"أريد شطيرة بدون بيض من فضلك ."

الترجمة:I want a sandwich without egg please.

October 5, 2014

32 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


IshraqNajah

مستخدمي duolingo الاعزاء انصحكم بمتابعه تطبيق الاستاذ ابراهيم عادل .... يوضح لكم الكثير من التساؤلات التي تدور باذهانكم وبطريقه مبسطه وغير ممله اسم التطبيق zamericanenglish لا تنسونا بالدعاء لتسهيل الامور ..، والرحمه لامواتنا شكرا لكم للقراءة


hesham740901

صح انا اتابعه


anfas_shukr

الحمد لله انه قبلها eggs

يفترض تضاف في الترجمة؛ لكونه قال بيضا، وليس بيضة.. ولم تسبقها an..


TDuB846320

صح كان المفروض يضيف s eggs لانة قال بيض واعتقد مش ضروري يضع اداة النكرة an لان في هذة الجملة عارفين البيض


wail814809

مرات an egg و مرات egg لماذا


Ahmed_S0

an egg: للمفرد - بيضة egg-egg:للجمع -بيض السبب لوضع an لان البيض يبدا بحرف علة وهو الE فعلينا وضع an قبله لان احياناً ياتي مفرداً و عدم وضع الan لان مرات تاتي بيض جمع وليس مفرد.


Tomy450545

حليتها وقالي غلط عشان حرف واحد .... ايه القرف ده !


ahmedbawe

ليه بيض مش بيضه ومفيش sالجمع


wail814809

ليش ما حط an egg ما افهم مرة


hanan237572

انا كتبت الترجمة للانكليزي صح ليش عميطلعلي خطا


SU5X8

اجابتي صح لكن حسبها غلط ليييييش؟؟؟؟


kir182358

Iwant a sandwich without eggs please
وليس Egg


BlackoNabi

اظن ان مبرمجي الترجمة في هاذا التطبيق أغبياء


1KAX8

why I can not say "want to". it is sentence says"want a".


lanaweppy

If you use "want to" you have to add a verb after it


Rabab497593

I want a sandwitche is correct If we say(want to) all meaning is change


amina22823

متي نضع is ومتي لا نضعها


M_Kembz

Is
فعل مساعد .. يوضع عندما لا يوجد فعل في الجملة


star409641

جوابي صحيح


Zubaida910814

شكلي بوقف تعلم بالبرنامج وقفت عند هذي الجمله من يومين اكتبها صح ويعطيني خطأ ☹


shahed461

شو الفرق بين with no و withoud ممكن اعرف وجواب مقنعع؟؟


elRahman.abd

why wanna is false :3 !!


Mary_ah

Because it is slang which is considered incorrect English! :)


ShazaSiga1

I want a sandwich with no egg on please


islamalqay

بيض جمع بيضه


Asma208147

اين الخطا لم افهم


AlaaSliman1

حتى انا اتا بعا


ayasofie

بيض وليست بيضه الخطاء منكم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.