"Theyread."

الترجمة:هم يقرؤون.

منذ 4 سنوات

34 تعليقًا


prince1993zz

ممكن شرح حول اضافة او عدم اضافة s للفعل

منذ سنتين

V0Vi5

اذا كان الفاعل he/she /it نضيف للفعل s اما اذا كان الفاعلyou/I/they/we فلا نضيف s للفعل

منذ سنة واحدة

ubB54

الف شكر ليك

منذ سنة واحدة

xlzk9

لما يكون الفعل ينتهي ب حرف ch وss o s sh. نضیف حرف s للفعل

منذ 7 أشهر

xlzk9

قصديes

منذ 7 أشهر

Sa3udi

اتضاف مع الفعل اذا كان قبلها he . she . it أو أسماء مثل the boy eats . the woman eats

منذ سنة واحدة

wwtH8

Bkjuk

منذ 10 أشهر

Hjor22

الي مر على السؤال ,, بكل الاجابات صحيحه وين الخطا he read she read they read

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

يجب إضافة s للفعل مع he/she/it فتصبح he reads, she reads والإجابات المعطاه بالسؤال دون إضافة s لذلك هي خاطئة

منذ 4 سنوات

74AhMedFaThi

فعلا انا برده كدا؟

منذ 4 سنوات

Abdalla335203

انا زيك برضو

منذ سنة واحدة

DalilaCom

he read and she readخطا لانه لازم تحط s ف كلمه he reads

منذ سنة واحدة

eyesofnigh

انا فكرت كمان فيه

منذ سنة واحدة

lultrasoufiane

ممكن شرح حول اضافة او عدم اضافة s للفعل

منذ سنتين

shawqiabba

إذا كان جمع أضف s مثل books يعني كتب لكن المفرد ما تضيف s مثل book

منذ سنة واحدة

hemo723161

ايش معنها

منذ سنتين

up4M2

وش معناها انا بنت عمري ٩ سنوات باقي مااعرف شي بالانجليزي ولازم افهمه عشان لما اطلع صف رابع اكون عااارفه

منذ سنتين

QzQn4

يعني اذا كان الفعل يوجد به S نضيف المفرد He اما اذا كان مجرد انضيف ضمائر الجمع الى في بعض الحالات الشاذة موصح

منذ سنة واحدة

FUbo11

عندي قروب ف الوتساب لنتعلم من بعض الي +218945098521 الي يحب يكلمني

منذ سنة واحدة

aaaaaa872038

ليش بزبطش He

منذ سنة واحدة

7aSkOo

مرحبا

منذ سنة واحدة

Dakheel298119

موقع جميل ورائع

منذ شهرين

izXU4

هم يقرؤون الجرائد

منذ سنتين

mansouriwalid

الاختيار كان .........read وليس read.......

منذ سنتين

moktaralra

الجواب الصح they eat ................ اذا قلنا He eat ناقصه is .... يعني تصير He is eat كذا صح ولا غلط كلام ؟؟

منذ سنتين

rAe44

Hi

منذ سنتين

ufH73

لم افهم هذه الكلمه

منذ سنة واحدة

OmranIbrahimALC

نتزارمن،رنت

منذ سنة واحدة

aseel027

ليش خطاء he read read في الماضي

منذ سنة واحدة

abdelmoume541874

لقد قلت they read وهي خاطئة

منذ سنة واحدة

talal806656

طلال

منذ 11 شهرًا

nour525440

انا صح

منذ 8 أشهر

nour525440

متابعة

منذ 8 أشهر

iFrx12

مـಿـمـಿـتآز

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.