"هل الجريدة حديثة؟"

الترجمة:Is the newspaper recent?

October 7, 2014

10 تعليقات


muhamadessam

لماذا new وليست recent ?

October 7, 2014

nazeer7

عندما تقول recent يُفهم انك تقصد العدد الاخير او الاصدار الاخير

عندما تقول new يتسع المعنى وربما تعني الجريدة ككل هل هي جديدة

December 11, 2014

YWv73

Good ^_^

April 16, 2018

SalloumTatros

We can replace ( journal ) instead of newspaper ,

September 16, 2015

SoadAboElE

ترجمتها كما ترجمها البرنامج فما الخطأ!

August 15, 2017

heba477392

لماذا خطا انا جاوبت صح

August 30, 2017

omaralhadi4

لماذا لا يقبل إجابتي

October 6, 2017

Tahani676236

ليش غلط وانا عم حط الجواب الصحيح

December 23, 2017

Abdelrahim414000
<h1>Is the newspaper modem</h1>

هل الصحيفة حديثة؟

March 15, 2018

Osmanfarha1

Is it a recent newspaper? ليه خطأ؟

August 1, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.