدو she


rafeef264771

يقول أهلاً


xBVX3

اللهم صلي وسلم على نبيك محمد


wnBJ11

ليه says وليس sees ؟


w3leed3

معنى sees يرى او يشوف يعني


tameemalha

البرنامج تعليمي وساهل والجمله تقول هو يقول اهلا او مرحبا


bougouffaa

روحو تخراو


83ML1

إنه يقول مرحبا


pZ9D7

هو بقول مرحبا ؟ اعتقد يعني يراك


ZaidHussam1

يجب ان تكون هو يقول مرحبا لان انه تستعمل للنداء او النعت بينما هو تستعمل للمذكر المفرد


Q5A94

الترجمة انه يقول مرحبا

طيب كيف أفرق بين هو يقول. وبين انه يقول ..ولا مافرق اصلا


weeew.

مافي فرق ابدا ... كلها نفس المعنى :/ .


layatea

هو يقول هرحبا


Abta553651

انه يقول مرحبا


AyoubAmzal

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد


weeew.

عليه افضل الصلاه و اتم التسليم { جزاك الله خير } .


Mostafa919282

انه يقول مرحبا


SamounaHao

السلام عليكم


SamounaHao

السلام عليكم،


WafaaB.Ham

ليش خطأ هو يقول مرحبا


Nx_hz

الاجابه سهله لا تصعبونها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.