"إنهم يتضمنون المواعيد."

الترجمة:They include the dates.

October 7, 2014

12 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


misaaHisha

ما معنى "يتضمنون المواعيد"؟ هل هي جملة مفيدة؟


gask40667y

ممكن المعاني مفيدة يعني راح تذكرين معنى واحد من الجملة و تخلي بالجملة الي تريديها تابعوني


m0stafa.sa

ماذا تعنى هذه الجملة بالظبط ؟ ما هو معنى فعل include ؟


faraxgele

أعتقد أنهم يستخدمون ضمير جماعة الذكور العاقلين الغائبين (هم) لغير العاقلين كالأوراق مثلا وكأن معنى الجملة : إنها (أي الأوراق ) تتضمن المواعيد ولأن اللغة الانجليزية تستخدم ضمير الجماعة الغائبة (they) للذكور والإناث العاقلين وغيرهم يأتي المترجم فيستخدم (هم) للعاقلين وغيرهم تماشيا مع الانجليزية فمن هنا يأتي الإشكال أرجو أن تكون الصورة واضحة شيئا ما


eyad102062011

غلط عندي عشان the


ELmSTer1

the appointments هذه الكلمة ليس مكانها هنا لأننا لم ندرسها في الدروس السابقة وبهذه الكلمة ستضيعون قلب على الأغلبية


AmrShehatah

Include تجي بمعنى اخر وهو يشمل الافضل الواحد يفظ الانجليزي بدون ترجمة لانه مو كل كلمة لها نفس المعنى بالعربي


YWv73

They include the dates انهم يتضمنون المواعيد


Mawiayyy

ايش الفرق بين date و appointment


jIKb9

ما معنى هذه الجملة الغريبة


mahdibahan

Include ترجمتها ركيكة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.