1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "القميص ليس عنده."

"القميص ليس عنده."

الترجمة:He does not have the shirt.

October 5, 2014

99 تعليقًا


malhinnawi

لم أفهم الترجمة لم لا يكون الجواب هو الأخير the shirt is not with him


Raneen2020

whith him معناها معه/

هما طالبين ليس عنده يعني لا يملكه يعني does not have


netham_madi

عندما نريد القول انه يملك قميص نقول he has the shirt لماذا استخدمنا have عند النفي بدلا من has


YamenHaidar

عند النفي تستخدم المصدر اي have


netham_madi

شكرا لك على التوضيح


Nimo196504

ﻷن في اللغة الإنجليزية بعد Did / Do / Does يأتي الفعل بعدهم في صيغة "zero forme" اي في المصدر


Mohmad5Kom1

صراح ادكر هده درس من اخر دروس من مدرس قبل عطلاء


WaelReda1

لان بعد does بيجي الفعل في المصدر


CatssiFita

في الانجليزية دائما عندما يكون هناك فعلين في جملة واحدة يصرف الفعل الأول أما الثاني لا يصرف نستخدم المصدر . مثلا في هذه الجملة He does not have the shirt الفعل الأول هو does مصرف و have الفعل الثاني يرجع لمصدره أي لا يصرف


QEYv16

عشان النفى بيرجع الفعل لاصله


chourouk887251

لماذا استخدمنا Do و have ما فهمت


samaherMuh2

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.


sara655376

كل مرة اكتبهة يكولون غلط


AmerAlsaeed

ونا نفس الشي


TamaditiMohamed

He has not the shirt?


mfeam

because we use does


HaAh11

ليس استخدمنه does??


MuhanadKAb

شباب ببساطة عند النفي نستخدم do لان مضارع بسيط ومفرد نستخدم does بعد افعال do يجب ان نستخدم المصدر ال هو have


amanialawneh

ليش نستخدم does


yara679690

ما فهمت الترجمة بليز ساعدوني


8_Y.L

هو لٱ يملك القميص


SamaaSayar

The shirt without him ? ليش خطأ؟


rawan717970

زودتي هاذيOut عشان هذي الكلمة


IsLm8

يا ناس قولولي فقط ؟؟؟؟؟ him معنى تاعها ؟؟ ومين جات ... يعني هذي الكلمة ما تعرفنا عليها في الضمائر و لا في ضمائر الملكية يعني مصدرها منين .. و أي درس أجدها شكرا لكل من يرد علي


EnNO146204

Him للمذكر Her للمؤنث ببساطة


Aboussiradj

أين المشكل بالضبط في هذه الجملة لو سمحتم : the shirt does not have


Heba267820

هذه معناتها انه القميص ليس لديه شيء (القميص جماد) بتكون غلط لكن مثلا The boy does not have بتكون صحيحه لانه عاقل الولد لا يملك شيء


mahmoudpebo

انت كده عكسها


NoorRaef

طيب انت هون مش حاطت الضمير he


igot7_

لا مشكله كل الناس تخطأ


Galal479566

كلمه عنده توحي بمكان وليس بملكيه


aseel027

he does not have the shirt


fathalrhma13

كمان يقول خطا


Abdelrahim414000

في الفصحى يكتب:ليس لديه القميص. مثال اخر:ليس عنده القميص. مثال اضافي: ليس معه القميص. و ليس القميص ليس عنده يساوي تعبير عامي غير فصيح يريد انجليزيه فصيحة.


P73S1

الكثير لا يلاحظ انه عندما تأتي have to معا يكون معناها ( يجب او ينبغي ) وكذلك has to . وايضا look اذا كانت مع for يتغير معناها وتصبح ( ابحث عن ) look for


Mawiayyy

كيف تترجم ليس عنده القميص


kT6Y1

She, he, it لها has.... لماذا وضعتم have..


jamalAli883514

he does not have the shirt


IsaAlManha

المشكله في كتابة الجمله بالعربيه المفروض تكون " هو ليس عنده قميص" وهذا الذي جعل اغلبنا بخطئ عند كتابتها بالانجليزي


FayrouzFar10

.ددددددددددءءءدعو ع الصخر نفسر على خير ياقمر بقوم حتى لو عوزة متقسم فى متقسم صغير من تابروير بسعر الحرق والكلام ده كله في النص على اهتمامك ياقمر الف مبروك يا ابو العريس دون ان شاء الله يسلمك نشكر اخت جميلة ربنا يخليكى ليا ويفرح قلبك يارب ودايما ليا قدوة في النص على خير ياقمر الف مبروك تتربى فى عزكم في النص على اهتمامك ياقمر الف مبروك تتربى فى عزكم وتفرحى بيها دايما على بالى وانى طول الوقت الذي يعكس قابلية الاستخدام وتجربة المستخدم من غير قصد لكن مش مطلوب من جميع الاعضاء عدم الاعلان في المنتدى عن اي موضوع من المدرسة على ٨خير موقع برامج كل سنة وانتى طيبة يا جميلة


8zUR

لماذا خطأ the shirt does not have


Heba267820

جوابتها على السؤال اللي فوقك ⁦


semsemhuba

إذا كنت اريد ان اقول (هو ليس لديه قميص) اقولها ازاي بالظبط


lQEF10

اي شفي ذا اكتبها عدل يقولي خطأ سلامات


magi117405

جاوبت صح ويقول غلط ليه موش عارفه


mohamed468512

سخافة بسبب تقديم e على s في does عملي خطاء


ammarfawaz2007

الجواب الاخير.:the short not he have


SanaaIbrah11

The shirt does not have


xOVD11

الجواب نفسه ليه غلط


Lawand.Shekho

إجابتي صحيحة لما احتسبتموها خاطئة


SouadHamel

تكون has وليس have اي He does not has the shirt


halaalward1

اجاباتي صحيحة ويعطيني خاطئة ما تفسير هذا


AbrarAhmad107161

ممكن حدا يساعدني ليش جوابي عم يقول غلط بينما عم اكتب صح وصار اكتر من مرة يقلي غلط

آخر سؤال وبتنتهي هالمرحلة وماعم تطلع. في حدا بيقدر يساعدني ويقلي ليش لطفاً


Mecdulin1

طيب انا ترجمتها صح ومتل ما مكتوب ليش ما قبلها التطبيق للإجابة


wF6o1

هناك الكثير من الجمل غير واضحة


hisham8080

انا كتبت صح طلع لي غلط


Ibrahim542266

لماذا لم تقبل اجابتى؟


YN6M7

انا كتباها صح وطلعلي غلط مع انه ف التصحيح كتب نفس ال كتباه


alsadeghas

القميص ليس عنده The shirt is not with him اين الخطأ But he doesn't have a shirt means ليس لديه قميص


mohanad68374

السؤال غير واضح


LinaOsman1

He she it (has) I you we they (have) I think is the role


Dina742524

لا يملك القميص


Boutheina12

He hasn't got the shirt


0781154866

He does not have the shirt


SsZk3

في السؤال السابق قلتو نكتب hasبدلا من haveما عارفين انتو عايزين شنو بالضبط


nightmare010

ما يزبط"the shirt doesnt with him


shamsyouss

the shirt does not have him ينفع ؟


SerFaitem

الترجمة ليست صحيحة


SerFaitem

لماذا استخدمنا..he ..وكان السؤال ..القميص


Redha999457

ليش كتبتها صح وحسبتوها خطا He dose not have the shirt


ruday37

لماذا الاجابة فيها does


sMgX477199

He does not have the shirt ق


shahedalka

ايمتا منحط dose و ايمتا did وايمتاdo


RaneemAbdal3al

انا جاوبت صح طلعلي غلط والترجمة نفس الي كتبتعا ليششش؟؟؟؟


20aw4

Has لانو مفرد


ehab307319

إذا موجود اكروب واتساب لتعلم الإنكليزي ضيفوني 07800882004


ehab307319

إذا موجود كروب واتساب لتعلم اللغة الانجليزية ضيفوني 07800882004


VCEb743538

He dose not have an shirt ما الخطأ بهذا الجواب كتبته مئة مرة و يقول البرنامج انها خطأ


4ODx10

كتبت نفس الجملة طلع غلط ليش؟؟ نفسها في كل حرف!


Mohammed537104

خبصتو ابوها خبص


Mohammed537104

خبصت ام الجمله


4ODx10

كتب نفس الجواب الصحية وطلع غلط ليش؟؟


nafas306668

بدلت بين حرفين حسبوها غلط


xOVD11

وين الغلط


xOVD11

طيب وشو الحل ...كل مره بتحكوا غلط وين الغلط


xOVD11

كل مره بتحكي في غلط وبرجع اعيد من الاول هيك بتصعبوا الدرس علينا


Ebrahim.mman

اعتقد أن الترجمه الصحيحه بالعربي كما يلي: ليس عنده قميص.

أما عبارة : القميص ليس عنده كما وردت من لديكم فاعتقد أن الترجمه الصحيحه لها بالإنجليزي كما يلي: The shirt does not have him.

أنا في انتظار ردكم على كلامي.


hassan427533

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه .


zaineb386940

اعطي فرصة لاجابة صحيحة مجرد خطئء واحد نفذت الصحة


janaDaas

كلمة dose ليش موجودة ما فهمت؟


asma881019

My aswer is true ...why wrong?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.