"I have allowed it."

الترجمة:لقد سمحتُ به .

October 8, 2014

7 تعليقات


da700m

لقد سمحت بذلك ، ايش الغلط فيها ؟


OsamaElgamal

انا قد سمحت به=انا قد سمحت بذلك -_-


KirolesMaher

انا قبلته what's wrong with that -_-


Vel83

لماذا استعمال مفردات غير معروفة كثيرآ مثل ما موجود في الخيارات بالكاد عرفتها


bosy490307

هل اجزتها نفس معنى لقد سمعت به


asmaben1

لكي افهم الجملة حتى بالعربية اضطررت ان استعين بأختي، فمن فضلكم وضحو الترجمة، لقد سمحت بذلك اصوب ، لقد سمحت به لا تستعمل في العربية


AdelJoker

لقد سمحت له

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.