1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنهم يتضمنون المواعيد."

"إنهم يتضمنون المواعيد."

الترجمة:They include the dates.

October 7, 2014

10 تعليقات


m0stafa.sa

ماذا تعنى هذه الجملة بالظبط ؟ ما هو معنى فعل include ؟


misaaHisha

ما معنى "يتضمنون المواعيد"؟ هل هي جملة مفيدة؟


gask406676

ممكن المعاني مفيدة يعني راح تذكرين معنى واحد من الجملة و تخلي بالجملة الي تريديها تابعوني


ELmSTer1

the appointments هذه الكلمة ليس مكانها هنا لأننا لم ندرسها في الدروس السابقة وبهذه الكلمة ستضيعون قلب على الأغلبية


faraxgele

أعتقد أنهم يستخدمون ضمير جماعة الذكور العاقلين الغائبين (هم) لغير العاقلين كالأوراق مثلا وكأن معنى الجملة : إنها (أي الأوراق ) تتضمن المواعيد ولأن اللغة الانجليزية تستخدم ضمير الجماعة الغائبة (they) للذكور والإناث العاقلين وغيرهم يأتي المترجم فيستخدم (هم) للعاقلين وغيرهم تماشيا مع الانجليزية فمن هنا يأتي الإشكال أرجو أن تكون الصورة واضحة شيئا ما


YWv73

They include the dates انهم يتضمنون المواعيد


AmrShehatah

Include تجي بمعنى اخر وهو يشمل الافضل الواحد يفظ الانجليزي بدون ترجمة لانه مو كل كلمة لها نفس المعنى بالعربي


Mawiayyy

ايش الفرق بين date و appointment


eyad102062

غلط عندي عشان the

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.