"Themanhastheplates."

الترجمة:يملك الرجل الأطباق.

منذ 4 سنوات

30 تعليقًا


Hjor22

الكلمه غير واضحه بالسمع .... men "" man

منذ 4 سنوات

Mary_ah

أنا أعتقد أنها واضحة ولكن إن لم تكن متأكداً، has تستخدم للمفرد وhave للجمع لذلك يجب أن تكون man. :)

منذ 4 سنوات

0931802104

مين جمع الرجل مان رجل واحد

منذ يوم واحد

Ashwaq130512

أنطقها صح بس يقول خطا

منذ سنتين

FarhanHayd

نفس مشكلتي

منذ 11 شهرًا

pliiisy

الرجل لديه اطباق

منذ 4 سنوات

memo925932

السمع غيرر واضح احيانا

منذ سنتين

Alhady1970

صاحب تعني يملك لكن بالعامية

منذ 4 سنوات

sahr10alil

يملك الرجل الأطباق

منذ سنتين

HaAh11

طريقه سهله ممكن انو افرق بين p و ،b

منذ سنتين

AhmedSaad17
AhmedSaad17

على اندرويد الاختيارات غير مطابقة للترجمة

منذ سنتين

MohamedHaj675269

يجب ان يكون خيار الانتقال لي دعونا نحاول حتي ننطق الكلمه الصحيحه

منذ سنتين

SystemDZ

يصعب التركيب أحيانا

منذ 4 سنوات

AnasNwasra

الرجل يملك اطباقا .. اعتقد انها صحيحة

منذ 3 سنوات

manar640275

لا تقولون لننتقل من هذه الان خلونا نتعلم

منذ 3 سنوات

feetha

الاطباق مع الرجل كمان صحيحه

منذ سنتين

Mohamed.Salah-90

ما الفرق بين أطباق والأطباق؟؟؟؟؟

منذ سنتين

Hisham.Ahmed

هل يصح ان نقول يملك الرجل الاطباق او الرجل يملك الاطباق !؟ اظن ان الجملتين لهما نفس المعنى لان عند الاجابه بالجمله الثانيه تكون اجابتى خاطئه ! كيف هذا !؟

منذ سنتين

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

منذ سنة واحدة

Newyork387026

يملك أو عنده ما الفرق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

shosho189656

الترجمه الصحيحه الرجل لديه اطباق

منذ سنة واحدة

ameerkasim

الرجل يمتلك اطباق لمذا خطا ممكن توضيح

منذ سنة واحدة

NmirMnir
NmirMnir

The man has the plates

منذ سنة واحدة

yaya123597

الترجمة بالعربية خاطئة

منذ سنة واحدة

Fatimaalsawadi

التركيب الصحيح للجملة بالعربية كالتالي : فعل (مرفوع) + فاعل(مرفوع)+ مفعول به(منصوب) وبناء عليه يجب أن تكون الترجمة الصحيحة : يمتلك الرجل أطباقا أو يملك الرجل أطباقا. الخطأ في الأطباق.

أرجو التصحيح مع الشكر

منذ سنة واحدة

mymy935157

اف صعب شوي

منذ سنة واحدة

marvetbadr

الجملة فيها خطا

منذ سنة واحدة

marvetbadr

أجبت كما فى التحقيق مع ذلك تقولوا ان إجابتك خاطيء

منذ سنة واحدة

Fatel5

صحون الرجل

منذ 7 أشهر

Sedra922012

انطقها صح بس يقول خطأ

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.