"الحيوانات ليست بشراً."

الترجمة:Animals are not humans.

October 8, 2014

15 تعليقًا


YamenHaidar

Beings ما معنى

September 27, 2015

Rana_Moawad

يعني بشرية human beings

October 18, 2015

YamenHaidar

شكرا

October 21, 2015

BoualiBouk

كائن حي

June 11, 2017

emadmukhtar

The animals are not humans. Why this sentence is wrong?

October 8, 2014

starmoon_san

السؤال يقول علم "كل" الترجمات الصحيحة ، أي يجب اختيار الخيارين الأول و الثاني

January 25, 2015

7QIX2

اين the

May 3, 2018

memegaily

النقطة فرقت ؟؟

September 1, 2015

GoldMansour

Persons بنفس معنى human

January 25, 2016

rudy319623

ما هذا الهراء

April 20, 2016

Muhammad499637

Can i say .. The animals dose not humans ?

December 11, 2016

9RR9

لا، doتوضع للأفعال وare توضع للأسماء والصفات

April 4, 2017

alijabbar1

ما الفرق بين no و not

June 12, 2017

Vel83

لماذا يعطي خطأ وهو خيار صح واذا كان الخيار الثاني صح الاخطاء في الترجمة كثيرة human beings lتعني بشرية او بشر نحن هنا من اجل التعلم ليس برنامج تسلية او مسابقات حتى توضع متاهات ارجوا التوضيح للاستفادة وشكرآ

April 9, 2018

Yper7

The اين ذهبت

August 25, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.