"Amouseandanelephant"

الترجمة:فأر وفيل

منذ 4 سنوات

42 تعليقًا


hamidaflah

متى نضع an و متى نضع a

منذ 4 سنوات

Zyad777
Zyad777

نضع an اذا اتى اول حرف في الكلمة من حروف العلة Vowel letters وهي : a,e,u,i,o مثال: an apple, an egg, an umbrella, an international, an onion ............................................ ونضع a في جميع الكلمات ماعدا الكلمان التي تحوي في بدايتها حروف علة vowel letters

منذ 3 سنوات

alsumen
alsumen

شكرا بارك الله فيك

منذ سنتين

pvNm2

شكرا شرحك مفصل

منذ سنتين

uJ4A4
منذ 9 أشهر

HarounDaou1

حلو

منذ 3 أشهر

ah.hashem

لماذ كلمه Mouse أخذت الحرف A وكلمه elephant أخذت an ؟؟

منذ 4 سنوات

myg2060

لأن mouse تبدأ بحرف ساكن أما elephant تبدأ بحرف متحرك وعموماً a يأتي بعدها الحرف ساكن و an يأتي بعدها حرف متحرك (a-e-i-o-u)

منذ 4 سنوات

MinouLaamari

ارجو ان تمنحني انت ايضا لينجوت

منذ سنتين

pvNm2

انت شخص فنان

منذ سنتين

AhmedAlRaw3

لان elephant تبدأ بحرف علة وبعده صحيح وmouse تبدأ بحرف صحيح وبعده علة

منذ سنتين

qEBS

الله عليك أنت أستاذ

منذ سنتين

ayadat

بسبب mouse تبدا بحرف متحرك أما elephant تبدأ بحرف ساكن .ومن شان هيك حطينا anمن شان ما تحدث النا خربطة في الحروف. بلييز أدعولي .

منذ سنتين

adda44

الحروف المتحركة هي a _ i _ o _ u _ e ونزيد y _ h

منذ 3 سنوات

1LPZ2

احيانا تشوفون في التلفزيون الفيل يخاف من الفأر

منذ سنتين

thecode.20

mousse or mouse !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

منذ 3 سنوات

eashek

mouse

منذ 3 سنوات

xzYh2

ما لقو غير الفارة والفيل تيجمعوهن سوا بجملة

منذ سنتين

wseem7

لماذا اجابتي خطا عندما عرفت الفأر والفيل بال التعريف

منذ سنتين

shaima2002

لازم تكتبها بنفس الطريقة الي قالها

منذ سنتين

MohamedKha986402

كيف يمكنني ان افرق بين الفأر (الحيوان)والفأره (اداه الكمبيوتر)

منذ سنتين

ayadat

والله ما بعرف بس ليش عم تسأل حبيبي

منذ سنتين

MohamedKha986402

الاثنين نفس المعني بس اكيد كده تتفهم من سياق الجمله

منذ سنتين

qEBS

حسب صياغة الجملة ياحبيبي

منذ سنتين

WGkS

الفأر و الفيل ههههه

منذ سنتين

MaysMays3

إ نا اجابتي كانت صحيحة

منذ سنتين

MinouLaamari

انتم احبابي و رح نسعى لنتعلم الانجليزية

منذ سنتين

shahad97728

ههههههه فيل وفار الفيل يخاف من الفار واتوقع إذا صحي الفيل ولقي في وجه فار اتوقع تجيه جلطة ههههههههههه

منذ سنتين

3h212

Thank you سوا نتعلم الأنجليزية

منذ سنة واحدة

D6Ll1

كيف انضم الى كود

منذ 11 شهرًا

shsh646667

اذا اضفت ال يعتبر خاطئ :-(

منذ سنتين

ayadat

Yes

منذ سنتين

ahmadwhba

حطت الفار مع الفيل الي خطا

منذ سنتين

RayesAlray

ادعوك للإنظمام للنادي عبر الصفحه الرئيسية وإختيار النوادي من اسفل الصفحه ثم الدخول عبر الكود التالي:

AJM9BW

منذ سنة واحدة

ahmedjabba10

شكرا لكم

منذ سنة واحدة

AlyDoua

أبحث عن نادي لتعلم الانجليزية ... الرجاء المساعدة

منذ سنة واحدة

FaresAhmed13

انا كتبت الفأر والفيل وتحسبت خطأ ارجو الرض

منذ سنة واحدة

AhmedMuhmm

كتبت الجملة مثلما كتبت ولكن قال لي الجملة خطأ!!!

منذ سنة واحدة

D6Ll1

وانا كمان

منذ 11 شهرًا

eDbJ9

متى نحط a*مافهمت.

منذ سنة واحدة

D6Ll1

هلأ انا جديدة بس بدي اسال اذا عم تستفادو شي ولاي مرحلة وصلتوا

منذ 11 شهرًا

nooraltahe

ال an تاتي قبل احد من حروف العلة(a_e_o_u_i) مثال:-an Apple & an image & an example

اما ال a تاتي قبل الحروف الساكنه اي قبل بقية الحروف. مثال:a few & a couple & a day

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.