1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أريد شطيرة بدون بيض من فضلك …

"أريد شطيرة بدون بيض من فضلك ."

الترجمة:I want a sandwich without egg please.

October 5, 2014

25 تعليقًا


anfas_shukr

الحمد لله انه قبلها eggs

يفترض تضاف في الترجمة؛ لكونه قال بيضا، وليس بيضة.. ولم تسبقها an..


TDuB846320

صح كان المفروض يضيف s eggs لانة قال بيض واعتقد مش ضروري يضع اداة النكرة an لان في هذة الجملة عارفين البيض


IshraqNajah

مستخدمي duolingo الاعزاء انصحكم بمتابعه تطبيق الاستاذ ابراهيم عادل .... يوضح لكم الكثير من التساؤلات التي تدور باذهانكم وبطريقه مبسطه وغير ممله اسم التطبيق zamericanenglish لا تنسونا بالدعاء لتسهيل الامور ..، والرحمه لامواتنا شكرا لكم للقراءة


hesham740901

صح انا اتابعه


wail814809

مرات an egg و مرات egg لماذا


kir182358

Iwant a sandwich without eggs please
وليس Egg


ahmedbawe

ليه بيض مش بيضه ومفيش sالجمع


amina22823

متي نضع is ومتي لا نضعها


wail814809

ليش ما حط an egg ما افهم مرة


RonaAlobai

خرعني شكل المحقق كونان


elRahman.abd

why wanna is false :3 !!


Mary_ah

Because it is slang which is considered incorrect English! :)


1KAX8

why I can not say "want to". it is sentence says"want a".


Rabab497593

I want a sandwitche is correct If we say(want to) all meaning is change


lana85784

If you use "want to" you have to add a verb after it


ShazaSiga1

I want a sandwich with no egg on please


islamalqay

بيض جمع بيضه


Asma208147

اين الخطا لم افهم


star409641

جوابي صحيح


hanan237572

انا كتبت الترجمة للانكليزي صح ليش عميطلعلي خطا


ahmednash2tt

it is closer to a pie that a sandwich


HH9a1

ترجمتكم غلط


AhmedHegazy2

i want a pie without egg please

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.