"The vehicles"

الترجمة:المركبات

October 6, 2014

15 تعليقًا


53g4

اكتر الكلمات التي تتلاشي من الداكرة هي الكلمات المفردة والتي لاتاتي في جمل اتمني وضع كل الكلمات في جمل مفيدة ولاتاتي مفردة هكدا


ShadyHussa

النطق غلط


moussabalq

نطق h غير صحيح , تلفظ هكذا /vee"i keuhl/


faT7rW

these vehicles for sale


MariamAnis

المراكب ؟!


rash_o

المراكب جمع مركب وهو القارب الصغير وليس جمع مركبة


fimmio

كيف تتطق


MuhammadSRashed

في بعض المناطق لا يفرقون "السيارة" عن "المركبة"، يجب أن تقبل الكلمتين بالتبادل لأنها مسألة تتعلق بتردد الاستخدام.


hemo279614

الشاحنات ، ايه الغلط


Maha_Meeho

الشاحنات trucks لكن المركبات تشمل الشاحنات السيارات الدراجات ...


MaatallahY

The vehicles = المركبات


iSraa822945

ارجو وضع كلمات ومعناها في درس ودرس اخر تسالوننا عنها بجمل حتى نحفظ معناها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.