"أنا عندي أحذية برتقالية."

الترجمة:I have orange shoes.

October 4, 2014

22 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


AttaAhmed

whu not , , i have an orange shoes


e-nawar

You can't use indefinite articles (a, an) before plural nouns (shoes).


Mary_ah

I think you mean "indefinite", auto correct? ;)


e-nawar

I don't think it's auto correct's fault ;) I modified it anyway.


Mawiayyy

an orange = برتقاله orange = برتقالي اذا كنت غلطان صححوا الاجابة


kWFW689665

خطا بالحالتين نفس الشي الa والan معناها عدد واحد من فلذلك منقدر نضيفهن بالجمع


S17X1

ماالفرق بين like and have


shosha343496

احب معناها like امتلك او لدي معناهاhave


abdessamed58

متى نقول shoes ومتى نقولshoe

ارجو ان تساعدوني ، وشكرا مسبقا


bLpA17

Shoes = حذاء Shoe = فردة حذاء


Rd5N1

تضاف s للجمع ولكن في بعض القواعد تكون s ليست للجمع


HyKP11

I have an orange shoes


vXx05

انا وضعت فقط فلستوب نقطه اخر الجمله واصبحت الإجابة صحيحه


MayaKamel7

I have orange shoes


obai833997

انا أخطأت بسؤال


mustapha650669

لمادا لم نضع is بين have و orange


I8Q

تىنةتبحiffdz@0 nvgdewqinpkgsza


DwlP15

كيف نفرق بين اذا كان اللون صفه او لا من فضلكم الجواب


Praf240390

ما فهمت شي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.