"You are like a fish out of water."

الترجمة:إنك مثل سمكة خارج الماء.

October 8, 2014

26 تعليقًا


DRHENDI

أنت مثل سمكة من الماء. why is wrong ?

July 8, 2017

Yousra146486

لا؛ لأنه out معناها خارج . عشان هيك بتسير أنت مثل سمكة خارج الماء .

March 18, 2019

noooooor21

الاجابة الصحيحة هي انك مثل السمك الخارج من الماء بما ان الاجابة الموجودة هي انك مثل السمكة الخارج من الماء اذا يجب انت تصلح كلمة الي خارجة لان السمكة مؤنث مفرد فلا تنطبق سمكة مع خارج لان خارج مذكر ووينطبق مع الجمع اي السمك خارج.

October 8, 2014

anfas_shukr

مثل سمكة: لأنها لم تسبق بـ the..

وخارج الماء: هي الأدق.. فهو يخبره أنه مثل السمكة °وهي° خارج الماء.. فلا خطأ في الصياغة يا نورهان..

May 26, 2018

DolngOo

ليش خطأ like يعجب ليش جت مثل في هاذي الجمله

July 13, 2016

akram133091

عندها معنيين بمعني "يعجب" ومعني "مثل"

October 5, 2017

shamsyouss

حضرتك like لوحدها بمعنى معجب اما لو جت بعد am is are تبقى مثل

October 10, 2018

Bayan856257

لانه ممكن يجي معناها يعجب او مثل كتشبيه حسب معنى الجمله

July 26, 2019

jong.hyun

Like يعجب Like مثل نفس طريقة الكتابة ونفس طريقة النطق لكن يختلف على حسب محلها من الجملة .. مثال : I Like you أنا معجب بك You are Like a fish إنك مثل سمكة

July 28, 2018

AbdulAzizG5

الحمد لله لم أخطأ ولو في حرف

May 23, 2016

_MIMIARMY_

شكله اول مرة ماخطئت/ي

May 29, 2019

DjaafarKoudia

ما الفرق بين like احب ومثل

November 8, 2016

Sultan394734

اخي لايك لوحدها معناها يحب اما اذا سبق كلمة لايك الافعال ( am,is,are) بتحول معناها الى يشبه

August 25, 2018

phka8

شكرا

March 20, 2019

ahmedtt2

نفس الشي والمعنى يختلف بالاختلاف السياق.

July 25, 2017

MjdAlayoub

نغس السوال لدي

March 17, 2019

Knmn11

معاني of اولا / من ثانيا / تحل s التملك تحياتي العراقي

June 11, 2018

eyad67354

Of ليش

August 3, 2018

ShehabYous2
August 25, 2018

Rahma_abaza

عجباني الجملة ديه

October 11, 2018

IbhC10

لي

August 4, 2019

naris584743

You are like a fish out of water

January 23, 2019

SuzyAlbeir

You are like a fish out of water. انت مثل سمكه خارج الماء

January 23, 2019

aziz587604

وكيف نكتب انت يعجبك السمك خارج الماء

February 13, 2019

ayoub_oos

تكتب هكذا You like fish out the water

August 6, 2019

SuzyAlbeir

You are like a fish out of water

انك مثل سمكه خارج الماء

March 13, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.