"Thevehicles"

الترجمة:المركبات

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


53g4

اكتر الكلمات التي تتلاشي من الداكرة هي الكلمات المفردة والتي لاتاتي في جمل اتمني وضع كل الكلمات في جمل مفيدة ولاتاتي مفردة هكدا

منذ 3 سنوات

ShadyHussa

النطق غلط

منذ سنتين

moussabalq

نطق h غير صحيح , تلفظ هكذا /vee"i keuhl/

منذ سنتين

faT7rW

these vehicles for sale

منذ سنتين

bravoeng

العربات

منذ 4 سنوات

MariamAnis

المراكب ؟!

منذ 3 سنوات

rash_o

المراكب جمع مركب وهو القارب الصغير وليس جمع مركبة

منذ 3 سنوات

Areej492195

جديدة

منذ 3 سنوات

9oRL

The vehicles

منذ سنتين

fimmio

كيف تتطق

منذ سنتين

MuhammadSRashed
MuhammadSRashed

في بعض المناطق لا يفرقون "السيارة" عن "المركبة"، يجب أن تقبل الكلمتين بالتبادل لأنها مسألة تتعلق بتردد الاستخدام.

منذ سنة واحدة

hemo279614

الشاحنات ، ايه الغلط

منذ 3 سنوات

Maha_Meeho

الشاحنات trucks لكن المركبات تشمل الشاحنات السيارات الدراجات ...

منذ سنتين

MaatallahY

The vehicles = المركبات

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.