"The cats are gray."

الترجمة:القطط رمادية.

October 7, 2014

27 تعليقًا


AmanyBadr

القطط لونها رصاصي ؟!! غلط ؟

October 7, 2014

vhbQ2

لان رصاصي تفرق عن رمادي

August 11, 2015

ShazaM.Med

لا صح انا عملتها كدا

September 9, 2015

KholoudYas

القطط لونها رمادي

March 2, 2016

abeer890510

القطط رماديه

March 14, 2016

Abdelrahman2015

القطط لونها رصاصي

July 19, 2015

llusx

رصاصي/رصاصي اللون تترجم إلى leaden/lead-colored

July 19, 2015

Abdelrahman2015

معاك حق

July 19, 2015

Nabil607362

اللون الاصلي احنا بنحكي (سكني ) بس باللعامية اللون رمادي

September 13, 2015

tooooto44

ان لا كتبت القطط رماديه وطلعت صح

September 27, 2015

NXaf1

القطط رماديه

November 24, 2015

7bibaAshra

القطط لها ألوان كثيرة يا جماعة

February 13, 2016

Sadki_Omrane

المشكلة أنو أنا فاهم اللون gray شو يعني بس نسيت كلمة رمادي ياعيب الشو

April 23, 2016

baraaprince95

cats غير عاقل وتأخذ is وليس are

مزبوط ولا صح؟؟؟

November 27, 2015

Nouraa7

يقولون لان القطط جمع حطينا are

November 22, 2017

Beautifulg212410

كتبتها صح ما زبطات وش في .؟؟؟

June 25, 2017

Profession212382

شباب بس اكتبو ن القطط رمديه وشوفو راح تطلع صحيحة ميه بالميه

July 25, 2017

bntalhuda-

انا كتبت رمادي وصارت خطا

August 14, 2017

Tara198065

انا كتبتة سكني غلط

October 14, 2017

anssrasta

The cats is gray صاح ام غلط؟

November 12, 2017

Nouraa7

غلط لانه مكتوب cats وقطط جمع و are تجي مع الجمع "ان شاء الله وصلت المعلومه صح"

November 22, 2017

Egij6

The cats are gray.

December 15, 2017

MMla12

رمادي و رصاصي نفس المعنى☺

April 9, 2018

MohammedAl861787

لونها فضي لازم تقبل

October 19, 2018

TAKA_kun

مرحبا رفاق.. ان كنت تحب التنافس سيشرفنا انضمامك على نادينا.. كود النادي: FK78R6

December 12, 2018

SuzyAlbeir

القطط رماديه

January 2, 2019

0Kc9

ليه غاط لون القطط رمادي

January 5, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.