"القميص ليس عنده."

الترجمة:He does not have the shirt.

October 5, 2014

38 تعليقًا


malhinnawi

لم أفهم الترجمة لم لا يكون الجواب هو الأخير the shirt is not with him

May 20, 2015

netham_madi

عندما نريد القول انه يملك قميص نقول he has the shirt لماذا استخدمنا have عند النفي بدلا من has

August 6, 2015

YamenHaidar

عند النفي تستخدم المصدر اي have

August 30, 2015

netham_madi

شكرا لك على التوضيح

September 9, 2015

WaelReda1

لان بعد does بيجي الفعل في المصدر

September 22, 2015

Nimo196504

ﻷن في اللغة الإنجليزية بعد Did / Do / Does يأتي الفعل بعدهم في صيغة "zero forme" اي في المصدر

April 4, 2016

Mohmad5Kom1

صراح ادكر هده درس من اخر دروس من مدرس قبل عطلاء

July 17, 2016

TamaditiMohamed

He has not the shirt?

October 17, 2015

mfeam

because we use does

November 24, 2015

SamaaSayar

The shirt without him ? ليش خطأ؟

December 27, 2015

rawan717970

زودتي هاذيOut عشان هذي الكلمة

July 10, 2017

Aboussiradj

أين المشكل بالضبط في هذه الجملة لو سمحتم : the shirt does not have

August 10, 2016

Heba267820

هذه معناتها انه القميص ليس لديه شيء (القميص جماد) بتكون غلط لكن مثلا The boy does not have بتكون صحيحه لانه عاقل الولد لا يملك شيء

August 19, 2018

H20151

Have ?

August 31, 2015

8zUR

لماذا خطأ the shirt does not have

February 19, 2016

Heba267820

جوابتها على السؤال اللي فوقك ⁦

August 19, 2018

HalaAtif

ليه have

March 19, 2016

SsZk3

في السؤال السابق قلتو نكتب hasبدلا من haveما عارفين انتو عايزين شنو بالضبط

March 31, 2016

IsLm8

يا ناس قولولي فقط ؟؟؟؟؟ him معنى تاعها ؟؟ ومين جات ... يعني هذي الكلمة ما تعرفنا عليها في الضمائر و لا في ضمائر الملكية يعني مصدرها منين .. و أي درس أجدها شكرا لكل من يرد علي

May 22, 2016

EnNO146204

Him للمذكر Her للمؤنث ببساطة

March 3, 2019

sara655376

كل مرة اكتبهة يكولون غلط

August 5, 2016

NoorRaef

طيب انت هون مش حاطت الضمير he

October 1, 2016

HaAh11

ليس استخدمنه does??

December 22, 2016

n_kpopr

لا مشكله كل الناس تخطأ

December 23, 2016

Galal479566

كلمه عنده توحي بمكان وليس بملكيه

January 28, 2017

aseel027

he does not have the shirt

July 3, 2017

fathalrhma13

كمان يقول خطا

October 5, 2018

Abdelrahim414000

في الفصحى يكتب:ليس لديه القميص. مثال اخر:ليس عنده القميص. مثال اضافي: ليس معه القميص. و ليس القميص ليس عنده يساوي تعبير عامي غير فصيح يريد انجليزيه فصيحة.

July 27, 2017

samaherMuh2

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

November 14, 2017

amanialawneh

ليش نستخدم does

January 5, 2018

semsemhuba

إذا كنت اريد ان اقول (هو ليس لديه قميص) اقولها ازاي بالظبط

March 3, 2018

nightmare010

ما يزبط"the shirt doesnt with him

June 26, 2018

shamsyouss

the shirt does not have him ينفع ؟

October 4, 2018

P73S1

الكثير لا يلاحظ انه عندما تأتي have to معا يكون معناها ( يجب او ينبغي ) وكذلك has to . وايضا look اذا كانت مع for يتغير معناها وتصبح ( ابحث عن ) look for

October 7, 2018

SerxabonKu

....

October 20, 2018

Mawiayyy

كيف تترجم ليس عنده القميص

January 9, 2019

kT6Y1

She, he, it لها has.... لماذا وضعتم have..

February 5, 2019

jamalAli883514

he does not have the shirt

April 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.