1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "A mouse and an elephant"

"A mouse and an elephant"

الترجمة:فأر وفيل

October 5, 2014

42 تعليقًا


hamidaflah

متى نضع an و متى نضع a


Zyad777

نضع an اذا اتى اول حرف في الكلمة من حروف العلة Vowel letters وهي : a,e,u,i,o مثال: an apple, an egg, an umbrella, an international, an onion ............................................ ونضع a في جميع الكلمات ماعدا الكلمان التي تحوي في بدايتها حروف علة vowel letters


Ali_Wael

شكرا بارك الله فيك


pvNm2

شكرا شرحك مفصل


ah.hashem

لماذ كلمه Mouse أخذت الحرف A وكلمه elephant أخذت an ؟؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    لأن mouse تبدأ بحرف ساكن أما elephant تبدأ بحرف متحرك وعموماً a يأتي بعدها الحرف ساكن و an يأتي بعدها حرف متحرك (a-e-i-o-u)


MinouLaamari

    ارجو ان تمنحني انت ايضا لينجوت


pvNm2

    انت شخص فنان


AhmedAlRaw3

    لان elephant تبدأ بحرف علة وبعده صحيح وmouse تبدأ بحرف صحيح وبعده علة


qEBS

    الله عليك أنت أستاذ


ayadat

    بسبب mouse تبدا بحرف متحرك أما elephant تبدأ بحرف ساكن .ومن شان هيك حطينا anمن شان ما تحدث النا خربطة في الحروف. بلييز أدعولي .


adda44

    الحروف المتحركة هي a _ i _ o _ u _ e ونزيد y _ h


xzYh2

    ما لقو غير الفارة والفيل تيجمعوهن سوا بجملة


1LPZ2

    احيانا تشوفون في التلفزيون الفيل يخاف من الفأر


thecode.20

    mousse or mouse !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


wseem7

    لماذا اجابتي خطا عندما عرفت الفأر والفيل بال التعريف


shaima2002

    لازم تكتبها بنفس الطريقة الي قالها


MohamedKha986402

    كيف يمكنني ان افرق بين الفأر (الحيوان)والفأره (اداه الكمبيوتر)


ayadat

    والله ما بعرف بس ليش عم تسأل حبيبي


MohamedKha986402

    الاثنين نفس المعني بس اكيد كده تتفهم من سياق الجمله


qEBS

    حسب صياغة الجملة ياحبيبي


WGkS

    الفأر و الفيل ههههه


MaysMays3

    إ نا اجابتي كانت صحيحة


MinouLaamari

    انتم احبابي و رح نسعى لنتعلم الانجليزية


shahad97728

    ههههههه فيل وفار الفيل يخاف من الفار واتوقع إذا صحي الفيل ولقي في وجه فار اتوقع تجيه جلطة ههههههههههه


3h212

    Thank you سوا نتعلم الأنجليزية


D6Ll1

    كيف انضم الى كود


shsh646667

    اذا اضفت ال يعتبر خاطئ :-(


ahmadwhba

    حطت الفار مع الفيل الي خطا


RayesAlray

    ادعوك للإنظمام للنادي عبر الصفحه الرئيسية وإختيار النوادي من اسفل الصفحه ثم الدخول عبر الكود التالي:

    AJM9BW


AlyDoua

    أبحث عن نادي لتعلم الانجليزية ... الرجاء المساعدة


FaresAhmed13

    انا كتبت الفأر والفيل وتحسبت خطأ ارجو الرض


AhmedMuhmm

    كتبت الجملة مثلما كتبت ولكن قال لي الجملة خطأ!!!


D6Ll1

    وانا كمان


eDbJ9

    متى نحط a*مافهمت.


D6Ll1

    هلأ انا جديدة بس بدي اسال اذا عم تستفادو شي ولاي مرحلة وصلتوا


nooraltahe

    ال an تاتي قبل احد من حروف العلة(a_e_o_u_i) مثال:-an Apple & an image & an example

    اما ال a تاتي قبل الحروف الساكنه اي قبل بقية الحروف. مثال:a few & a couple & a day

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.