"Thank you very much!"

الترجمة:شُكرًا جَزيلًا!

October 7, 2014

30 تعليقًا


BEBOOOO222

اشكرك كثيرا .


hashes1

Think افكر Thank شكر

صح


auQs1

اشكرك كثيرا ..لماذا خطأ


Mohammed729994

اظنه صحيحا كذلك اجبت نفس الاجابة


retal516939

يعني شكرا جزيلا لك


Amr_elnaggar

لك جزيل الشكر !


53g4

هدا الدرس الثالت من دروس ضرف الحال كلمات even و however لم تضهر لي ضهرت لي فقط 5 كلمات من اصل 7


alameer5477

يحدث هذا الشئ تستطيع اعاده الدرس لكي تظهر لك الكلمات ^^^ـــــــ^^^


NaderA83

ما الفرق بين thank you very mach وبين thanks a lot


DEtt12

نفس المعنى


AyoubEs-salehy

أشكرك جزيل الشكر . نفس المعنى


AmmarTube

شكرا جزيلا ::: (لك) لانه فيه you


ahmednasse727065

لهانفسالمعنى


ayaetman

شكراً جداً .. ما الخطأ؟


Mohammed729994

لا تتناسب هذه العبارة


antet2

برنامج حلو وجيد .بس عندما يكمل اي درس الثاني لا يزال مغلق ولا يستجيب اريد اعرف السبب.مع انه يتم تحديث البرنامج.


antet2

ظرف الحال وصلت الي الدرس الثالث ووقف البرنامج الدرس الرابع مغلق .ما السبب?


antet2

وصلت إلى ضرف الحال وتوقف الدرس الرابع. من يعرف السبب.واريد اوصل بقية الدروس. الي نهاية.


yara116072

اخطأ الفروض شكرا ياصديقي


hani_2016

شكراً جزيلاً لك!


yasser217233

ما الفرق بين very و so . ومتى نقول هذه ومتى نقول الاخرى


PolaNan

اشكرك كثيرا نفس المعنى ليه الترجمه الحرفيه !!!!!!!!!!!!!!


meme523371

شكرا جزيلا لك


meme523371

شكرا جزيلا


ahmed_abe_elazem

أشكرك كثيرا

إجابة صحيحة


fL7T5

ما الغرق بين كثيرا وجزيلا بجد الترجمه ضعيفه جدا وغير لامه جيدا باللغه العربيه بصراحه بدهم نعلبم


Thamer365976

نفس الاجابه "شكرا جزيلا"


Nxrd6

هکذا کتبت، ما هي المشکله شکراًجزيلاً

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ