"You are the boss."

الترجمة:أنت المدير.

October 6, 2014

17 تعليقًا


ashrafshurrab

انت الزعيم

June 11, 2015

Mustafa.Elq

نعم، يجب أ تكون هذه إجابة صحيحة. لأن Boss تأتي بأكثر من معنىً، من ضمنها: مدير، زعيم، رئيس... إلخ

September 17, 2017

AdamElKhattab

ما الفرق فى المرتبة أو التخصص بين Boss , Manager , Admin ؟!

October 16, 2015

ABTASM

Boss = تعني زعيم أو رئيس أو مدير في قطاع خاص

Manager = تعني المدير

Admin = تعني المشرف

October 20, 2015

YamenHaidar

هل يصح قائد boss

May 26, 2016

AdamElKhattab

تصح

September 20, 2016

E_Muhaned

كتبت أنت الزعيم . طلع خطأ .! لماذا .؟

April 27, 2016

AdamElKhattab

صحيحة .. بلغ!

September 20, 2016

HimaSama

انت الزعيم ?whats wrong

May 28, 2016

HimaSama

انت الزعيم مالخطا؟

July 14, 2016

Mado_Jamal

ممكن انت الزعيم أليست كلمة عربية ؟

March 3, 2015

AdamElKhattab

صحيحة أيضًا

September 20, 2016

alimoh7

انت الزعيم ليه خطأ

February 2, 2016

Rousette_Rose

أنت الزعيم ايضا صحيحة لان كورابيكا ينادي نيون بالزعيمة يقول"بوسو"

September 9, 2016

ferassSabb

قائد العمل

February 11, 2017

FaraydunAb

الجوب صحيح

March 5, 2017

AhmedAli622644

انت هو الرئيس غلط ليه !

October 2, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.