"البرتقالي والرمادي ألوان."

الترجمة:Orange and gray are colors.

منذ 4 سنوات

39 تعليقًا


AmanyBadr

the orange and the gray are colors ?!

منذ 4 سنوات

beth968106

كلامك صح لان معرفه ب ال ..لا أعرف لماذا اعطانى جواب خطأ

منذ سنة واحدة

bnewstar

Yes, we need answer for this sentence

منذ 3 سنوات

hamadsalah

like me

منذ سنة واحدة

2017834090

لاننا بنتكلم علي العموم وليس عن الوان معرفة تاخذ نفس قاعده water-sugar-sky-salt...الخ وفي العربية لا تستطيع القول احمر واخضر الوان ف استخدام "ال" في الانجليزية يفيد التعيين فقط عكس العربية الذي يفيد التعيين والتعميم

منذ شهرين

Nada.Sh
Nada.Sh
Mod

Gray هي التهجئة الأمريكية
Grey هي التهجئة البريطانية
وكلاهما مقبول

كما لا تستخدم أداة التعريف مع أسماء الألوان.

منذ 3 سنوات

H4LG5

احسنت

منذ سنة واحدة

rTfx1

ليش نحط بعد gray are ??

منذ 3 سنوات

imed_eddin

لأنهما جمع ...te be : ...they----> are

منذ 3 سنوات

H4LG5

م

منذ سنة واحدة

khawla954424

ليش ما يصير نضيف كلمة ( the ) ؟ "The" orange and "the" gray are colors. لان كلمة ( البرتقالي ) فيها ( ال ) و حتى كلمة ( الرمادي ) فيها ( ال ) ( ال ) = the. صح؟!!

اتمنى الرد في اسرع وقت اذا سمحتو

منذ سنتين

anas_qh

صح بس ما اضافوها

منذ سنة واحدة

ANOCI

THE ORANGE AND GRAY ARE COLORS

منذ 4 سنوات

khawla954424

سؤال ثاني : ايش الفرق بين ( are ) و ( is ) ؟ يعني انا شوي ضعيفة في الانجليزي

منذ سنتين

Thekingabd

Are للجمع Is للمفرد

منذ سنة واحدة

n0Io1

كل اداة ولها اختصاص والجمله جاءت
Orange and gray
في اللغه الانكليزيه اذا جمع اسمان يحسب كلا الاسمان جمله واحده وتعتبر (جمع) لو جاء احد اللونين وحده فقط نعم نضع is

منذ 9 أشهر

RereAtef

طيب ليه اعتبر the غلط وهو كتبها ال فى الكلمه

منذ شهرين

soufianegh4

لماذا هذه الجملة خاطئة orange and gray are a colors

منذ سنتين

daldodo92

حرف لاسم نكرة مفرد فقطa

منذ سنتين

1xdI5

تحية طيبة مني لكم .. المعذرة المفروض يكون فيه the قبل اسماء الالوان لوجود (ال) التعريف يعني .... البرتقالي والرمادي الوان الحل .... (The orange and the gray are colors) هل ما قلته صحيح ؟؟!

منذ سنتين

sara310158

جوابي كان صحيح شنو الغلط بالجملة

منذ سنة واحدة

ahmad655610
  • هم كاتبين البرتقالي و الرمادي الوان فيها ال التعريف كتبولي لقد استخدمتي الكلمة الخاطئة كاتبينها بلا ال التعريف :(
منذ سنة واحدة

0WcX1

ليش غلط اذا حطيت the اداة التعريف اول الجملة؟؟؟

منذ سنة واحدة

khalid.hawary

ترجمة رمادي في التصحيح grey وعندما اضغط بالمؤشر على كلمة رمادي تترجم gray ما هو الصواب ارجو التصويب وشكرا.

منذ 3 سنوات

almortaja

البرتقالي مايحتاجthe orange

منذ 3 سنوات

rAe44

مرررا حلللو دولينجو

منذ سنتين

KhalidAlmo1

The orange and the grey are colors

منذ 3 سنوات

nadia133949

في االلغة العربية ال في بداية كل كلمة تعرف بال االتعريف اي لون محدد ولدالك تكون ترجمتها باللغة الانكليزية تبدا ب the

منذ سنتين

Mohammed959007

تستخدم is للمفرد وare للجمع

منذ سنتين

L0ta2

Orange and gray are colors صح

منذ سنتين

nazar153828

لم افهم هذه الجمله

منذ سنتين

zoza865120

The orange and the gray are colors

منذ سنتين

tNno3

Orange and grey are colors

منذ سنتين

sJuG4

The orange and the grey are colours? ?

منذ سنة واحدة

Mohammad192107

أنا عملت خطأ في are

منذ سنة واحدة

AhmedGamal917352

لماذا وضعنا are ؟!

منذ سنة واحدة

Nooruddin10

the, المفروض تعني ال ليش كاتبينها بدون ال

منذ سنة واحدة

ahmedbawe

البرتقالي والرمادي ألوان. Orange and gray are colors

منذ 7 أشهر

sword473418

اضفت حرف ال ... واعطاني خطأ لماذا؟ مازال يحتاج تطوير في اللغه العربيه :))

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.