"Thankyouverymuch!"

الترجمة:شُكرًا جَزيلًا!

منذ 4 سنوات

28 تعليقًا


BEBOOOO222

اشكرك كثيرا .

منذ 4 سنوات

hashes1

Think افكر Thank شكر

صح

منذ 3 سنوات

DEtt12
DEtt12

ايه صح

منذ سنتين

Amr_elnaggar

لك جزيل الشكر !

منذ 4 سنوات

auQs1

اشكرك كثيرا ..لماذا خطأ

منذ 3 سنوات

Mohammed729994

اظنه صحيحا كذلك اجبت نفس الاجابة

منذ سنة واحدة

retal516939

يعني شكرا جزيلا لك

منذ 10 أشهر

AyoubEs-salehy

أشكرك جزيل الشكر . نفس المعنى

منذ 3 سنوات

53g4

هدا الدرس الثالت من دروس ضرف الحال كلمات even و however لم تضهر لي ضهرت لي فقط 5 كلمات من اصل 7

منذ 3 سنوات

alameer5477

يحدث هذا الشئ تستطيع اعاده الدرس لكي تظهر لك الكلمات ^^^ـــــــ^^^

منذ 3 سنوات

NaderA83

ما الفرق بين thank you very mach وبين thanks a lot

منذ 3 سنوات

DEtt12
DEtt12

نفس المعنى

منذ سنتين

AmmarTube

شكرا جزيلا ::: (لك) لانه فيه you

منذ 3 سنوات

ahmednasse727065

لهانفسالمعنى

منذ سنتين

ayaetman

شكراً جداً .. ما الخطأ؟

منذ سنتين

Mohammed729994

لا تتناسب هذه العبارة

منذ سنة واحدة

antet2

برنامج حلو وجيد .بس عندما يكمل اي درس الثاني لا يزال مغلق ولا يستجيب اريد اعرف السبب.مع انه يتم تحديث البرنامج.

منذ سنتين

antet2

ظرف الحال وصلت الي الدرس الثالث ووقف البرنامج الدرس الرابع مغلق .ما السبب?

منذ سنتين

antet2

وصلت إلى ضرف الحال وتوقف الدرس الرابع. من يعرف السبب.واريد اوصل بقية الدروس. الي نهاية.

منذ سنتين

yara116072

اخطأ الفروض شكرا ياصديقي

منذ سنتين

hani_2016

شكراً جزيلاً لك!

منذ سنتين

yasser217233

ما الفرق بين very و so . ومتى نقول هذه ومتى نقول الاخرى

منذ سنتين

PolaNan

اشكرك كثيرا نفس المعنى ليه الترجمه الحرفيه !!!!!!!!!!!!!!

منذ سنتين

meme523371

شكرا جزيلا لك

منذ سنة واحدة

meme523371

شكرا جزيلا

منذ سنة واحدة

ahmed_abe_elazem

أشكرك كثيرا

إجابة صحيحة

منذ سنة واحدة

MohammedIs49499

شكرا

منذ سنة واحدة

fL7T5

ما الغرق بين كثيرا وجزيلا بجد الترجمه ضعيفه جدا وغير لامه جيدا باللغه العربيه بصراحه بدهم نعلبم

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.