"Ihaveallowedit."

الترجمة:لقد سمحتُ به .

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


da700m

لقد سمحت بذلك ، ايش الغلط فيها ؟

منذ سنتين

OsamaElgamal

انا قد سمحت به=انا قد سمحت بذلك -_-

منذ 4 سنوات

KirolesMaher

انا قبلته what's wrong with that -_-

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

لماذا استعمال مفردات غير معروفة كثيرآ مثل ما موجود في الخيارات بالكاد عرفتها

منذ سنة واحدة

bosy490307

هل اجزتها نفس معنى لقد سمعت به

منذ سنة واحدة

asmaben1
asmaben1

لكي افهم الجملة حتى بالعربية اضطررت ان استعين بأختي، فمن فضلكم وضحو الترجمة، لقد سمحت بذلك اصوب ، لقد سمحت به لا تستعمل في العربية

منذ 7 أشهر

AdelJoker

لقد سمحت له

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.