"No,Igobybus."

الترجمة:لا، أنا أذهبُ بالحافلة.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


bravoeng

لا انا اذهب بالباص

منذ 4 سنوات

sandraking3

خطا انا هيك جاوبت

منذ 3 سنوات

ahmed.fathi9

لا أنا أذهب بواسطة الحافله

منذ 3 سنوات

53g4

الا تترجم ادهب بجانب الباص

منذ 3 سنوات

AhmedYasse16

By تستخدم للمواصلات

منذ 3 سنوات

marwanbelh

لا سادهب بالحافلة

منذ سنتين

Hakim647992

لا ساذهب بالحافلة

منذ سنة واحدة

Hakim647992

جواب عن سؤال مطروح مسبقا : هل ستتنقل عبر وسيلة كذا .. ، لا ساذهب بالحافلة

منذ سنة واحدة

Q9JJ4

ما الخطأ في جوابي؟!

منذ سنة واحدة

Q9JJ4

ما الخطأ في جوابي؟

منذ سنة واحدة

esammustaf

حافلة تعني سيارة

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.