1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The man has the plates."

"The man has the plates."

الترجمة:يملك الرجل الأطباق.

October 8, 2014

69 تعليقًا


Ashwaq130512

أنطقها صح بس يقول خطا


FarhanHayd

نفس مشكلتي


Hjor22

الكلمه غير واضحه بالسمع .... men "" man


Mary_ah

أنا أعتقد أنها واضحة ولكن إن لم تكن متأكداً، has تستخدم للمفرد وhave للجمع لذلك يجب أن تكون man. :)


basem126313

(Has) تأخذ She, he, it (Have )تأخذ I, we, you


Handaeril

لدينا: The men= الرجال (جمع) The man= الرجل (مفرد)


AmiraSameh14

men جمع الرجال man رجل


ajta759521

Men رجال و man رجل


0931802104

مين جمع الرجل مان رجل واحد


amine858458

معرفتش نفرق بيناتهم


Handaeril

هل من الممكن ان اجد متابعين لطفا


Newyork387026

يملك أو عنده ما الفرق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Sedra922012

انطقها صح بس يقول خطأ


memo925932

السمع غيرر واضح احيانا


hussainyou16

هي اللهجة عندهم بدك تعيدي كتير قبل التحقق


DMc311

انطقها صح بس يقول خطا


pliiisy

الرجل لديه اطباق


rWQG14

الرجل لديه الأطباق


wail814809

الرجل لديه الأطباق


youcefyouzarsif

نعم وهي صحيحة


hussainyou16

نفس المشكلة عندي بدهم نضع الفعل اولا


A2at9

يعني احنا مانعرف؟


Alhady1970

صاحب تعني يملك لكن بالعامية


SystemDZ

يصعب التركيب أحيانا


sahr10alil

يملك الرجل الأطباق


guitarEyes

أنا كتبت الرجل يملك صحون أعطاني صح إنتوا إش كتبتوا


Hisham.Ahmed

هل يصح ان نقول يملك الرجل الاطباق او الرجل يملك الاطباق !؟ اظن ان الجملتين لهما نفس المعنى لان عند الاجابه بالجمله الثانيه تكون اجابتى خاطئه ! كيف هذا !؟


HaAh11

طريقه سهله ممكن انو افرق بين p و ،b


AhmedSaad17

على اندرويد الاختيارات غير مطابقة للترجمة


MohamedHaj675269

يجب ان يكون خيار الانتقال لي دعونا نحاول حتي ننطق الكلمه الصحيحه


Fatimaalsawadi

التركيب الصحيح للجملة بالعربية كالتالي : فعل (مرفوع) + فاعل(مرفوع)+ مفعول به(منصوب) وبناء عليه يجب أن تكون الترجمة الصحيحة : يمتلك الرجل أطباقا أو يملك الرجل أطباقا. الخطأ في الأطباق.

أرجو التصحيح مع الشكر


Handaeril

ليس شرط لان هذه انجليزية وليست عربية


laaouadsaad

اكتب صحون اعتبرها خطأ


IDRISOSMAN2

الرجل لديه اللوحات


amine858458

كيف أفرق بين رجل و الرجال


Handaeril

يكون الفرق بين الرجل في "a" والرجال "e"


Handaeril

يملك الرجل صحون


AmiraSameh14

هذا يشعرني بالتحسن❤


tayeb8

The man has the plates


VX2W8

لازم تكتب (الرجل يملك ألاطباق)


AnasNwasra

الرجل يملك اطباقا .. اعتقد انها صحيحة


feetha

الاطباق مع الرجل كمان صحيحه


Mohamed.Salah-90

ما الفرق بين أطباق والأطباق؟؟؟؟؟


hussainyou16

اطباق بشكل عام اما الاطباق معرفة


arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284


shosho189656

الترجمه الصحيحه الرجل لديه اطباق


ameerkasim

الرجل يمتلك اطباق لمذا خطا ممكن توضيح


Vhudcsrijbgygh

The man has the plates


yaya123597

الترجمة بالعربية خاطئة


marvetbadr

الجملة فيها خطا


marvetbadr

أجبت كما فى التحقيق مع ذلك تقولوا ان إجابتك خاطيء


Fatel5

صحون الرجل


iEDH17

كيفhas المفروض havلانها مدكر


fahadfod

الرجل لديه الصحون = صحيحة


kawthar853435

احكيها صح لكن مصر على الرفض


tassnim870019

يعني وشنو الفرق كندير المعنى ديالها "لدى الرجل الاطباق " او "الرجل له الاطباق " و بين "يملك الرجل الاطباق"!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


Amani215883

نطقتها صح بعد محاولات


ayat2004

صح يملك الرجل الاطباق


29pa5

لا دستها با الغلط رجعولي روحي


SAJA61378

يملك الرجل الاطباق

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.