1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The hotel is by my swimming …

"The hotel is by my swimming pool."

الترجمة:الفندق بجانب حوض السباحة خاصتي.

October 4, 2014

8 تعليقات


gogopearl5

بجوار بنفس معنى بجانب


karimelshenity

الفندق بجوار حوض السباحة خاصتى . صحيحة ؟!!!


EssamAbdul7

حمام السباحة هو حوض السباحة ارحمونا قليلا


Baseln

بركة سباحة لا تنفع؟


MuhammadNissay

الفندق بجانب حوض سباحتي!!!!! ليش خطأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Omar292942

الفندق بجانب بركة السباحة خاصتي صحيحة!!!!!! بركة هي نفسها حوض لا اعلم من يقوم بالترجمة لكن هذا البرنامج ضعيف جدا و بحاجة الى تعديلات كثيرة


Rada1742

الفندق بجوار حوض السباحة الخاص بي. وليس خاصتي، أرجو تعديل الترجمة.


sukruaslan51

يجب ان تكون الجملة العربية هكذا "الفندق بجانب حوضي الخاصة للسباحة" والا, فلا يكون معنى لكلمة "خاصتي" . و شكرا يا دوو...

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.