"The hotel is by my swimming pool."

الترجمة:الفندق بجانب حوض السباحة خاصتي.

October 4, 2014

11 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


gogopearl5

بجوار بنفس معنى بجانب


karimelshenity

الفندق بجوار حوض السباحة خاصتى . صحيحة ؟!!!


Rada1742

الفندق بجوار حوض السباحة الخاص بي. وليس خاصتي، أرجو تعديل الترجمة.


EssamAbdul7

حمام السباحة هو حوض السباحة ارحمونا قليلا


Baseln

بركة سباحة لا تنفع؟


Omar292942

الفندق بجانب بركة السباحة خاصتي صحيحة!!!!!! بركة هي نفسها حوض لا اعلم من يقوم بالترجمة لكن هذا البرنامج ضعيف جدا و بحاجة الى تعديلات كثيرة


yacinebouta

بجوار بنفس معنى بجانب


MuhammadNissay

الفندق بجانب حوض سباحتي!!!!! ليش خطأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


sukruaslan51

يجب ان تكون الجملة العربية هكذا "الفندق بجانب حوضي الخاصة للسباحة" والا, فلا يكون معنى لكلمة "خاصتي" . و شكرا يا دوو...


mahfoudh605

هذه الجمل خطأ لا معنى لخاصتي هنا


TamerMosta18

الفندق بجوار حوض السباحة خاصتى جملة صحيحة كيف تحسب خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.