1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "البرتقالي والرمادي ألوان."

"البرتقالي والرمادي ألوان."

الترجمة:Orange and gray are colors.

October 7, 2014

66 تعليقًا


AmanyBadr

the orange and the gray are colors ?!


beth968106

كلامك صح لان معرفه ب ال ..لا أعرف لماذا اعطانى جواب خطأ


2017834090

لاننا بنتكلم علي العموم وليس عن الوان معرفة تاخذ نفس قاعده water-sugar-sky-salt...الخ وفي العربية لا تستطيع القول احمر واخضر الوان ف استخدام "ال" في الانجليزية يفيد التعيين فقط عكس العربية الذي يفيد التعيين والتعميم


bnewstar

Yes, we need answer for this sentence


Mawiayyy

بما ان البرتقالي والرمادي معروفين بأنهم الوان فلا داعي ل the


OQu27

كلامك صح


khawla954424

ليش ما يصير نضيف كلمة ( the ) ؟ "The" orange and "the" gray are colors. لان كلمة ( البرتقالي ) فيها ( ال ) و حتى كلمة ( الرمادي ) فيها ( ال ) ( ال ) = the. صح؟!!

اتمنى الرد في اسرع وقت اذا سمحتو


anas_qh

صح بس ما اضافوها


zain987247

لان هنا الكلام على العموم وليس فيه تخصيص شى لونه برتقالى او احمر فتاخذ حكم water ,salt,sugar,sky,sun,and moon


Nada.Sh

Gray هي التهجئة الأمريكية
Grey هي التهجئة البريطانية
وكلاهما مقبول

كما لا تستخدم أداة التعريف مع أسماء الألوان.


rTfx1

ليش نحط بعد gray are ??


imed_eddin

لأنهما جمع ...te be : ...they----> are


Mawiayyy

Orange and gray جمع

لذلك وضعنا are


maher362522

لا بعدها جمع اي كلمة بعدها جمع او قبلها جمع بنحط are


0WcX1

ليش غلط اذا حطيت the اداة التعريف اول الجملة؟؟؟


maher362522

لان الالوان صفه ولا يجوز وضع the للصفه


ANOCI

THE ORANGE AND GRAY ARE COLORS


1xdI5

تحية طيبة مني لكم .. المعذرة المفروض يكون فيه the قبل اسماء الالوان لوجود (ال) التعريف يعني .... البرتقالي والرمادي الوان الحل .... (The orange and the gray are colors) هل ما قلته صحيح ؟؟!


ismail251902

لان الالوان يعتبرو صفة والصفة مابجوز نضيف الها the


sara310158

جوابي كان صحيح شنو الغلط بالجملة


ahmad655610
  • هم كاتبين البرتقالي و الرمادي الوان فيها ال التعريف كتبولي لقد استخدمتي الكلمة الخاطئة كاتبينها بلا ال التعريف :(

khalid.hawary

ترجمة رمادي في التصحيح grey وعندما اضغط بالمؤشر على كلمة رمادي تترجم gray ما هو الصواب ارجو التصويب وشكرا.


Soobaa410

grey باللهجة البريطانيه gray باللهجة الانجليزيه


daldodo92

نفس المعنى


almortaja

البرتقالي مايحتاجthe orange


khawla954424

سؤال ثاني : ايش الفرق بين ( are ) و ( is ) ؟ يعني انا شوي ضعيفة في الانجليزي


Thekingabd

Are للجمع Is للمفرد


n0Io1

كل اداة ولها اختصاص والجمله جاءت
Orange and gray
في اللغه الانكليزيه اذا جمع اسمان يحسب كلا الاسمان جمله واحده وتعتبر (جمع) لو جاء احد اللونين وحده فقط نعم نضع is


rAe44

مرررا حلللو دولينجو


-A.R.M.Y._V_SUGA

نعم انه مفيد و جميل بليز يمكن بالتابعيني ادا تابعتني بتابعك بليز


aVO68

الي مجمع اكتر من ٣٠٠٠ نقطة يتابعني


KhalidAlmo1

The orange and the grey are colors


nadia133949

في االلغة العربية ال في بداية كل كلمة تعرف بال االتعريف اي لون محدد ولدالك تكون ترجمتها باللغة الانكليزية تبدا ب the


Mohammed959007

تستخدم is للمفرد وare للجمع


soufianegh4

لماذا هذه الجملة خاطئة orange and gray are a colors


daldodo92

حرف لاسم نكرة مفرد فقطa


L0ta2

Orange and gray are colors صح


nazar153828

لم افهم هذه الجمله


zoza865120

The orange and the gray are colors


tNno3

Orange and grey are colors


sJuG4

The orange and the grey are colours? ?


Mohammad192107

أنا عملت خطأ في are


AhmedGamal917352

لماذا وضعنا are ؟!


Nooruddin10

the, المفروض تعني ال ليش كاتبينها بدون ال


ahmedbawe

البرتقالي والرمادي ألوان. Orange and gray are colors


sword473418

اضفت حرف ال ... واعطاني خطأ لماذا؟ مازال يحتاج تطوير في اللغه العربيه :))


KarimElbob

المفروض colours مش colors ولا ايه يا ريت حد يفهمني ؟


ffDT5

الذي كتب البرنامج لا يعلم العربية يبدأ بال التعريف قم يرفضها قبحك الله


wael876522

حينما تقول البرتقالي والرمادي فهذه ال التعريق اي the فعندما أجيبك : the orange فهذا جواب صحيح مئة بالمئة والإشارة بأنه غلط فهو غلط منك


anbarou

كتبتها صح اعطاني غلط ؟


onenada

البرتقالي و الرمادي الوان orange and gray are colors where is "the " !!!!!?????


mohanad68374

ليش ضفنا s اخر كلمة مع العلم انها جمع


Zw607

لا اود ان اترك


Hisham557105

The orange and gray are colors أين الخطأ


sMgX477199

Orange and grey are colors


brahim615066

لماذا نقول أحيانا are وأخرى is??,,


Reda-J-Rash206

الألوان جميعها ما بنضيفلا the لأنو منعاملا معاملة sugar , salt وغيرها من الصفات

^^


teba_ammar

كانت غلطه بسيطه


rOGA989466

أين الخطأ


iron475042

وكيف أعرف انهم يقصدون التعميم حتى لا أضع ال التعريف..أم أني سأعرف بعدما يخبروني بأن أجابتي خاطئة


alialhadha

ليش كال are ولم يقل is


jihane572539

Are للجمع Is للمفرد


youseft10

Orange and gray are fu**king colors


XfOW17

كلامكم صحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.