1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The man has the plates."

"The man has the plates."

الترجمة:يملك الرجل الأطباق.

October 8, 2014

37 تعليقًا


Ashwaq130512

أنطقها صح بس يقول خطا

August 15, 2016

FarhanHayd

نفس مشكلتي

February 16, 2018

Hjor22

الكلمه غير واضحه بالسمع .... men "" man

October 8, 2014

Mary_ah

أنا أعتقد أنها واضحة ولكن إن لم تكن متأكداً، has تستخدم للمفرد وhave للجمع لذلك يجب أن تكون man. :)

October 8, 2014

0931802104

مين جمع الرجل مان رجل واحد

January 15, 2019

hussainyou16

صح

May 13, 2019

pliiisy

الرجل لديه اطباق

November 7, 2014

hussainyou16

نفس المشكلة عندي بدهم نضع الفعل اولا

May 13, 2019

rWQG14

الرجل لديه الأطباق

October 6, 2019

memo925932

السمع غيرر واضح احيانا

June 3, 2016

hussainyou16

هي اللهجة عندهم بدك تعيدي كتير قبل التحقق

May 13, 2019

Newyork387026

يملك أو عنده ما الفرق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

February 16, 2017

Alhady1970

صاحب تعني يملك لكن بالعامية

December 7, 2014

SystemDZ

يصعب التركيب أحيانا

December 7, 2014

sahr10alil

يملك الرجل الأطباق

May 11, 2016

HaAh11

طريقه سهله ممكن انو افرق بين p و ،b

September 12, 2016

AhmedSaad17

على اندرويد الاختيارات غير مطابقة للترجمة

September 16, 2016

MohamedHaj675269

يجب ان يكون خيار الانتقال لي دعونا نحاول حتي ننطق الكلمه الصحيحه

October 28, 2016

AnasNwasra

الرجل يملك اطباقا .. اعتقد انها صحيحة

September 2, 2015

feetha

الاطباق مع الرجل كمان صحيحه

May 3, 2016

Mohamed.Salah-90

ما الفرق بين أطباق والأطباق؟؟؟؟؟

July 15, 2016

hussainyou16

اطباق بشكل عام اما الاطباق معرفة

May 13, 2019

Hisham.Ahmed

هل يصح ان نقول يملك الرجل الاطباق او الرجل يملك الاطباق !؟ اظن ان الجملتين لهما نفس المعنى لان عند الاجابه بالجمله الثانيه تكون اجابتى خاطئه ! كيف هذا !؟

August 23, 2016

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

February 13, 2017

shosho189656

الترجمه الصحيحه الرجل لديه اطباق

February 17, 2017

ameerkasim

الرجل يمتلك اطباق لمذا خطا ممكن توضيح

March 29, 2017

Vhudcsrijbgygh

The man has the plates

May 30, 2017

yaya123597

الترجمة بالعربية خاطئة

June 2, 2017

Fatimaalsawadi

التركيب الصحيح للجملة بالعربية كالتالي : فعل (مرفوع) + فاعل(مرفوع)+ مفعول به(منصوب) وبناء عليه يجب أن تكون الترجمة الصحيحة : يمتلك الرجل أطباقا أو يملك الرجل أطباقا. الخطأ في الأطباق.

أرجو التصحيح مع الشكر

July 4, 2017

mymy935157

اف صعب شوي

September 26, 2017

marvetbadr

الجملة فيها خطا

September 29, 2017

marvetbadr

أجبت كما فى التحقيق مع ذلك تقولوا ان إجابتك خاطيء

September 29, 2017

Fatel5

صحون الرجل

June 2, 2018

Sedra922012

انطقها صح بس يقول خطأ

August 27, 2018

DMc311

انطقها صح بس يقول خطا

March 3, 2019

laaouadsaad

اكتب صحون اعتبرها خطأ

August 26, 2019

IDRISOSMAN2

الرجل لديه اللوحات

September 3, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.