"القميص ليس عنده."

الترجمة:He does not have the shirt.

October 5, 2014

218 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


malhinnawi

لم أفهم الترجمة لم لا يكون الجواب هو الأخير the shirt is not with him


L5g47

He dose not have the shirt هذه الجملة كتبتها صاح عدت مرات يجني الجواب خطاء اين الخطاء افيدونى


Abdo_pr99

He does not have the shirt


Raneen2020

whith him معناها معه/

هما طالبين ليس عنده يعني لا يملكه يعني does not have


L5g47

كتبتها صاح ما المشكلة


thnalsadi

وأنا كذلك .. عجباً لهم


Hamzeh295222

كتبتها صح، ما المشكلة؟


L5g47

He dose not have the shirt


L5g47

He dose not have the shirt هذه الجملة كتبتها صاح عدت مرات يجني الجواب خطاء اين الخطاء افيدونى


zaynabjk1

اني هم نفس مشكلتك


L5g47

كتبتها صاح ما المشكله


dKiB46138

ممكن لأحد ان يقول لي ما المشكله؟؟؟


dKiB46138

اكتب صح وليس صاح


L5g47

يبدو انه هنالك خطاء فادح فى هذاء التطبيق ولا هنالك من يريد احباط الكثير


..Tiger_Shroff..

لا اكيد شيء غلط منك انت :)


RahimAbado

صحيح انا موافق على كلامك


netham_madi

عندما نريد القول انه يملك قميص نقول he has the shirt لماذا استخدمنا have عند النفي بدلا من has


YamenHaidar

عند النفي تستخدم المصدر اي have


netham_madi

شكرا لك على التوضيح


Nimo196504

ﻷن في اللغة الإنجليزية بعد Did / Do / Does يأتي الفعل بعدهم في صيغة "zero forme" اي في المصدر


Mohmad5Kom1

صراح ادكر هده درس من اخر دروس من مدرس قبل عطلاء


CatssiFita

في الانجليزية دائما عندما يكون هناك فعلين في جملة واحدة يصرف الفعل الأول أما الثاني لا يصرف نستخدم المصدر . مثلا في هذه الجملة He does not have the shirt الفعل الأول هو does مصرف و have الفعل الثاني يرجع لمصدره أي لا يصرف


WaelReda1

لان بعد does بيجي الفعل في المصدر


QEYv16

عشان النفى بيرجع الفعل لاصله


artt_vt

لا اعرف وانا وضعولي ياها خطا اظن لديها قاعدة


samaherMuh2

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.


sara655376

كل مرة اكتبهة يكولون غلط


AmerAlsaeed

ونا نفس الشي


HamzaOmer3

انا برضو اكتبها صاح يقولون غلط


IsaAlManha

المشكله في كتابة الجمله بالعربيه المفروض تكون " هو ليس عنده قميص" وهذا الذي جعل اغلبنا بخطئ عند كتابتها بالانجليزي


HaAh11

ليس استخدمنه does??


MuhanadKAb

شباب ببساطة عند النفي نستخدم do لان مضارع بسيط ومفرد نستخدم does بعد افعال do يجب ان نستخدم المصدر ال هو have


TamaditiMohamed

He has not the shirt?


mfeam

because we use does


Aboussiradj

أين المشكل بالضبط في هذه الجملة لو سمحتم : the shirt does not have


Heba267820

هذه معناتها انه القميص ليس لديه شيء (القميص جماد) بتكون غلط لكن مثلا The boy does not have بتكون صحيحه لانه عاقل الولد لا يملك شيء


mahmoudpebo

انت كده عكسها


kT6Y1

She, he, it لها has.... لماذا وضعتم have..


jamalAli883514

he does not have the shirt


amanialawneh

ليش نستخدم does


yara679690

ما فهمت الترجمة بليز ساعدوني


8_Y.L

هو لٱ يملك القميص


LinaOsman1

He she it (has) I you we they (have) I think is the role


9wfu10

لماذ لاتعتبر اجابتي صحيحه ب الرغم انها نفس اجابتكم


SamaaSayar

The shirt without him ? ليش خطأ؟


rawan717970

زودتي هاذيOut عشان هذي الكلمة


NoorRaef

طيب انت هون مش حاطت الضمير he


lovelykihyun

لا مشكله كل الناس تخطأ


Galal479566

كلمه عنده توحي بمكان وليس بملكيه


aseel027

he does not have the shirt


fathalrhma13

كمان يقول خطا


Abdelrahim414000

في الفصحى يكتب:ليس لديه القميص. مثال اخر:ليس عنده القميص. مثال اضافي: ليس معه القميص. و ليس القميص ليس عنده يساوي تعبير عامي غير فصيح يريد انجليزيه فصيحة.


P73S1

الكثير لا يلاحظ انه عندما تأتي have to معا يكون معناها ( يجب او ينبغي ) وكذلك has to . وايضا look اذا كانت مع for يتغير معناها وتصبح ( ابحث عن ) look for


Mawiayyy

كيف تترجم ليس عنده القميص


hisham770

انا كتبت صح طلع لي غلط


YN6M7

انا كتباها صح وطلعلي غلط مع انه ف التصحيح كتب نفس ال كتباه


alsadeghas

القميص ليس عنده The shirt is not with him اين الخطأ But he doesn't have a shirt means ليس لديه قميص


mohanad68374

السؤال غير واضح


queendin4

لا يملك القميص


SerFaitem

الترجمة ليست صحيحة


janaDaas

كلمة dose ليش موجودة ما فهمت؟


Nody825

عشان he يأتي معاها does


Bangtan.bts.2013

He dose not have the shirt الاجابه الصحيحه كتبتها نفسها وطلعلي غلط


Boutheina12

He hasn't got the shirt


8zUR

لماذا خطأ the shirt does not have


Heba267820

جوابتها على السؤال اللي فوقك ⁦


0781154866

He does not have the shirt


SsZk3

في السؤال السابق قلتو نكتب hasبدلا من haveما عارفين انتو عايزين شنو بالضبط


IsLm8

يا ناس قولولي فقط ؟؟؟؟؟ him معنى تاعها ؟؟ ومين جات ... يعني هذي الكلمة ما تعرفنا عليها في الضمائر و لا في ضمائر الملكية يعني مصدرها منين .. و أي درس أجدها شكرا لكل من يرد علي


EnNO146204

Him للمذكر Her للمؤنث ببساطة


Wardabel1234taha

تعرفنا عليها في الضمائر ارجع لهم


semsemhuba

إذا كنت اريد ان اقول (هو ليس لديه قميص) اقولها ازاي بالظبط


nightmare010

ما يزبط"the shirt doesnt with him


magi117405

جاوبت صح ويقول غلط ليه موش عارفه


9wfu10

نفس الشئ اجاوب يعنل غلط


mohamed468512

سخافة بسبب تقديم e على s في does عملي خطاء


ammarfawaz2007

الجواب الاخير.:the short not he have


SanaaIbrah11

The shirt does not have


xOVD11

الجواب نفسه ليه غلط


Lawand.Shekho

إجابتي صحيحة لما احتسبتموها خاطئة


SouadHamel

تكون has وليس have اي He does not has the shirt


halaalward1

اجاباتي صحيحة ويعطيني خاطئة ما تفسير هذا


AbrarAhmad107161

ممكن حدا يساعدني ليش جوابي عم يقول غلط بينما عم اكتب صح وصار اكتر من مرة يقلي غلط

آخر سؤال وبتنتهي هالمرحلة وماعم تطلع. في حدا بيقدر يساعدني ويقلي ليش لطفاً


wF6o1

هناك الكثير من الجمل غير واضحة


SerFaitem

لماذا استخدمنا..he ..وكان السؤال ..القميص


Redha999457

ليش كتبتها صح وحسبتوها خطا He dose not have the shirt


ruday37

لماذا الاجابة فيها does


_.i0u

He does not have the shirt ق


shahedalka

ايمتا منحط dose و ايمتا did وايمتاdo


RaneemAbdal3al

انا جاوبت صح طلعلي غلط والترجمة نفس الي كتبتعا ليششش؟؟؟؟


20aw4

Has لانو مفرد


Ehab664

إذا موجود اكروب واتساب لتعلم الإنكليزي ضيفوني 07800882004


Ehab664

إذا موجود كروب واتساب لتعلم اللغة الانجليزية ضيفوني 07800882004


VCEb743538

He dose not have an shirt ما الخطأ بهذا الجواب كتبته مئة مرة و يقول البرنامج انها خطأ


4ODx10

كتبت نفس الجملة طلع غلط ليش؟؟ نفسها في كل حرف!


Mohammed537104

خبصتو ابوها خبص


Mohammed537104

خبصت ام الجمله


4ODx10

كتب نفس الجواب الصحية وطلع غلط ليش؟؟


nafas306668

بدلت بين حرفين حسبوها غلط


xOVD11

وين الغلط


xOVD11

طيب وشو الحل ...كل مره بتحكوا غلط وين الغلط


xOVD11

كل مره بتحكي في غلط وبرجع اعيد من الاول هيك بتصعبوا الدرس علينا


Ebrahim.mman

اعتقد أن الترجمه الصحيحه بالعربي كما يلي: ليس عنده قميص.

أما عبارة : القميص ليس عنده كما وردت من لديكم فاعتقد أن الترجمه الصحيحه لها بالإنجليزي كما يلي: The shirt does not have him.

أنا في انتظار ردكم على كلامي.


hassan427533

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه .


zaineb386940

اعطي فرصة لاجابة صحيحة مجرد خطئء واحد نفذت الصحة


asma88101984

My aswer is true ...why wrong?


Raneen2020

مشان حرف كله غلط لازم دقة


ZoZo324549

سؤال ليش ضفنه have ليش ما ضفنه haes


Marzoukawy

يا بمبا انتوا كتير


LayanZakry

انا كتبتهاthe shirt dese not have ليش خطأ


asamich

اووف صار لي عشر مرات اعيد المرحله وانشب بذا السؤال


mohamedred203464

لا يوجد جملة لاترجمها فقط صورة ،


mohamedred203464

لا يزجد جملة لاترجمها فقط مجرد صورة هل يستطيع احد مساعدتي او الشرح لي


tmfo328264

لقد اجبت بشكل صحيح لماذا لم تقبل الاجابة


kxQg13

ياليت كل ماتجيب صح يزيد قلب بدون تمرين لأن القلوب قلييل مرره


HArY604157

لماذا استخدمنا have بدل has


HArY604157

لماذا have وليس has


9wfu10

He dose not have the shirt لماذا تمتب لي غلط كل ما اكتبها


9wfu10

وانا هيك اكتبها لماذا تغلطوني


Duaa741307

He dose not have the shirt


9wfu10

يعمل غلط وهي نفس الاجابه الصحيحة.. مش راضي يخلينا نخرج من ها المرحلة


BahaaEldnA

انا كتبت he dose not have the short وقالي خطأ


amo.salah

هم بيلخبطو في اللغه العربية جدا لخبطتهم كتيره والله زهجت


NoraNyno

انا كتياه ذى ما هو كتبه ليه عندى غلط


VQ1H13

The question is difficult


VQ1H13

The question is difficult


MahmoudFawzi111

لقد كتبت الجمله صحيحه وجعلني مخطأ


MohammedMo171311

عشان مينفعش فعلين يبقى زي بعضيهم


yamanAlkha9

ترجمة غير كتابة


FakerYaman

جاوبت نفس الجملة و طلع خطأ


Bouchra845213

كذاجربتها زياده


Dinaabual_suod

إجابتي صحيحة و لم تقبلها و فوق هذا ما كان معي غير روح و احدة و خسرت أشي بقهر.....


Mimi744305

والله .... ااااااااا مابعرف


soumaya227

لماد قلنا have وليس has


imaa774662

لماذا اختار have بدل has؟


AttaAhmed

طب لو حبيت اترجم حرفيا واخلى بداية الجمله the shirt ?


AbduMustafa

The shirt is not with him


shamsyouss

the shirt does not have him ينفع ؟


lQEF10

اي شفي ذا اكتبها عدل يقولي خطأ سلامات


Mecdulin1

طيب انا ترجمتها صح ومتل ما مكتوب ليش ما قبلها التطبيق للإجابة


Ibrahim542266

لماذا لم تقبل اجابتى؟


FayrouzFar10

.ددددددددددءءءدعو ع الصخر نفسر على خير ياقمر بقوم حتى لو عوزة متقسم فى متقسم صغير من تابروير بسعر الحرق والكلام ده كله في النص على اهتمامك ياقمر الف مبروك يا ابو العريس دون ان شاء الله يسلمك نشكر اخت جميلة ربنا يخليكى ليا ويفرح قلبك يارب ودايما ليا قدوة في النص على خير ياقمر الف مبروك تتربى فى عزكم في النص على اهتمامك ياقمر الف مبروك تتربى فى عزكم وتفرحى بيها دايما على بالى وانى طول الوقت الذي يعكس قابلية الاستخدام وتجربة المستخدم من غير قصد لكن مش مطلوب من جميع الاعضاء عدم الاعلان في المنتدى عن اي موضوع من المدرسة على ٨خير موقع برامج كل سنة وانتى طيبة يا جميلة


Alwaleed996810

وش ؟؟ تقولين ؟؟


Bouchra845213

متمتعلتلكؤاؤر


7Vje5

لمذا استخدمنا الhave ولم نستعمل الhas .


gCpA13

لماذا لايكون الفعل has كون الضمير هنا هو He


Zeina94525

الترجمة مختلفه كان يجب ان تكون / هو ليس عنده قميص/


Nody825

لان النفي ب don't يرجع الفعل للمصدر يعني has ترجع لمصدرها have


Nody825

ضمير الملكيه من he


Nody825

ضمير الملكيه من he هو him


Nody825

عشان he يأتي معاها does


Fatimazahr79100

ماذا تعني does?


ferashasan4

انا كتبتها صح كلها وحطولي ياها غلط.....بس ماني حاطط اول حرف كبير


batSh3

مالخطأ هنا


Manooo280419

اجابتي صحيحة وحرفيا كما وردت لديكم


GalaxyYoun1

لماذا نضع does مع not لم افهم ؟؟؟


ameen777

اجابتي صحيحة


ameen777

اجابتي صحيحة


BnoAli

المفرد ياخذ has ليش have?


NERORO_AH_chan

انا كتبت He dose not have the shirt ويكول خطأ


MML.Pro

ما الفرق بين dose و does لأني بتلخبط بينهم


SamiRida

انا آكل الاطفال وات


HissunMohammed

الاجابه الأصح هي The shirt doesn't have with him


Samimohammed511

لانها نفي أُستخدمت have وليس has


ZqMn936490

ليش اضفنا boes


ReemJaleel2

لماذا لم نستخدم has ؟؟


HeshamMous10

كتبت الترجمة صح


Fatimaalja810762

ما الدي تفيده do


Fatimaalja810762

اليس القميص هو shirt


Omar.Akeel

للذي يسأل لماذا جاءت الhave بدلاً من الhas لأن الdoes جاءت فعل مساعد للhe ف تأتي الhave رئيسية في الجملة


AhmedAljub691696

كتبتها صح ليش تعطيني خطأ


AnwarAl-Ta2

لماذا have وليس has


6jng8

كتبتها بشكل صحيح ويأتيني الجواب خطأ!!!!!!!!!!!


A_ixxx

كتبت الجملة صح ويجيني خطأ!!


SSSB954932

ليس لديه قميص


NaMelouk

ممكن حد يفيدني ليه الجملة اتكتبت بالصيغة ديه


NaMelouk

ممكن حد يفيدني ليه الجملة اتكتبت بالصيغة ديه


NaMelouk

ممكن حد يفيدني ليه الجملة اتكتبت بالصيغة ديه


snne398724

كتبت الاجابة الصحيحة فقط مرتين لماذا اعتبرت خطأ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟


Latifa774869

كتبت الجمله صح ركزو ع الجمل كاتبينها غلط


SHOSHO383891

كل مرة يطلع لي الجواب خطأ عدتها اكثر من مرة


Narjes999

He dose not have the shirt

كتبتها صح اين الخطأ


zAw511

لما لا تكون.. He not have the shirt?..


087534dgh77y

My answer right but.they don,t ccept


manarfaisa6

بنصح الجميع يفتحوا التطبيق من اللاب توب.. متوفر عليه شرح للقاعدة بترجعلها بأي وقت


manarfaisa6

بنصح الجميع يفتحوا التطبيق من اللاب توب.. متوفر عليه شرح للقاعدة


Ymen00967

كتبتُها بشكل صحيح ماهي المشكلة؟


Ymen00967

احتاج لارسل صورة لما كتبت وإشعار الخطأ حتى يتم التوضيح اكثر

كيف ارسلُها؟


Ranahommos

هي ليه he هنا ماخدتش has


ammar-issa

I wrote it right but they gave me false


8Au97

كتبتها صح وطلعلي الاجابة خطأ


8Au97

كل مرة اكتبها صح يطلعلي خطأ رغم انو التصحيح نفسو اجابتي واعدتها عدة مراة تطلعلي خطأ ارجو الاصلاح


Adelal-sal1

The shirt is do not has

هذي الجملة أشوفها سليمة!


op7p12

كتبتها صحيحة ما المشكلة؟


itsokaybestie

He does not have the shirt


Lup410

حيرتني في الإجابات مرات ما بتكتب الاجابه صح


JUU219

Does مامعناها


EsraaAhmed950

ليه have مش has مش المفروض has بتيجى مع he و she و it


muhammedwajih

متي مستخدم does


MustafaAlbadre92

He dose not have the shirts أين الخطأ في هذه الجملة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.