"You are like a fish out of water."

الترجمة:إنك مثل سمكة خارج الماء.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


AbdulAzizG5

الحمد لله لم أخطأ ولو في حرف

منذ سنتين

DjaafarKoudia

ما الفرق بين like احب ومثل

منذ سنتين

Sultan394734

اخي لايك لوحدها معناها يحب اما اذا سبق كلمة لايك الافعال ( am,is,are) بتحول معناها الى يشبه

منذ 5 أشهر

ahmedtt2

نفس الشي والمعنى يختلف بالاختلاف السياق.

منذ سنة واحدة

DRHENDI

أنت مثل سمكة من الماء. why is wrong ?

منذ سنة واحدة

Knmn11

معاني of اولا / من ثانيا / تحل s التملك تحياتي العراقي

منذ 8 أشهر

jong.hyun

Like يعجب Like مثل نفس طريقة الكتابة ونفس طريقة النطق لكن يختلف على حسب محلها من الجملة .. مثال : I Like you أنا معجب بك You are Like a fish إنك مثل سمكة

منذ 6 أشهر

noooooor21

الاجابة الصحيحة هي انك مثل السمك الخارج من الماء بما ان الاجابة الموجودة هي انك مثل السمكة الخارج من الماء اذا يجب انت تصلح كلمة الي خارجة لان السمكة مؤنث مفرد فلا تنطبق سمكة مع خارج لان خارج مذكر ووينطبق مع الجمع اي السمك خارج.

منذ 4 سنوات

anfas_shukr

مثل سمكة: لأنها لم تسبق بـ the..

وخارج الماء: هي الأدق.. فهو يخبره أنه مثل السمكة °وهي° خارج الماء.. فلا خطأ في الصياغة يا نورهان..

منذ 8 أشهر

DolngOo

ليش خطأ like يعجب ليش جت مثل في هاذي الجمله

منذ سنتين

akram133091

عندها معنيين بمعني "يعجب" ومعني "مثل"

منذ سنة واحدة

shamsyouss

حضرتك like لوحدها بمعنى معجب اما لو جت بعد am is are تبقى مثل

منذ 4 أشهر

eyad67354

Of ليش

منذ 6 أشهر

ShehabYous2
منذ 5 أشهر

Rahma_abaza

عجباني الجملة ديه

منذ 4 أشهر

naris584743

You are like a fish out of water

منذ 3 أسابيع

SuzyAlbeir

You are like a fish out of water. انت مثل سمكه خارج الماء

منذ 3 أسابيع

aziz587604

وكيف نكتب انت يعجبك السمك خارج الماء

منذ يومين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.