"هل هناك أيّ أضرار؟"

الترجمة:Are there any damages?

October 6, 2014

10 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


mahmoud.rizk

there are any damages??


Mary_ah

جملتك ليست سؤالاً فلا يمكننا بدأ سؤال ب there. :)


ZeinabEmad1

أضرار جمع فلا تأخذ is بل تأخذ are


KhaledOsam17

Are there any damage غلط ليه


TCfh12

كان هذا الخيار المتاح


samarshams3

Damages هي الصح لانو جمع بديت السؤال بي are و بعدين كتبت مفرد!


AboAyman3

Were there any damages


HidarHamza

متي نستخدم Are في السؤال ومتي نستخدم Do?


vi9a13

اول مرة اقرأ are there


Adnan10177

the characters تعني الشخصيات في الادب والمسرحيات. وتعني الخصائص او الميزات في دراسة المعادن والمواد .. ارجوالتكرم بالتوضيح وشكرا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.