1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هل الجريدة حديثة؟"

"هل الجريدة حديثة؟"

الترجمة:Is the newspaper recent?

October 7, 2014

15 تعليقًا


muhamadessam

لماذا new وليست recent ?


nazeer7

عندما تقول recent يُفهم انك تقصد العدد الاخير او الاصدار الاخير

عندما تقول new يتسع المعنى وربما تعني الجريدة ككل هل هي جديدة


Abdelrahim414000
<h1>Is the newspaper modem</h1>

هل الصحيفة حديثة؟


SalloumTatros

We can replace ( journal ) instead of newspaper ,


SoadAboElE

ترجمتها كما ترجمها البرنامج فما الخطأ!


heba477392

لماذا خطا انا جاوبت صح


Tahani676236

ليش غلط وانا عم حط الجواب الصحيح


Osmanfarha1

Is it a recent newspaper? ليه خطأ؟


Ghram8mom

الفرق شنو بين modern and recent


omaralhadi4

لماذا لا يقبل إجابتي


Ali273916

لقد كتبت التالي: Is the newspaper recent

بظون وضع علامة سؤال ؟ فقال الجواب خطأ !!!


Eidalali123

لماذا لم نبدا is بحرف كبير Is مع العلم بداية الجملة


khaledbibo

ليه ما بيظهر لي الجملة المراد ترجمتها بالاعلي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.